Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 14/02/2012  (Lu 1021 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
اليوم و كالمعتاد نستهل أخبارنا الخاصة بشباب قسنطينة قبل المقابلة المترقبة أمام شباب باتنة يوم الثلاثاء على الساعة الثالثة بعد الزوال
و على غير العادة نستهلها بجريدة النصر

بلال بهلول لاعب شباب قسنطينة للنصر
عازمون على الفوز للتصالح مع الأنصار
- أكد وسط ميدان شباب قسنطينة بلال بهلول أن المجموعة عازمة على تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لحاجة الفريق للنقاط الثلاث،التي تعد حسبه على قدر كبير من الأهمية .  بهلول الذي سيواجه فريقه السابق (الكاب)، أوضح في هذه العجالة، انه سيخوض المباراة دون خلفيات أو حسابات مسبقة، كونه لاعب محترف- كما يقول- وسيعمل على بذل الجهد المطلوب لتحقيق الفوز، رغم اعترافه بصعوبة هذه المواجهة المحلية .
كيف جرت التحضيرات في ظل الظروف المناخية الصعبة ؟
حضرنا وفق الإمكانيات المتوفرة، تارة داخل القاعة وتارة أخرى في الهواء الطلق، لقد حضرنا بطريقة جيدة مقارنة بالمنافس الذي وجد صعوبات في التحضير لهذه المباراة بالنظر للظروف المناخية الصعبة التي عرفتها مدينة باتنة في الأيام الماضية ،تواجد أغلبية اللاعبين في التدريبات يترك خيارات عديدة للمدرب، لاختيار الأكثر جاهزية لخوض هذه المباراة.
كيف ترى لقاء اليوم ؟
بكل تأكيد سيكون صعبا على الفريقين بالنظر لوضعيتهما في الترتيب، وحاجة كل فريق لنقاط هذه المباراة المحلية مما يتطلب خوضها بتركيز و إصرار على الفوز.
هل مواجهة فريقك السابق هي مباراة خاصة بالنسبة إليك ؟
لا أرى فيها أية خصوصية ، حقيقة شباب باتنة يعد الأسرة التي ترعرعت فيها، وكما قدمت كل ما عندي عندما كنت احمل ألوانه، لن أتوان في تقديم نفس المجهود أو أكثر مع شباب قسنطينة، أنا لاعب محترف ومن واجبي  تشريف العقد الذي يربطني بالفريق، و سأخوض المباراة دون خلفية أو حسابات مسبقة، ليست المرة الأولى التي سألعب فيها ضد الكاب لقد سبق وأن وجهته عندما كنت ضمن صفوف أهلي البرج .
ما هو المطلوب في هذه المباراة لتحقيق الفوز ؟
كما قلت المباراة صعبة، غير أننا مطالبون بالفوز مهما كانت الظروف و الطريقة، لأن ذلك سيسمح لنا بخوض باقي المباريات بأريحية نفسية.
ألا تخشون ضغط الأنصار ؟
الضغط موجود في كل المباريات، ونحن واعون بما ينتظرنا، بتعاون وتكاثف جهود الجميع يمكن لنا أن نحقق الفوز، سنلعب على أرضية ملعبنا وأمام أنصارنا، وعلينا أن نحسن استغلال الأوراق الرابحة التي بحوزتنا للظفر بالنقاط الثلاث التي ستفتح لنا الكثير من الأبواب وبالمرة التصالح مع الأنصار.
Annasr
الهداف

CSC



CSC

اخبار الخصم في صفحة شباب قسنطينة
ش. قسنطينة- ش. باتنة  "الكاب في حملاوي باه ما تديهش الحملة"

واجه شباب باتنة عشية اليوم شباب قسنطينة بملعب حملاوي في إطار مباراة  الجولة التاسعة عشر، وتجبر الوضعية التي يتواجد فيها الفريق على تفادي  التعثر في هذا اللقاء والعودة على الأقل بنقطة التعادل التي ستعيد له  الثقة،رغم أن المهمة لا تبدو سهلة بالنسبة اليه أمام فريق سيضع كل ما لديه من  قدرات من أجل الابتعاد هو الآخر عن منطقة الخطر. إلا أن أشبال المدرب عامر  جميل مطالبون ببذل مجهودات إضافية في هذا اللقاء، خاصة أن لا عذر بات  أمامهم بعد إقدام الإدارة على تسوية ما يدينون به من مستحقات الأسبوع  الفارط.

في حملاوي ماشي موحال... واليوم يبانو الرجال

وحتى  إن كانت المهمة التي تنتظر اللاعبين صعبة ولا اختلاف في ذلك، بالنظر إلى  المعطيات التي تسبق هذه المواجهة، فإن ما يجب الإشارة إليه مجددا هو أن  "الكاب" قادر على العودة بأكثر من نقطة من هذه السفرية، ليس تقليلا من حجم  صاحب الأرض ولكن باعتبار أن المواجهة ذات طابع محلي والأحسن تحضيرا فيها  غالبا هو من ينجح في فرض كلمته ومنطقه على الآخر. ومن جهتهم اعتبر الأنصار  أن مباراة فريقهم اليوم في حملاوي هي مقابلة الرجال، متمنين أن يكونوا كذلك  وينجحوا في مهمتهم لإفراحهم وإعادة الروح لهم.

الضغط الأشد سيكون على "سي. آس. سي"

وسيستفيد  "الكاب" في مقابلة اليوم رغم أنه يخوضها خارج الديار، من عامل يصب في  مصلحته يتمثل في أن الضغط لن يكون عليه بقدر ما سيكون على صاحب الأرض،  المطالب من قبل أنصاره بصنع اللعب والتسجيل مبكرا والفوز في النهاية، وهذا  لوضع حد لنزيف النقاط التي أهدروها على ملعبهم قبل مباراة اليوم. كما أن  الأمر الذي من شأنه أن يدفع أنصار الفريق القسنطيني للضغط أكثر على  اللاعبين، هو أن المنافس ليس عاديا في نظرهم ما دام أن المقابلة تحمل طابع  الداربي، والفوز بها سيكون طعمه خاص، وهي الفرصة التي تتطلب ذكاء من لاعبي  شباب باتنة في سبيل استغلالها.
الخبر الرياضي
CSC


CSC

CSC


le buteur

CSC

أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC