Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 03/03/2012  (Lu 881 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC


شباب قسنطينة في مهمة التأكيد و الفوز سيجعل المعنويات تزيد، و الشباب في قمة بين الشرق و الغرب،.. عين على البطولة و عين على الكأس

CSC


CSC


CSC


CSC


ضيف منتظر أساسيا، جيلالي يعوض لمايسي وجيل إلى جانب زميت

لن  تعرف تشكيلة شباب قسنطينة التي ستدخل على الساعة الثالثة من عشية اليوم،  تغييرات كثيرة مقارنة بالتي واجهت أولمبي المدية الجمعة ما قبل الماضي في  منافسة الكأس، حيث سيكون الاستثناء في بعض المناصب لسبب اضطراري ويتمثل في  الأسماء التي تعاني من إصابة، وبالتالي إيجاد البدائل اللازمة التي ستعوضها  لسد الفراغ، خاصة أن طبيعة المواجهة تتطلب جاهزية وتركيزا شديدين من أجل  إبقاء النقاط الثلاث في الديار.

ضيف جاهز ومنتظر أساسيا

ومن  المنتظر أن يكون الحارس لعمارة ضيف أساسيا هذه الأمسية، بعدما غاب عن  مقابلة الكأس قبل 8 أيام بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، حيث  أن عودته إلى التدريبات خلال الحصص الأخيرة، وتركيزه في التمارين الخاصة  واللقاءات التطبيقية المصغرة جعله جاهزا، وقد يكون أساسيا في حال عدم حدوث  أي مضاعفات خلال الحصة التدريبية لعشية أمس.

كعوان جاهز

ومن  جهة أخرى، فإن الحارس البديل كعوان سفيان جاهز، حيث يتدرب بانتظام وشارك  أساسيا في مقابلة أولمبي المدية وأدى ما عليه، وإذا حدث أي طارئ لزميله ضيف  فلا خوف على شباك "سي. أس. سي" في حضوره، خاصة أنه كسب الثقة في نفسه  ومستعد لأن يحفظ الأمانة، والأهم أن الحارس ضيف سيلقى الدعم اللازم من  زملائه لتقديم مقابلة كبيرة والحفاظ على نظافة شباكه.

زيتي ومكاوي على الرواقين وبن ساسي حل آخر

أما  بالنسبة للجهتين اليمنى واليسرى من الدفاع، فإن الطاقم الفني بقيادة  المدرب بلحوت سيجدد الثقة في زيتي، خاصة أنه لا يوجد بديل في الرواق الأيمن  وبالتالي فإن اللاعب السابق لشبيبة القبائل سيواصل مهامه بشكل عادي، على  أن يكون في الجهة المقابلة زميله مكاوي الذي تخلص من الآلام التي كان يعاني  منها في الظهر، أما في حال حدوث طارئ فإن بن ساسي يبقى حلا للعب في منصبه  خاصة أنه يملك إمكانات كبيرة.

جيلالي سيعود إلى المحور مكان لمايسي

وبعدما  اكتفى بالجلوس على كرسي الاحتياط في مواجهة كأس الجمهورية أمام المدية،  فإن المدافع المحوري جيلالي يحيى سيعود أساسيا وسيكون رفقة مسالي، في حين  لن تتم المجازفة بالمحوري الثالث لمايسي الذي بالرغم من تدربه مع المجموعة،  إلا أنه لا يزال يحس بآلام خفيفة في الكاحل والتي ستجعله يكتفي بالوجود مع  العناصر الاحتياطية وسيشارك في حال الضرورة.

مسالي في أحسن أحواله وينتظر منه الكثير

وعند  الحديث عن الحلول في الدفاع، فإن المدافع عادل مسالي يوجد في أحسن أحواله  البدنية والفنية، وينتظر منه الكثير اليوم ولعب دور فعال في الحد من خطورة  المهاجمين الوهارنة، حيث أنه مطالب بالهدوء ككل مرة ومنح ثقة أكبر لرفقائه  حتى تسير الأمور على أحسن ما يرام، ليلعب وجود جيلالي "كحلة" إلى جانبه  ولمايسي دورا كبيرا في إحداث التوازن وجعل خطي الوسط والهجوم يلعبان بتحرر.

العودة إلى زميت وجيل في الاسترجاع وتكسير اللعب

وبعد  أن فضل بلحوت إراحة الكامروني "نقومو جيل" في مقابلة المدية، والاستنجاد  به في المرحلة الثانية بعدما كان يعتمد على الثنائي زميت ومنصوري، فالأمور  ستعود إلى طبيعتها في ظل غياب منوري بسبب الإصابة التي يعاني منها في  الركبة وعدم تدربه طيلة هذا الأسبوع، حيث سيعمل زميت وجيل على تكسير هجمات  لاعبي المنافس، وتخفيف الضغط على منطقة ضيف خاصة أنهما لعبا أغلب لقاءات  هذا الموسم إلى جانب بعضهما البعض.

فرحات سيكون الوحيد في الوسط الهجومي

وبالرغم  من الحديث الذي دار بعد مقابلة أولمبي المدية عن العودة إلى الاعتماد على  ثنائي وسط هجومي حقيقي، من خلال عودة بهلول إلى التشكيلة الأساسية إلى جانب  فرحات، إلا أن الأمور تسير نحو إقحام فرحات لوحده بالرغم من أن الفراغ  الذي عرفه وسط الميدان في المقابلة الأخيرة، واضطرار المدرب رشيد بلحوت إلى  الاستنجاد بـ3 عناصر لتنشيط الوسط خلال المرحلة الثانية سيأخذ بعين  الاعتبار.

بزاز و"إيفوسا" "بين وبين" وبوقرة رأس حربة

وعندما  يتم ترسيم مشاركة فرحات صانع ألعاب، فإن دور بزاز وإيفوسا لن يكون تنشيط  الهجوم على الرواقين أو الاعتماد عليهما على مهاجم حر وإنما اللعب بالقرب  من فرحات حسب التعليمات التي ستقدم لهما قبل المواجهة، على أن يكون فؤاد  بوقرة مهاجما حقيقيا ورأس حربة وستكون مهمته تسجيل الأهداف، وفي حال حدوث  أي تغيير في الوسط فإن أحد هذا الثلاثي المذكور سيشطب بنسبة كبيرة.

بهلول، نايت يحيى وحجاج أوراق قد تكون أساسية

وبالحديث  عن التغييرات التي ستكون في الوسط، التي ستغير طريقة اللعب أو التشكيلة  الأساسية التي ستدخل المواجهة، فإن بهلول بلال يوجد في أحسن رواق في هذه  الحال وقد يتم إشراكه أساسي، كما أن نايت يحى وحجاج بمثابة حل آخر أو تغيير  تكتيكي منتظر في أي لحظة حسب ما تقتضيه الضرورة ومجريات اللعب، لكن الأكيد  أن هذه الأسماء ستشارك لا محالة.

CSC




CSC


CSC


CSC


CSC

النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC