Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: CSC vs ESS dans la presse  (Lu 1471 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Junior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 666
CSC vs ESS dans la presse
le: 14 décembre 2011 à 09:20:05 »



داربي ناري مرتقب بين شباب قسنطينة ووفاق سطيف


 
CSC
 
 
 
يواصل أشبال المدرب رشيد بوعراطة تدريباته بكل جدية على أرضية ملعب الشهيد حملاوي بمعدل حصتين كل يوم، وذلك تحسبا للمواجهة المقبلة التي تنتظر رفقاء إيفوسا عشية يوم السبت بملعب الشهيد حملاوي، لثاني مرة على التوالي.
رغم الحالة النفسية السيئة التي يتواجد عليها رفقاء الحارس ضيف، في ظل النتائج السلبية التي لحقت بالنادي خلال الجولات الأخيرة، إلا أن اللاعبين واعون بحجم المسؤولية، وأكدوا لـ”الفجر” خلال الحصة التدريبية ليوم أمس أنهم جد متحمسين لمواجهة وفاق سطيف الرائد الجديد للبطولة المحترفة والفريق القوي. فالمواجهة في نظر الحارس ضيف هامة ولا تقبل القسمة على اثنين، والفوز بها أكثـر من ضروري من أجل إعادة التوازن للفريق في فترة حساسة جدا من البطولة التي تشرف على نهاية مرحلتها الأولى، كما أضاف.
وينتظر أن تكون المواجهة التي بدأت السلطات المحلية وكل المعنيين يحضرون لها بقسنطينة ستكون بمثابة داربي ناري، ومقابلة جد هامة بالنسبة لتشكيلتي بوعراطة وقيقر على حد سواء
بوعراطة اجتمع بلاعبيه وطالبهم بنقاط سطيف
اجتمع، عشية أول أمس، الطاقم الفني لفريق شباب قسنطينة بقيادة رشيد بوعراطة قبل انطلاق الحصة التدريبية التي أقيمت بملحق ملعب الشهيد حملاوي، بلاعبيه الذين استنكر كثيرا مردودهم خلال المقابلة الفارطة أمام شباب بلوزداد، وقد شدد اللهجة مع رفقاء فرحات وطالبهم باللعب بكل إرادة وعزيمة من أجل إبقاء النقاط الثلاث بقسنطينة، ومن ثمة وتفادي أي تعثـر جديد أمام فريق قوي يتربع على عرش البطولة. وخاطب بوعراطة اللاعبين في ختام الاجتماع: “حذار ثم حذار من فريق وفاق سطيف لأنه فريق قوي ويملك عناصر ممتازة بإمكانها قلب الطاولة في أي لحظة من لحظات المقابلة”
عودة فرحات ونايت يحيى قد تعيد التوازن لوسط الميدان
وفي ظل المردود غير المقنع لأشبال المدرب بوعراطة خلال المواجهة الفارطة أمام شباب بلوزداد، خاصة على مستوى الدائرة المركزية، فقد يكون لعودة الثنائي فرحات ونايت يحيى الأثـر الإيجابي على المردود العام للفريق، نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها فرحات ونايت يحيى على مستوى الدائرة المركزية. عودة الثنائي المذكور إلى التشكيلة الأساسية ستسقط بعض الأسماء كحجاج وجيلالي بعد الأداء غير المقنع للثنائي خلال اللقاء الفارط
CSC