Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: وقفة تأمل من إعداد موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني  (Lu 651 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
CSC


من منا لا يتذكر هذه الحادثة التي أدخلت العميد 1898 النادي الرياضي القسنطيني إلى سجل قيناس ؟ وقتها كان قرباج على رأس الرابطة ، أين رفض تأجيل مباريات كأس إفريقيا للفرق وذهب وقتها أبعد من هذا ، ألزم رؤساء الفرق الإمضاء على وثيقة موافقته لقراره ، فلعب السياسي مرّتين بفريق في أدغال إفريقية و فريق في الجزائر و في نفس اليوم ، لا نستطيع كأنصار للفريق أن ننساها هذه الحادثة.

CSC
CSC



وهذه أيضا في 2019 أين كان السياسي يحضر لمواجهة الترجي التونسي بملعب حملاوي يوم 06 أفريل 2019 و العودة يوم 13 أفريل ،يومها كانت الجولة 25 من البطولة ضد الوفاق يوم 02 أفريل 2019 ، اتفق وقتها حمار و عرامة و أمضوا رسالة موحدة للرابطة يطالبون فيها بتأجيل المقابلة ، فرفض وقتها سي مدوار بحجج لا معنى لها .

و ها هو نفس الرئيس للرابطة سي مدوار يطالب بأجيل مقابلة الجولة 26 ضد وفاق سطيف و التي كانت مبرمجة يوم 17 أفريل بملعب بن عبد المالك إلى ما بعد العيد ، لماذا هذا التحيّز ؟ أنت الذي صرحت و قلت لن تأجل المباريات لكأس إفريقيا و قلت تلعب سواء 48 أو 72 ساعة قبل أو بعد كما ينص على ذلك القانون ، و لماذا لم تطبق قانونكم ؟ الوفاق يلعب يوم 15 أفريل و العودة يوم 22 أفريل كان بإمكانكم برمجة المقابلة يوم 18 أفريل ، حسب علمنا الوفاق له 25 لاعب ما عليه سوى توضيفهم في المقابلات الثلاث ، كما فعل العميد في 2014 .

كأنصار نقول ، ليس لنا أي مشكل مع الفريق السطايفي و نتمنى له التوفيق و لكن نريد تطبيق القانون كما طبق على العميد 1898 النادي الرياضي القسنطيني .

CSC


على الإدارة أن تضغط بكل ما تملك و إذا تحتم الأمر التنقل للرابطة و تقديم احتجاج لرئيس الرابطة و إلزامه تطبيق القانون كما هو منصوص عليه في ميثاقهم ، لا يعقل أن يطبق جزء من هذا المياثق و يهمش آخر بحجت المحابات و بني عميست .

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


CSC