Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: النيجيري إيفوسا غدا بقسنطينة و 3 مباريات ودية في البرنامج  (Lu 1521 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
النيجيري إيفوسا غدا بقسنطينة و 3 مباريات ودية في البرنامج

يرتقب أن يلتحق النيجيري إيفوسا إيجواكيم بمدينة قسنطينة خلال الـ 48 ساعة القادمة،  بعد أن تمكن من الحصول على التأشيرة، حسب ما علم من مصدر مقرب من اللاعب.
إيفوسا الذي كان  قد أعلن عن التحاقه  بقسنطينة في أكثر من مرة، إلى درجة تحول قضيته إلى مسلسل صيفي، شأنه في ذلك شأن اللاعب البرازيلي غوستافو- الذي قرر في نهاية المطاف  البقاء في بلاده، استكمل كل الإجراءات الإدارية،بمساعدة إدارة شباب قسنطينة، حيث تحصل على الإقامة بدبي( الإمارات العربية )،ما مكنه من الحصول على تأشيرة الدخول إلى الجزائر .
النيجيري  ينتظره من جهة أخرى عند انضمامه إلى التعداد  برنامجا تحضيريا مكثفا بسبب تأخره في الالتحاق بالتدريبات، بالإضافة إلى بعده عن المنافسة قرابة الـ 5 أشهر، ما يجعله غير جاهزا لخوض اللقاءات الأولى للبطولة.
هذا ويبقى إيفوسا بحاجة إلى شهرين على الأقل لاستعادة مستواه الحقيقي، حسب ما أشار إليه مصدرنا.
إيفوسا الذي انتقل إلى أهلي بنغازي الليبي على سبيل الإعارة من ناديه الهلال السوداني،  قد يكون من العناصر التي يعول عليها المدرب دوس سانتوس الذي يعرفه جيدا، حيث دربه في الهلال السوداني .
إلى ذلك أستأنف السنافر أول أمس تحضيراتهم بالملعب الملحق، في غياب كل من زميت و بن حاج و حجاوي و جيلالي، بترخيص من الإدارة ، فيما تدرب نايت يحيى وزيتي على انفراد بعد تعرضهما إلى إصابة خفيفة.
وحسب المدرب المساعد بونعاس فإن إصابتهما ليست بالخطيرة، و يمكن للاعبين أن يندمجا مع المجموعة خلال اليومين القادمين.
شباب قسنطينة الذي دخل أسبوعه الثاني من التحضيرات،  زاوج  خلالها دوس سانتوس بين الجانبين البدني و الفني، سمحت له بالوقوف على إمكانيات اللاعبين، حيث بدأت الصورة تتضح لديه عن كل لاعب، كما أن المباريات الودية المبرمجة أمام  كل من شباب عين فكرون (16 أوت)، اتحاد عنابة (23 أوت) و مولودية العلمة (28 أوت)، ستمكنه من تحديد معالم التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها أول لقاء في بطولة الرابطة المحترفة الأولى أمام شبيبة بجاية .

ع - قد النصر

-----------------------------------------

دوس سانتوس ينتظر وصول إيفوسا لتسريح إيديو أو مهديوي

ينتظر مدرب شباب قسنطينة البرازيلي دوس سانتوس وصول النيجيري إيفوسا من أجل غلق الاستقدامات بعد تسريح إما إيديو أو المغترب مهديوي، وفي سياق التحضيرات عادت تشكيلة شباب قسنطينة ليلة أمس إلى أجواء التدريبات 24 ساعة من الراحة استغلها معظم اللاعبين لقضائها رفقة العائلات باستثناء المغتربون سام، إيروكما ومهديوي إضافة إلى الكاميروني جيل نغومو الثلاثي الذي بقي بنزل سيرتا مكان إجراء التربص المغلق ،وقد ألغى الطاقم الفني اللقاء الودي التحضيري الذي كان مقررا إجراؤه يوم الجمعة ضد اتحاد الشاوية وعوضه بمواجهة فريق شباب عين الفكرون بملعب الشهيد حملاوي يوم الثلاثاء ،

دوس سانتوس:»راض عن بداية التربص ولا يمكن الحكم على اللاعبين الآن»

أبدى المدرب سانتوس عقب آخر حصة تدريبية للجزء الأول من البرنامج المسطر رضاءه حين قيم العمل بالقول ‘من حصة إلى أخرى إلا و أكتشف أن المجموعة التي بين يدي من اللاعبين كل فرد منها يملك فنيات عالية جدا ،فمستوى التعداد فنيا هو جيد و قابل للتطور كما أن روح الجماعة قد بدأت تأخذ مكانها و هو الشيء الأساسي ،فقد وجدنا كل الإمكانيات اللازمة حتى نطبق الجزء الأول من البرنامج.

«المباريات الودية الفاصل في تحديد التشكيلة الأساسية»

سنشرع خلال المرحلة القادمة في عملية تقييمية لكل لاعب و من ثمة سوف نسلم الإدارة تقريرا مفصلا يمكنها من خلاله اتخاذ ما تراه مناسبا من قرارات « و على صعيد آخر فقد انضم الظهير الأيسر مكاوي إلى المجموعة بعد أن سوى وضعيته ،في حين أن النيجيري المرتقب إيفوسا لا يزال منتظرا .       

ع.خ  آخر ساعة
Adler grün und schwarz immer höher
CSC