Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: الإدارة سترسل تذكرة إلى منصوري من أجل القدوم للتفاوض واللاعب متحمس لخوض التجربة  (Lu 1038 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: djebel el ouahche
  • Messages: 2711
كما انفردت "الهداف" بنشره أمس فيما يخص اهتمام النادي الرياضي القسنطيني  بعملية استقدام وسط الميدان وقائد المنتخب الوطني السابق يزيد منصوري.. أكد مصدر جد مقرب من الإدارة أن  الاتصالات مع هذا اللاعب انطلقت منذ أول أمس، وقد اتصل المدير الرياضي  بوالحبيب باللاعب وبعض مقربيه لطرح فكرة تقمص اللاعب السابق للوهافر ألوان  فريق شباب.
[/r]
المفاوضات بين الطرفين تكون قد انطلقت أمس
وبعد  أن ربطت الإدارة اتصالاتها مع اللاعب منصوري لاستقدامه في مرحلة  الانتقالات الشتوية، تكون المفاوضات بين الطرفين قد انطلقت أمس لاسيما أن  المدير الرياضي بوالحبيب استفسر أول أمس عن قيمة الأجرة الشهرية للاعب،  والتي وجدها معقولة مقارنة بقيمة قائد المنتخب الوطني السابق، هذا وقابل  أنصار الفريق خبر استقدام منصوري بصدر رحب لاسيما أنه سيقدم الإضافة على حد  اعتقادهم.

الإدارة سترسل تذكرة سفر للاعب
كما  علمنا أن إدارة السنافر سترسل تذكرة سفر إلى اللاعب للقدوم إلى مدينة  الجسور المعلقة ومواصلة المفاوضات، لاسيما أن منصوري متحمس لخوض تجربة  بالجزائر بعد التي قادته إلى الخليج وبالضبط إلى قطر، وقد سبق أن أعلن ذلك  حينما تلقى أول عرض له من طرف فريق وفاق سطيف الذي كان على أبواب التعاقد  معه لولا المشكل المالي الذي حال دون إتمام صفقة انتقاله، ومن جهة أخرى فإن  منصوري قد يكون حاضرا في مباراة الشباب القادمة أمام الوفاق.

منصوري: "ليس هناك أمور رسمية بعد وخوض تجربة بالجزائر يستهويني"
وفي  اتصال هاتفي مع اللاعب يزيد منصوري المتواجد حاليا بفرنسا، أكد لنا أنه لا  يوجد شيء رسمي بينه وبين إدارة النادي الرياضي القسنطيني، رغم أنه لم يخف  رغبته الكبيرة في العودة إلى الميادين عبر بوابة البطولة الجزائرية حين  قال: "ليس هناك أمور رسمية بيني وبين إدارة فريق شباب قسنطين،ة رغم أنني لا  أخف عنكم أنه لدي رغبة كبيرة في العودة إلى الميادين، وخوض تجربة بالجزائر  يستهويني كثيرا
".
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC