Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أين الخلل ؟ موضوع للنقاش حول الواقع و المستقبل للفريق  (Lu 1328 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
CSC


تصريح المدرب مـاضوي

CSC
https://www.facebook.com/SupportersCSConstantine/videos/311085154516420/


ملخص المقابلة بجودة عالية

CSC
https://www.facebook.com/SupportersCSConstantine/videos/698665474684543/


***************  أين  الخلل  ؟  ********************

ماذا كان ينقص الفريق أمس ؟ المدرب صرح و قال : " البداية في الشوط الأول كانت محيرة، كنا سيئين في النصف ساعة االأولى"
ثم ليعود و يقول : "عدنا في الربع ساعة الأخير و لكن الهجوم كان بدون خطورة" .

 لو نركز مع اللقطات في االفيديو نجد نوع من البخل و التسرع تميز به لاعبو الهحوم الذين كانوا خارج مجال التغطية ، هذا هو مستواهم في الحقيقة، الغريب أيضا، المدرب أقحم (بلحول-حمزاوي-كوكبو) في التشكيلة الأساسية منذ البداية ، يا شيخ أنت تعلم أنّ بلحول و حمزاوي أنتهوا و لم يعود مردودهم مقنع منذ زمان ، أنت اشتكيت في تصريحك للصحافة من غياب كل من لقجع – دبيح – العرجي و مصيبح ، خط الهجوم إذا كان بالأمس منقوص من عناصر لها وزنها في الفريق ، لماذا لم تستدعي مع طمين الشبان مثل بوالجدري – شكال – بن داود – قريوة ؟ لماذا تخافون الإعتماد عليهم ؟ الكل يثني علىيهم و لكن لا يتجرأ الإعتماد عليهم ، لماذا ؟

كل الأنصار لو تسألهم ماذا لو اعتمد أمس المدرب ماضوي على الشبان في الهجوم ؟ سيردون عليك كنا سنفوز و بنتيجة عريضة ، أمل الأربعاء أمس دخل خائف و متردد ،صراحة فريق متواضع جدا ،المشكل ، لاعبونا هم من أعطوا لهم القوة للدفاع بشراسة على مرماهم ، إنهم لاحظوا التسرع – عدم اللعب على الرواقين – كل الفتحات في العمق غير مركزة – عشوائية كبيرة في اللعب – التقدم بالكرة و لكن عند الوصول إلى منتصف الميدان ليس هناك حلول يرجعون إلى الوراء- تضييع ضربة الجزاء زادتهم عزيمة ، حتى في نهاية المقابلة لاحظوا كيف يلعبون في الكرات القصيرة بينهم و كأنهم فائزين و يريدون الحفاظ على النتيجة ، هذا بسبب عدم وجود خطة تفك شفرة دفاع الأربعاء و غياب من يستطيع التوغل وسط الدفاع الذي كان منظم جيدا .

خلاصة القول ، من يريد اللعب على البوديوم و يريد أن يشارك في منافسة قارية وجب عليه أولا تصفية التشكيلة من العناصر التي لم يعد مردودها مقنع و هذا منذ مرحلة الذهاب ، ثانيا التفكير من الآن في ترقية الشبان الذين أبانوا على مستوى أحسن من الكهول الذين يلعبون اليوم ، لا نريد مشاركة قارية تغطي مستوى الفريق الحقيقي ، نريد بناء مستقبل على أسس واضحة بشبان الفريق مدعمين بعناصر لها خبرة و مهارة في الميدان ، لو نعمل بهذا البرنامج سيكون للسياسي كلمة في البطولة السنوات القادمة و حتى في المنافسات القارية ، أمّا إذا استمرينا في سياسة البريكولاج و انتداب لاعبين كهول انتهت صلاحياتهم سنبقى نعاني كل موسم و نشتكي عدم الإستقرار ، ثم نقوم بتغيير المدير و المدرب وووووو ، بصراحة قامت الشركة بتغيير المدير و المدرب ، و جاء مدير جديد و مدرب جديد ، ماذا تغير ؟ لا شيء ، لماذا ؟ لأنّ مشكلتنا في اللاعبين هم الوحيدين الذين لم يتغيروا ، إذا أين الخلل ؟؟؟؟

لكم الكلمة و التحليل الموضوعي ؟
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC