Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبارشباب قسنطينة على نافذة الصحافة 09/04/2013  (Lu 2694 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC


CSC


CSC


CSC



CSC



CSC


CSC




CSC



في تصريحات لمحمد بوالحبيب في الحصة  السياسية “الحقائق الخمس” التي تبثها قناة “لانداكس” الجزائرية والتي  ينشطها الزميل رفيق شلغوم في حديث عن حقيقة الأجرة التي يتقاضاها لومير فقد  قال :”لومير يتقاضى أجرة كبيرة تتجاوز الـ400 مليون، وأُصرّح أن العضو  محمد بوخزرة من يتكفل بدفعها كل شهر وحقيقة هذه العائلة واقفة مع الفريق  منذ سنوات وهي سبب مباشر في عودة الفريق إلى الواجهة من جديد”.

“الطاسيلي” والوالي يُريدان بقاءه لموسمين

 
رغم أن أجرة لومير كبيرة إلا أن السلطات المحلية وعلى رأسها الوالي تريد  بقاء المدرب لومير في مدينة الجسور على الأقل إلى غاية جوان من عام 2015،   كما أن مسؤولي “الطاسيلي” أعلنوا رغبتهم في بقاء المدرب لومير في الفريق  ولن يُمانعوا تمديد عقده لموسمين.

…الأموال ليست إشكالا ولكن السّرعة في تمديد العقد أولويّة

الأكيد أن الأموال لن تكون عائقا، حيث سيتم الاتفاق حول الأموال في ظرف  قياسي كون الفريق سيسيره المجمع التابع لأكبر شركة وطنية ونعني بها  “سوناطراك”، وحسب ما علمنا فإن المدرب سيتفاوض في جوان القادم  حول العقد  الجديد وبالتالي سيتم قطع الطريق أمام كل الفرق الراغبة في التعاقد مع  المدرب لومير.

 سوسو ينفي وجود خلافات مع لومير

 في سياق حديثه قال سوسو أنه لا توجد أي خلافات بينه وبين المدرب لومير أو  نية منه في إقالته ولكنه في نفس الوقت لم ينف أنه سبق له وأن طلب استفسارات  منه وذلك كونه في كل مرة كان يوجّه المدرب الذي لا يعرف عقلية اللاعب  المحلي، وفي الأخير نفى نيته في إقالة المدرب العالمي من العارضة الفنية  للفريق.


 سوسو :”لا تُوجد خلافات مع لومير ولكن من حقي طلب الاستفسارات”

عن حقيقة وجود خلافات مع لومير فقد قال سوسو :”لا توجد أي خلافات بيني وبين  المدرب لومير، وهو مدرب عالمي ولا يعرف عقلية اللاعب الجزائري لذلك أنا  بين الحين والآخر أتدخل، وهذا لمصلحة الفريق فما عدا ذلك لا يوجد أي مشكل  بيني وبين المدرب لومير، وكل ما في الأمر أني أبحث عن مصلحة الفريق”.

 فاتورة “نوفوتيل” تناهز 1.5 مليار

علمنا من مصادرنا الخاصة أن فندق “النوفوتيل” يدين للخضورة بمبلغ كبير  يتجاوز المليار ونصف المليار، وهذا يشمل تكاليف إقامة لومير ورضا جدي ناهيك  عن الاجتماعات التي يقيمها المسيرون أين يكون لهم وجبات الغداء والعشاء،  وإقامة ضيوف الشباب.


 لومير وجدي يكلفان شهريّا 80 مليونا

لو نقوم بعملية حسابية نجد أن الثنائي لومير ورضا جدي  يكلفان الفريق 80  مليون سنتيم في كل شهر، حيث يقيم الثنائي بـ”النوفوتيل” وتكلف الغرف كل شهر  40 مليون سنتيم وبالتالي في موسم واحد يكلفان أكثر من مليار سنتيم
.
“الطاسيلي” استلمت الأوراق وتسوية الإشكال مسألة وقت فقط

كما قلنا سابقا استلمت إدارة “الطاسيلي” كل الوثائق التي تؤكد أن فندق  “النوفوتيل” يدين بملغ كبير للخضورة ولكن ذلك لن يؤثر كون المجمع سيتكفل  بتسديد كل الديون العالقة على الفريق والجميع يعلم أن شباب قسنطينة لن يكون  معنيا بالأزمات المادية مستقبلا.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC