Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: حفيظ عاد لتسوية وضعيته ودحمان يندمج بسرعة وكروش يصل اليوم  (Lu 1033 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
زيتي وحجاج وجيلالي في العيادة ومنصوري و بوخيط في فورمة ممتازة

غادر ظهيرة أمس المهاجم رابح حفيظ تربص السنافر عائدا إلى الجزائر العاصمة لتسوية وضعيته الإدارية مع فريقه السابق نصر حسين داي. اللاعب الذي امتطى الطائرة في حدود الساعة الثانية بعد الزوال انطلاقا من مطار سوسة، أكد أن سفره إلى الجزائر ضرورة حتمية، حيث تطلب حصوله على أوراق تسريحه تواجده بعين المكان، وحسب حفيظ دائما فإن إمضائه لفائدة شباب قسنطينة قضية وقت ليس إلا، حيث وعد بالالتحاق رسميا بصفوف السنافر مساء اليوم.
وفي سياق متصل أعرب الوافد الجديد على بيت الشباب عن إعجابه الشديد بفريق شباب قسنطينة والأجواء الأخوية الرائعة التي تسود تربص الحمامات بتونس.
ومن جهته وصل محمد دحمان مساء أول أمس إلى الحمامات قادما من باريس على متن رحلة الساعة الواحدة والنصف زوالا، وقد اندمج مهاجم السنافر مع المجموعة بمجرد وصوله، حيث حضر الحصة التدريبية المسائية، وبرر سبب تأخره في الالتحاق بالتربص بعدم تلقيه مستحقاته المالية المتأخرة، وبمجرد حصوله – يقول – على نسبة منها حزم حقائبه ودخل التربص التحضيري، واعدا ببذل قصارى جهوده في مرحلة رد الزيارة لمساعدة الشباب على تحقيق أهدافه، كما أبدى دحمان رغبة جامحة في التجديد لفائدة السنافر وتمديد عقده ما يخول له اللعب لشباب قسنطينة مدة ثلاثة مواسم كاملة، وحصر شروطه في تلقيه ضمانات بالحصول على مستحقاته في وقتها وكذا استفادته من سكن وصفه باللائق.
أما المهاجم مهدي كروش فسيصل اليوم إلى الحمامات لإمضاء عقده والمشاركة في الأيام الأخيرة من التربص الشتوي، بعد أن سوى وضعيته مع ناديه الإنجليزي، حيث أكدت مصادرنا بأن اللاعب تحصل على أوراق تسريحه من النادي ومن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على ان يكون آخر المنتدبين صانع العاب لم تتحدد هويته بعد.
في المقابل يتجه المهاجم فارس شنيقر نحو حمل ألوان فريق شبيبة سكيكدة المنتمي لبطولة الوطني الثاني هواة.
وبالعودة إلى أجواء التربص، فإن القائد السابق للمنتخب الوطني يزيد منصوري يتواجد في فورمة ممتازة، وقد خطف الأضواء منذ اليوم الأول بجديته وانضباطه وحسن سلوكه أثناء وخارج التدريبات، أين لا يفارق الثنائي مولود أكلول و فضيل حجاج، كما تألق بشكل لافت الحارس سيريل بوخيط الذي أبان على إمكانات وقدرات هائلة ترشحه لمزاحمة لعمارة ضيف على حراسة عرين السنافر في حال التوصل إلى اتفاق مع الإدارة بخصوص مطالبه المالية، التي وصفتها مصادرنا في وقت سابق بالكبيرة.
هذا وواجه مساء أمس الشباب فريق الحمامات في أول مباراة ودية منذ بداية التربص نهاية الأسبوع الفارط، وهي المقابلة التي غاب عنها الثلاثي زيتي وحجاج وجيلالي بداعي الإصابة، ولئن كان غياب الثنائي زيتي وحجاج ظرفيا لعدم خطورة الإصابة ، حيث قام اللاعبان بحصة ركض صبيحة أمس، فإن يحيى جيلالي يكون قد أنهى التربص مبكرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها والتي تبعده عن أجواء التدريبات حتى عودة الفريق إلى قسنطينة.
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC