Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 26/06/2013  (Lu 1769 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


المالي عصمان بارتي يحل بقسنطينة

السياسي يواجهون إسبانيول في شهر رمضان
                                             
         
CSC
عثمان.و


أكّدت مصادر قريبة من بيت شباب قسنطينة أن إدارة الفريق رسمت  إجراء مباراتها الودية مع نادي إسبانيول برشلونة في شهر رمضان المقبل. وحسب  مصدرنا، فإن اللقاء سيجرى يوم 17 جويلية أي بعد انتهاء الفترة الأولى من  التحضيرات التي ستبدأ في تونس.

وقد أكدت مصادرنا أن المقابلة كلفت  الشباب كثيرا، حيث وصلت القيمة إلى مليارين ونصف كاملة دفعها كلها رئيس  مجلس الإدارة الذي لم يقدر على برمجة مباراة أخرى ودية أمام انتر ميلانو  لأن الوكالة المكلفة بتنظيم هذه المباريات طالبت بأكثر من 5 ملايير سنتيم  بالعملة الجزائرية كتسبيق فقط من أجل القدوم إلى الجزائر، وهو أمر ربما جعل  اللقاء مستحيلا للغاية مادام ان شركة الطاسيلي حاليا هي التي تسير الفريق،  وقد صرفت الكثير في الإستقدامات.

هذا وكان رابح سعدان المدير الفني  سعيدا للغاية بترسيم هذه المقابلة التي سيكون فيها لأول مرة ضد نادي  إسباني، ما سيعود بفائدة كبيرة على الفريق من جميع النواحي.

وفيما يخص  الاستقدامات التي ينوي الفريق تدعيم التشكيلة بها الموسم القادم، فقد حلّ  أمس، بمدينة قسنطينة اللاعب المالي عصمان بارتي من أجل الشروع في التجارب  مع الفريق القسنطيني والتفاوض أيضا مع بوالحبيب، حيث يمكن جدا أن يصل  لأرضية اتفاق مع المسيرين ليكون الإفريقي الثاني في التشكيلة بعد  الكاميروني جيل نقومو الذي رفض بوالحبيب تسريحه، وقال إنه سيبقي عليه  الموسم المقبل.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC