Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: مهازل بالجملة داخل شركة السياسي لم تنتهي و لن تنتهي  (Lu 870 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
نشرت جريدة ليبرتي أمس مقال تقول فيه أنّ النادي الرياضي القسنطيني سيمنع من الإنتدابات في الصائفة القادمة إذا لم يسدد مستحقات شيبوب

و تقول أيضا أنّ السياسي رفعت طعن و لكنه سوف يرفض من المحكمة لأنه جاء متأخر هنا كأنصار للنادي الرياضي القسنطيني نتسائل : أين كانت الشركة و إدارتها و مستشاريها القانونيين عندما غاب شيبوب و لم يعد ؟ لماذا لم يتحركوا لتقديم شكوى للجنة المنازعات و بعدها للمحكمة الرياضية حتى تكون عندهم حجة أنّ اللاعب أخلى بعقده و لم يعد للفريق ؟

تقول االجريدة أنّ اللاعب يتفاوض من أجل إبرام إتفاقية مع الفريق ، و فعلا بعد التحريات التي قمنا بها ، توصلنا إلى الحقيقة أنّ مناجير اللاعب فعلا في اتصال مع إدارة الفريق و اقترح عليهم صيغتين للتسديد ، واحدة منهم مخفظة بحوالي مليار عن الذي حددته الفيفا (أقل من 3 مليارات) و الأخرى تقريبا كل المبلغ (أقل من 4 مليارات) و هذا قبل نهاية شهر أفريل ، ثم يمضوا الاتفاقية و ترسل للفيفا و يطوى الملف ، في حالة ما ترفض السياسي القضية تفصل فيها المحكمة السوسرية و ممكن المبلغ يضاعف.

هنا من حقنا كأنصار نتسائل : لماذا تأخر مجلس الإدارة في إرسال مستشار قانوني لدراسة القضايا في وقتها ؟ هذا سببه وجود رئيس مجلس الإدارة في العاصمة و الحاسي و إلاّ كانت كل هذه القضايا لم تحدث لو كان معه أيضا مستشار قانوني في قسنطينة ، ولماذا نقرأ اليوم أنّ قوراري المستشار القانوني و المدير العام المؤقت يدرس في هذه الملفات،  لتخفيظ الضرر ؟ بعد ما خلات مالطا  ؟ 13 و ممكن أكثر مليار ذهبت و صرفت على لاعبين منهم مزيان لم يلعب 120 دقيقة و شيبوب لم يلعب 500 دقيقة ؟ لا نريدك أن تدرس الملف فقط بل نريد منك أن تكشف الحقيقة و من المتسبب فيها ليعاقب بخطأ مهني و لما لا جر المدير السابق رجراج للعدالة و هو الذي أمضى على فسخ بالرّغم أنه غير مخول و لا يستطيع الإمضاء .

على السلطات و االفرقة الإقتصادية التابعة للأمن أن تتدخل و تحقق بالتدقيق في أمور عدة تقع في شركة النادي الرياضي القسنطيني و كشف المستور و تحديد االمسؤوليات و معاقبة كل من أخطأ حتى يكون عبرة .......

موقع أنصار النادي االرياضي القسنطيني


CSC


CSC
https://www.liberte-algerie.com/sports/le-csc-negocie-un-accord-a-lamiable-avec-le-soudanais-shiboub-375350
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC