Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: شباب قسنطينة اللاعبون عازمون على الفوز أمام المدية  (Lu 1371 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
يتدرّب عشية اليوم شباب قسنطينة ابتداء من الساعة الرابعة بملعب الدقسي “ليبودروم” تحسبا للمواجهة الحاسمة التي تنتظر رفقاء كابري بملعب الشهيد “حملاوي” أمام أولمبي المدية لحساب الجولة رقم 14 من البطولة الوطنية.

وهي المواجهة التي يعوّل عليها كثيرا أشبال المدرب الهادي خزار قصد تحقيق فوز جديد يعزّزون به رصيدهم من النقاط ويؤمّن بذلك المركز الريادي الذي يحتله الشباب منذ انطلاق البطولة.

الكلّ عازم على تخطي المدية

وفي حديثنا مع العديد من اللاعبين، فإن الكلّ على أتمّ الاستعداد للمقابلة القادمة أمام أولمبي المدية، وقد أكدوا أنهم واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المهمّة، خاصة أنها جاءت بعد توقف البطولة لمدة طويلة ونقص المنافسة سيعيق نوعا ما المردود العام للفريق، رغم التربص التحضيري الذي أجراه رفقاء شنيقر في الجزائر العاصمة والذي تخلله عدّة مقابلات ودية.

خزار لديه فكرة عن التعداد الذي سيلعب به المقابلة

بعد التربص التحضيري الذي أجراه الفريق بـ “سطاوالي” والذي تخلله عدّة مقابلات ودية أمام فرق قوية، أخذ المدرب الهادي خزار فكرة عن مستوى كلّ لاعب من خلال ما قدّموه في جميع المقابلات الودية أمام مولودية العلمة، اتحاد الحراش، نجم القليعة، اتحاد العاصمة، والتي سمحت لمدرب “السنافر” بتحديد
معالم التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مقابلة المدية.

غضبان وفرحات سيضمنان مكانة أساسية

بعد المردود الطيب الذي قدّمه غضبان وفرحات خلال تربص”سطاوالي”، فإن مكانتهما ستكون مضمونة في التشكيلة الأساسية بشرط  مواصلة العمل بجدية خلال التدريبات، يحدث هذا في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين القدامى، في صورة هداف الفريق فارس شنيقر الذي يعاني كثيرا في الفترة الأخيرة، خاصة أنه كان على وشك مغادرة الفريق في مرحلة الانتقالات الشتوية.

الجدد غير معنيين بمقابلة المدية

عدم تأهيل اللاعبين الجدد في صفوف الشباب خلال المقابلتين القادمتين يعني بالضرورة عدم دخولهم في حسابات الطاقم الفني خلال المواجهة القادمة التي تنتظر رفقاء كابري أمام المدية بملعب الشهيد “حملاوي”، لكن هذا الأمر لن يمنع رفقاء فرحات من التدرّب خلال الأسبوع الجاري بصورة عادية مع المجموعة، خاصة أن الهادي خزار يفرض انضباطا كبيرا داخل الفريق ولن يتسامح مع أيّ لاعب يخلّ بالنظام العام للفريق.

الأنصار متحسّرون على عدم تأهيل الجدد أمام المدية

أبدى أنصار “السياسي” تحسّّرهم على عدم تأهيل اللاعبين الجدد في صورة غضبان وفرحات وحجاج، قصد لعب مقابلة المدية، خاصة أن الوافدين الجدد أبانوا إمكانات كبيرة خلال التربص التحضيري الأخير الذي أجراه رفقاء بن ساسي في الجزائر العاصمة.
CSC