النادي الرياضي القسنطيني يتعادل سلبيا مع مضيفه وفاق سطيف

تعادل النادي الرياضي القسنطيني مع مضيفه وفاق سطيف، بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على أرضية ملعب 08 ماي 1954 بسطيف، ضمن منافسات الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

Lire la suite : النادي الرياضي القسنطيني يتعادل سلبيا مع مضيفه وفاق سطيف

النادي الرياضي القسنطيني يواجه وفاق سطيف في مهمة التدارك

سيكون النادي الرياضي القسنطيني غدا الأحد على موعد مع مواجهة مضيفه وفاق سطيف بداية من الساعة 18:00مساءا بملعب 08 ماي 1945 بسطيف، ضمن منافسات الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

Lire la suite : النادي الرياضي القسنطيني يواجه وفاق سطيف في مهمة التدارك

النادي الرياضي القسنطيني يتعادل سلبيا أمام ضيفه مولودية وهران

تعادل النادي الرياضي القسنطيني مع ضيفه مولودية وهران سلبيا في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

Lire la suite : النادي الرياضي القسنطيني يتعادل سلبيا أمام ضيفه مولودية وهران

أبناء الخضورة عازمون على مواصلة سلسلة الإنتصارات

يستضيف النادي الرياضي القسنطيني غدا السبت منافسه نادي مولودية وهران بداية من الساعة 16:30 بملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

Lire la suite : أبناء الخضورة عازمون على مواصلة سلسلة الإنتصارات

النادي الرياضي القسنطيني يفوز على مضيفه نادي بارادو بهدف دون رد ويحقق رابع إنتصار على التوالي

حقق اليوم رفقاء القائد ذيب إبراهيم فوزا مهماً بهدف دون مقابل هذه المرة أمام المضيف نادي بارادو، هذا الإنتصار هو الرابع على التوالي هذا الموسم لكتيبة النادي الرياضي القسنطيني.

Lire la suite : النادي الرياضي القسنطيني يفوز على مضيفه نادي بارادو بهدف دون رد ويحقق رابع إنتصار على التوالي

النادي الرياضي القسنطيني يواجه نادي بارادو في مهمة التأكيد

سيكون النادي الرياضي القسنطيني غدا السبت على موعد مع مواجهة مضيفه نادي بارادو على أرضية ملعب الشهيد عمر بن رابح بالدار البيضاء بداية من الساعة 16:30، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

Lire la suite : النادي الرياضي القسنطيني يواجه نادي بارادو في مهمة التأكيد

النادي الرياضي القسنطيني يفوز بثنائية و يحقق ثالث إنتصار على التوالي

حقق اليوم النادي الرياضي القسنطيني فوزا مهما بثنائية دون رد على حساب الضيف نادي هلال شلغوم العيد على أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، في المباراة التي إنتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

Lire la suite : النادي الرياضي القسنطيني يفوز بثنائية و يحقق ثالث إنتصار على التوالي

النادي الرياضي القسنطيني يسعى إلى تحقيق إنتصار جديد من بوابة هلال شلغوم العيد

سيكون النادي الرياضي القسنطيني غدا السبت وبداية من الساعة 16:30 على موعد مع إستضافة هلال شلغوم العيد على أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

Lire la suite : النادي الرياضي القسنطيني يسعى إلى تحقيق إنتصار جديد من بوابة هلال شلغوم العيد

العميد يحقق ثاني إنتصار له في البطولة على حساب الكناري

حقق اليوم النادي الرياضي القسنطيني إنتصاره الثاني على التوالي هذا الموسم، بعد أن فاز على مضيفه شبيبة القبائل بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

Lire la suite : العميد يحقق ثاني إنتصار له في البطولة على حساب الكناري

النادي الرياضي القسنطيني يواجه شبيبة القبائل في مهمة للتأكيد

سيكون النادي الرياضي القسنطيني غدا الخميس وبداية من الساعة 20:00 على موعد مع مواجهة مضيفه شبيبة القبائل بملعب 01 نوفمبر 1954 بتيزي وزو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

أشبال المدرب مضوي خير الدين سيفعلون كل مالديهم للعودة بنتيجة إيجابية وهذا لتأكيد نتيجة المباراة الأولى والتي فاز بها رفقاء ذيب إبراهيم بثلاثية مقابل هدف واحد أمام الضيف إتحاد خنشلة ومواصلة مشوار البطولة بمعنويات مرتفعة.

هذا اللقاء سيكون معني بالنقل التلفزيوني عبر القناة الوطنية السادسة.

Top