Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 06/02/2012  (Lu 1058 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
شباب قسنطينة الإدارة ستفصل في قضية المدرب الجديد خلال الساعات القادمة وتستفسر عن راتب صايب[/l]

تواصل إدارة شباب قسنطينة البحث عن مدرب جديد لتعويض المدرب السابق رشيد بوعراطة حيث تريد التعاقد مع مدرب في أسرع وقت، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الإدارة تصرّ على التعاقد مع مدرب محلي لعدة أسباب أهمها أن الموسم سينتهي بعد ثلاثة أشهر والمدرب القادم يجب أن يملك معلومات كثيرة عن البطولة الوطنية لاسيما أنه لن يكون أمامه متسع من الوقت من أجل التأقلم مع أجوائها، إضافة إلى أنّ إدارة الفريق سبق أن حددت البقاء في الرابطة الأولى كأول أهدافها هذا الموسم.
إجماع على أن صايب هو المدرب المناسب
ومن بين الأسماء التي توجد على طاولة الرئيس فرصادو اسم مدرب شبيبة القبائل الأسبق موسى صايب الذي يحظى بثقة الطاقم الإداري وهناك إجماع على أنه المدرب المناسب الذي بإمكانه قيادة الفريق فيما تبقى من عمر البطولة الوطنية، لاسيما أنّ إدارة الفريق تبحث عن مدرب يقود النادي إلى غاية نهاية البطولة فقط أي أنه سيعمل لمدة ثلاثة أشهر فقط بحكم أن البطولة ستنتهي نهاية شهر أفريل المقبل.
شخصيته وسيرته الذاتية تحفّزان إدارة الشباب
ومن بين أهم المعطيات التي تشجع الإدارة على التعاقد مع المدرب موسى صايب شخصيته المتميّزة إضافة إلى السيرة الذاتية التي يملكها سواء كمدرب أو كلاعب خاصة أنه سبق أن عمل في كل من شبيبة القبائل، جمعية الشلف وإتحاد عنابة، إضافة إلى أنه تعامل مع عدة مدربين من الطراز العالي خاصة المدرب السابق لنادي “أوكسير” “ڤيرو” الذي يعتبر من بين أحسن المدربين على الصعيد الأوروبي.
معرفته بالبطولة الوطنية عامل إضافي
وتُعتبر معرفة موسى صايب بالبطولة الوطنية عاملا إضافيا قد يدفع إدارة النادي الرياضي القسنطيني للإسراع بالتعاقد معه، لاسيما أنه عمل في كل من شبيبة القبائل وجمعية الشلف وهو ما قد يساعده على سرعة التأقلم مع المجموعة لاسيما أن التشكيلة الحالية.
الإدارة تحدثت مع مناجيره أمس
وعلمت “الهداف” من مصادرها بأنّ إدارة النادي الرياضي القسنطيني تحدثت أمس مع مناجير المدرب موسى صايب المتواجد حاليا بفرنسا من أجل تحليل كأس إفريقيا للأمم 2012 لإحدى القنوات الفرنسية (كنال أورنج)، لاسيما أن هذا المناجير هو الذي قام باقتراح خدمات لاعب أوكسير السابق على إدارة فرصادو من أجل الإشراف على العارضة الفنية للفريق.
... وسألت عن قيمة راتبه الشهري
وتحدثت الإدارة مع مناجير المدرب موسى صايب من أجل الاستفسار عن قيمة الراتب الشهري للاعب أوكسير سابقا قبل الدخول في أي مفاوضات رسمية، كما طلبت من المناجير التحدث مع موسى صايب حول القيمة المالية التي يمكن أن يقترحها على إدارة فرصادو قبل الدخول في أي مفاوضات خاصة أنّ الشباب يهدف إلى ضمان البقاء.
إمكانية استقدام مدرب أجنبي تبقى مطروحة
ورغم أنّ إدارة النادي الرياضي القسنطيني تصرّ على التعاقد مع مدرب أجنبي إلا أنّ إمكانية استقدام مدرب أجنبي تبقى مطروحة خاصة في ظل تواجد عدة أسماء مرشحة لتدريب الفريق سواء من أوروبا أو من البلدان العربية لاسيما تونس والمغرب، رغم أن إدارة الشباب تريد مدربا أجنبيا مع بداية الموسم القادم حتى يكون له متّسع من الوقت لأجل القيام بعمله على أحسن وجه.
[/r]Elheddaf
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC