Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 06/09/2018 اخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة  (Lu 1824 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23259
أخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC





CSC



أسرة شباب قسنطينة تحتوي أزمة القميص
صالحي وبلجيلالي وبن عيادة وبلخير يغرمون

CSC



قررت إدارة شباب قسنطينة تغريم الرباعي ياسين صالحي وقدور بلجيلالي وحسين بن عيادة وعبد النور بلخير، بسبب عدم حضورهم حصة الاستئناف من بدايتها، حيث سلم المدرب عبد القادر عمراني تقريرا للمناجير العام طارق عرامة، أكد من خلاله عدم قبوله أعذار الرباعي السالف الذكر، في الوقت الذي غاب فيه خذير بسبب وفاة جدته.

وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإنه سيتم خصم قيمة مالية تصل إلى 10 ملايين سنتيم أو أكثر من راتب كل لاعب، على الرغم أن كلا من صالحي وبلجيلالي وبن عيادة التحقوا بالتدريبات قبل نهاية الحصة، إلا أن المدرب عمراني أصر على معاقبتهم، حتى يكونوا عبرة لبقية زملائهم.

وكان للنصر، حديث مع عمراني في هذا الموضوع قال فيه:»اللاعبون على دراية بالقانون الداخلي، الذي سبق وأن وقعوا عليه».

على صعيد آخر، ينتظر لاعبو الشباب القدامى تجسيد الملاك لوعودهم، بخصوص تسوية المستحقات، مثلما أكده رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد للمدرب عمراني والمناجير العام طارق عرامة، على هامش مباراة مولودية بجاية الأخيرة التي حضرها، حيث سيتحصل رفقاء القائد بن شريفة على أجرتين بحر الأسبوع المقبل، علما وأن المستقدمين الجدد تحصلوا على تسبيق بقيمة ثلاثة أشهر.

يحدث هذا في الوقت، الذي خلفت خرجة الأنصار في حصة الاستئناف حالة ارتياح كبيرة لدى اللاعبين والطاقم الفني والمسير، خاصة وأن المجموعة التي حضرت جددت ثقتها في العمل المنجز إلى غاية الآن، في الوقت الذي استنكر البعض الآخر لعب مباراة مولودية بجاية ببذلة بنفسجية اللون، ونقلوا انشغالهم إلى عرامة، الذي أكد أخذه بعين الاعتبار مستقبلا.

وكان للنصر، حديث مع عرامة قال فيه:» أشكر الأنصار على تفاعلهم معنا، وأنصارنا أكدوا في عدة مناسبات بأنهم من المعدن النفيس، وبدايتنا ليست كارثية، ويكفينا تحقيث الفوز أمام اتحاد سيدي بلعباس، لتحقيق الانطلاقة الفعلية».

إلى ذلك، رفع أمس، عمراني حجم العمل من خلال برمجة حصتين تدريبيتين
بملعب الكرابس، على أن يتدرب اليوم رفقاء بلخير بملعب الشهيد حملاوي.


بورصاص.ر

Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC