Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: "البلاد" تنفرد بنشر معلومات جديدة ومثيرة حول حادثة وفاة "نبيل حيماني"  (Lu 1686 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: cirta
  • Messages: 2088
  اللاعب الخلوق لم يمت موتة طبيعة.. فهل تعرّض "حيماني" لعملية اغتيال؟..
 

CSC
CSC


    حقائق مثيرة و معلومات صادمة، هي تلك التي كشفت عنها مصادر مقربة من فقيد الكرة الجزائرية اللاعب الخلوق نبيل حيماني، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة ليلة 12 جوان الماضي متأثرا بآلام على مستوى الرأس بعد سقوطه من الطابق الثالث لإحدى البنايات (العمارة) في العناصر بالعاصمة. ولكن هذه كانت الرواية المتداولة قبل هذا اليوم، لأن معلومات أخرى تشير إلى وجود شكوك قوية وحقيقية تحوم حول تفاصيل وفاة اللاعب.

"حيماني لم يسقط بل أُسقط"، "حيماني لم يمت موتة طبيعة بل قد يكون قُتل"، "نبيل حيماني الذي كان في زيارة للعمارة التي ينوي شراء شقة فيها، تم سقط على رأسه في فتحة مصعد العمارة ولكن حيماني لم يسقط بدون سبب، بل جرى دفعه من الخلف بشكل عنيف وقوي". هذه هي آخر المعلومات المستقاة من التحقيق الجاري، حسب مصادر مقربة جدا من عائلة الفقيد "حيماني" والتي تحدثت مع "البلاد.نت" مؤكدة أنّ الحقيقة سيتم الكشف عنها خلال أيام قليلة. وهي الحقيقة التي ستصدم كثيرين وتقود العديد من الأشخاص إلى أروقة المحاكم.

وفي بعض التفاصيل التي استطاع "البلاد.نت" الوصول إليها، تؤكد تورط مجموعة من الأشخاص ومن بينهم مقربين من اللاعب نبيل، والذين استولوا على سيارته من نوع "Volkswagen Golf 7" وأيضا العديد من الممتلكات منها المالية والعقارية.

هذا ولم ترغب ذات المصادر كشف المزيد من التفاصيل وذكر معلومات أكثر حول الحادثة لحساسية الأمر، ولوجود تحقيق جارٍ هو الوحيد  المخول بكشف الحقيقة كاملة وبشكل رسمي بعد الوصول لجميع المتورطين.

وحسب ذات المصادر المقربة من عائلة "الفقيد" فإن الحقيقة التي سيتم الكشف عنها خلال أيام ستكون صادمة لكثيرين و غير متوقعة.

هذا وقد خلفت وفاة اللاعب الخلوق موجة حزن و اسى، ونزل الخبر كالصاعقة على اصدقائه و مقربيه و أنصار النصرية وشبيبة القبائل   وكافة الجزائريين. 
فى الانتصار ازداد بك فخرا
وفي الهزيمة ازداد بك عشقا
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC