Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 01/12/2018 اخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة  (Lu 1412 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22883
أخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC



CSC



فى ماينتظر وصول الفرنسي دينيس لافان
عرامة - لن ننساق وراء الشارع

CSC



كان يشرف على مركز تكوين لوهافر
الفرنسي لافان منتظر بقسنطينة لتدريب السنافر

تسارعت  الأحداث في بيت النادي الرياضي القسنطيني، أين قررت الإدارة إرسال الدعوة  للمدرب الفرنسي دينيس لافان، لاستخراج تأشيرة الدخول للأراضي الجزائرية،  تحسبا لتولي زمام العارضة الفنية، خلفا للمدرب المستقيل عبد القادر عمراني.
واضطرت  الإدارة لتحويل وجهتها نحو المدرب لافان، بسبب تأخر التقني المغربي رشيد  الطاوسي، في فسخ عقده مع فريق وفاق سطيف، بعدما كان مبرمجا صبيحة الخميس،  لكن رئيس أبناء عين الفوارة، تحجج بارتباطه بمباراة فريقه أمام اتحاد  الجزائر، التي لعبت في نفس اليوم، وعرفت فوز أشبال المدرب الجديد زكري.
ومن  المرتقب، أن يلتحق المدرب الفرنسي لافان بمدينة الجسور المعلقة، فور حصوله  على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، حيث أكدت مصادرنا بأن الإدارة  كلفت أحد معارفها على مستوى سفارة الجزائر بباريس لتسهيل مأموريته، بالنظر  إلى رغبة المسيرين في تواجده في مدينة الجسور المعلقة، في أقرب وقت ممكن،  لإنهاء قضية شغور العارضة الفنية.
ويملك المدرب الفرنسي دينيس لافان  صاحب 54 ربيعا سيرة ذاتية ثرية، حيث سبق له العمل مع عديد الأندية العربية  الكبيرة في صورة النجم الساحلي والمغرب الفاسي وسموحة المصري والهلال  السوداني، إلى جانب إشرافه على أندية معروفة على مستوى القارة السمراء، في  صورة نادي كوتون سبور والمنتخب الكاميروني، فيما كانت أخر تجربه له، عندما  تولى مقاليد مركز تكزين فريق لوهافر الفرنسي.
إلى ذلك، تسعى الإدارة  القسنطينية، إلى إقناع الطاقم الفني الحالي للبقاء مع المدرب الجديد،  ويتعلق الأمر بالمدرب المساعد إلياس أعراب و المحضر البدني قريون ومدرب  الحراس شريط، إلى جانب المكلف بنظام الفيديو فاتح عمرون، خاصة وأنه في حال  قدوم المدرب الفرنسي لافان، فإن هذا الأخير لم يمل شروطا كثيرة على هذا  المستوى، مثلما أكدته مصادرنا.
الإدارة سرحت لاعبا آخر جلبته في الصيف !
تواصل  إدارة السنافر عملية التسريحات، بعد أن استدعى المناجير طارق عرامة صانع  الألعاب زيتوني وتحدث معه، أين طلب منه جلب وكيل أعماله تحسبا لفسخ العقد،  بسبب عدم تقديمه ما كان منتظرا منه، وسيكون ثالث المسرحين بعد كاغمبيغا  وبلخير.
وفي سياق آخر، أنهت الإدارة مشكلة تأشيرة الدخول إلى الأراضي  الغامبية، أين سيتنقل 18 لاعبا فقط، بعد سحب جواز سفر كل من زيتوني وبلخير،  إلى جانب المهاجم بلمختار، الذي تعرض مؤخرا لإصابة على مستوى العضلة  المقربة، ستبعده عن الميادين قرابة ثلاثة أسابيع.
وكانت الإدارة، قد  اتصلت بسفارة الجزائر بعاصمة السنغال داكار (السفارة تتولى التمثيل  الدبلوماسي بكل من السنغال وغامبيا)، للحصول على معلومات عن مدينة بانغول  ومقر إقامة أشبال أعراب، في ظل غياب سفارة للجزائر بغامبيا، وأكدت مصادرنا  بأن ممثل عن سفارة الجزائر بداكار، سيتنقل إلى العاصمة الغامبية لتسهيل  مهمة رفقاء زعلاني، على الرغم من توقيع اتفاقية بين مسؤولي الناديين، بخصوص  تكفل إدارة السنافر بنادي تيليكوم بالجزائر، والعكس بالنسبة لتشكيلة  الشباب عند تنقلها إلى غامبيا.
بورصاص.ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC