Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 11/03/2019 اخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة  (Lu 1695 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23259
أخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافذة الصحافة
CSC
25
ألف تذكرة بيعت فى لقاء الأفريقي
الأيرادات فى حدود الـ 750 مليون  وبلغت رقما قياسيا
CSC
علمت النصر، من مصادرها الموثوقة بأن مواجهة شباب قسنطينة ونظيره الإفريقي التونسي، عرفت بيع قرابة 25 ألف تذكرة (24898 تذكرة)، وهو الرقم الأكبر من نوعه، منذ أزيد من عشرية كاملة، والذي كان نتاج الإجراءات المشددة، التي عرفتها مباراة الجمعة.
وعرفت مباراة الإفريقي حضورا جماهيريا كبيرا، أين غصت مدرجات ملعب الشهيد حملاوي بالسنافر، وحتى أنصار الفريق المنافس الإفريقي التونسي سجلوا حضورهم بقوة، أين سمح لهم الدخول بالمجان، وقدر عددهم بحوالي ثلاثة ألاف مناصر، ما يعني بأن عدد التذاكر المباعة كان مرشحا للوصول إلى حوالي 28 ألف في الوقت، الذي طبعت إدارة الشباب 30 ألف تذكرة.
ووصلت مداخيل لقاء النادي الإفريقي، إلى حدود 747 مليون سنتيم، وهو رقم قياسي، ومع نزع الاقتطاعات فإن إدارة الشباب ستستفيد من أزيد من 650 مليون سنتيم، عكس ما كان عليه الحال في مباراة مازيمبي، التي كان فيها الحضور أكبر من جانب السنافر، بالنظر إلى كون المدرجات المخصصة للنادي الإفريقي يومها، شغلها أنصار الشباب، ما يعني بأن الحضور فاق 30 ألف مناصر، ولكن التصريح ببيع 12 ألف تذكرة فقط، جعل السلطات الأمنية تفتح تحقيقا في الموضوع، بعد الشكوى المقدمة من طرف إدارة السنافر.
جدير بالذكر، أن المداخيل ارتفعت نوعا ما، في مباراة الإسماعيلي إلى حدود 16 ألفا، قبل أن تصل المبيعات في لقاء الإفريقي الأخير إلى رقم غير مسبوق.
وفي السياق ذاته، فقد طالب الملاك من المناجير العام طارق عرامة، بالتسريع في إجراءات تجسيد مشروع البوابات الإلكترونية، بعد قدوم الشركة المختصة، التي قامت بالمعاينة الأولية، في انتظار الانطلاق الفعلي للمشروع.
بورصاص.ر
CSC