Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 18/02/2012  (Lu 984 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
شباب  قسنطينة تحت شعار تأكيد الهيمنة على الفرق العاصمية، حيث سيلاقي شباب  قسنطينة أمسية اليوم إتحاد الحراش في مقابلة مثيرة، الا ان المعيب في هذا  املعب انه لا يتسع الا لــ15ألف متفرج مما لا يسمع لانصار الشباب للدخول  الى املعب نظرا لتخصيص 200تذكرة فقط
النصر
عبد الرحمان لمايسي مدافع شباب قسنطينة للنصر
 
التركيز وبرودة الأعصاب أوراقنا الرابحة في الحراش

أكد المدافع المحوري لشباب قسنطينة عبد الرحمان لمايسي أن المجموعة عازمة على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب أول نوفمبر خاصة وان المعنويات مرتفعة، بعد الفوز المحقق على الكاب. لمايسي العائد إلى التشكيلة بعد استنفاده العقوبة أوضح في حوار للنصر أن الغيابات التي تعاني منها التشكيلة لن تؤثر على مردودها بل ستزيد من تماسك و تضامن عناصرها، مؤكدا على أن كل اللاعبين واعون بأهمية نقاط هذه المواجهة للبقاء في نفس الديناميكية .
كيف هي الأجواء داخل التشكيلة ؟
الأجواء جيدة على العموم، ومعنويات الجميع مرتفعة، وكلنا واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا في هذه المباراة .
عودتك تزامنت مع غياب مسالي ألا يؤثر ذلك على الدفاع ؟
لقد اعتدنا على هذه الوضعية منذ بداية الموسم،غياب مسالي أو دحمان لن يؤثر إن شاء الله على مردود التشكيلة في هذه المباراة، لقد علمتنا هذه الوضعية أن نكون أكثر تضامنا و تماسكا .
ما هي نظرتك لمباراة اليوم ؟
نحن نطمح لمواصلة المشوار على نفس النسق للبقاء في الديناميكية التي يوجد فيها الفريق، بكل تأكيد المباراة صعبة أمام منافس سيدخل المباراة بنية التأثر من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في لقاء الذهاب، من جهتنا علينا أن نحافظ على تركيزنا ونخوض هذه المباراة بأعصاب باردة ، نحن كذلك لدينا الإمكانيات اللازمة لخلق العديد من الصعوبات للمنافس .
على ماذا ركز بلحوت خلال التدريبات ؟
بلحوت مازال في مرحلة المعاينة، خاصة وأنه لا يعرف كل اللاعبين، غير أنه ركز على الجانب النفسي من خلال مطالبتنا بالمحافظة على برودة أعصابنا .
هل ننتظر هدفا من لمايسي ؟
لكل مباراة ظروفها الخاصة، كما انه لا يجب أن ننخدع بالنتيجة المسجلة في لقاء الذهاب، اتحاد الحراش فريق صعب الترويض خاصة على أرضية ملعبه، بالنسبة لي لا يهم من يسجل الأهم هو الخروج بنتيجة إيجابية التي يصنعها كل اللاعبين .
ما هو المطلوب في هذه المواجهة ؟
مباراة من هذا النوع و أمام منافس من حجم اتحاد الحراش، تتطلب أن نحافظ على تركيزنا إلى آخر دقيقة، وان نخوضها  دون حسابات مسبقة أو خلفيات، طموحنا العودة بنتيجة إيجابية، في كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث.
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC