المدرب عبد القادرعمراني يعود لنادي شباب قسنطينة

وقع المدرب "عبد القادر عمراني" اليوم الخميس على عقد مدته موسمين مع فريق شباب قسنطينة، بعد فسخ عقده بالتراضي مع ناديه السابق الدفاع الحسني الجديدي شهر ماي الماضي بسبب الأثار الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

Lire la suite : المدرب عبد القادرعمراني يعود لنادي شباب قسنطينة
تهاني عيد الفطر المبارك 1441 ه ـ 2020 م

تهاني عيد الفطر المبارك 1441 ه ـ 2020 م

بمناسبـة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1441 ه 2020 م

Lire la suite : تهاني عيد الفطر المبارك 1441 ه ـ 2020 م
تعازي الموقع للمناجير السابق لشباب قسنطينة طارق عرامة

تعازي الموقع للمناجير السابق لشباب قسنطينة طارق عرامة

تعزية "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ" صدق الله العـظـيـم

Lire la suite : تعازي الموقع للمناجير السابق لشباب قسنطينة طارق عرامة

ايمن بوشريحة: حلمي رفع كأس الجمهورية مع الخضورة و السنافر أحسن جمهور في الجزائر

في حوار شيق مع الشاب الصاعد و اللاعب الخلوق مدافع الخضورة ايمن بوشريحة  للموقع انصار شباب قسنطينة.

السلام عليكم و رمضان كريم، كيف هي احوال بوشريحة خلال الشهر الفضيل  و الحجر الصحي؟.

Lire la suite : ايمن بوشريحة: حلمي رفع كأس الجمهورية مع الخضورة و السنافر أحسن جمهور في الجزائر

إدارة شباب قسنطينة تشرع في المفاوضات مع اللاعبين المنتهية عقودهم

إدارة النادي الرياضي القسنطيني بقيادة السيد رشيد رجاج و نصر الدين مجوج تشرع رسميا في بدأ المفاوضات مع اللاعبين المنتهية عقودهم قصد التجديد لهم، و في اتصال هاتفي خصنا به المدير الرياضي مجوج أن الادارة قد بدأت فعليا عملية المفاوضات مع ثلاث لاعبين و هم زعلاني، صالحي، و حداد وقد وصلو لارضية اتفاق نهائية قبل الامضاء لهم رسميا وتقديمهم للاعلام بما ان المفاوضات قد تمت عن بعد بسبب الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم.

 

أما فيما يخص حسين بن عيادة أحسن لاعب في صفوف شباب قسنطينة و البطولة الجزائرية في منصبه، و الاكثر طلبا في سوق الانتقالات فقد اعطى موافقته المبدئية لمواصلة مسيرته مع شباب قسنطينة في حين عدم توصله الى اتفاق للاحتراف في الخارج مع الاندية التي طلبت خدماته.

 

و ستستأنف بحر هذا الاسبوع المفاوضات مع بقية اللاعبين المنتهية عقودهم قبل الشروع في وضع المناصب التي ستتدعم بها تشكيلة الخضورة تحسبا للموسم القادم.

 

 

النادي الرياضي القسنطيني يتبرع بـ 400 اعانة للعائلات المتضررة بسبب فيروس كورنا

قام صبيحة اليوم النادي الرياضي القسنطيني بإدارته و لاعبيه ومسيريه بالتبرع بــ400 إعانة لصالح العائلات المعوزة و المتضررة بسبب الوباء العالمي كورنا فيروس، في لفة انسانية و اجتماعية من الجميع للمساهمة في تطبيق الحجر الصحي ببقاء العائلات في بيوتهم.

Lire la suite : النادي الرياضي القسنطيني يتبرع بـ 400 اعانة للعائلات المتضررة بسبب فيروس كورنا

شباب قسنطينة 3-0 إتحاد بسكرة / السياسي يفوز بالثلاثية ويعود إلى سكة الإنتصارات

عاد اليوم فريق شباب قسنطينة إلى سكة الإنتصارات بعد فوزه على ضيفه إتحاد بسكرة بثلاثية نضيفة لحساب الجولة ال22 من الرابطة المحترفة الأولى، ليرفع بعد هذا الفوز رصيده إلى النقطة 34 محافظاً على المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة، خلف شبيبة القبائل الذي يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 36 نقطة والذي سيكون خصم السياسي في الجولة القادمة من البطولة، والذي بدوره تعادل اليوم أمام مضيفه الوفاق السطايفي على أرضية 08 ماي 45 بسطيف بنتيجة بيضاء صفر مقابل صفر، الوفاق بعد تعادل اليوم أصبح في المركز الثاني مناصفةً مع نادي مولودية الجزائر برصيد 37 نقطة والفريقين لاتزال أمامهما مقابلة ضد النادي الرياضي القسنطيني، الوفاق في الجولة ال27 من البطولة، أما المولودية ففي الجولة الأخيرة من البطولة.

Lire la suite : شباب قسنطينة 3-0 إتحاد بسكرة / السياسي يفوز بالثلاثية ويعود إلى سكة الإنتصارات
الحكم بصيري مصطفى لإدارة مباراة شباب قسنطينة - إتحاد بسكرة

الحكم بصيري مصطفى لإدارة مباراة شباب قسنطينة - إتحاد بسكرة

نشرت لجنة التحكيم للإتحادية الجزائرية لكرة القدم أسماء الحكام الذين سيديرون مقابلات الجولة 22 للبطولة المحترفة الأولى موسم 2019/2020.

Lire la suite : الحكم بصيري مصطفى لإدارة مباراة شباب قسنطينة - إتحاد بسكرة

شباب قسنطينة - إتحاد بسكرة / السياسي من أجل إعادة ترتيب الأوراق

شباب قسنطينة على موعد مع مباراة مهمة هذا الأحد 15مارس، لحساب الجولة ال22 من الرابطة المحترفة الأولى حين سيستضيف نادي إتحاد بسكرة على أرضية بن عبد المالك رمضان بداية من الساعة 16:00 مساءاً.

 

Lire la suite : شباب قسنطينة - إتحاد بسكرة / السياسي من أجل إعادة ترتيب الأوراق

إسدال الستار عن مشروع مركز تكوين شباب قسنطينة

 

قامت أمسية اليوم إدارة شباب قسنطينة بتقديم مشروع مركز تكوين شباب قسنطينة في ندوة صحفية بمقر النادي الرياضي القسنطيني.

حيث قام رئيس النادي السيد رشيد رجراج بإعطاء مجموعة من التفاصيل التي تخص المشروع، وتقدم بعدها بشكر خاص لمكتب الدراسات الذي قام بإعداده على مجهوداتهم التي قاموا بها، وأكد بعدها على أن النموذج المقدم من قبل الخضورة تم قبوله من طرف شركة الأبار الراعي الرسمي للنادي.

وأكمل حديثة قائلاً بأن ما تبقى الأن هو إكمال الإجراءات الإدارية والتي أولها هو القيام بتحليل الأرضية من أجل القيام بالتصاميم النهائية، وبعد هذه العملية مباشرة القيام بإجراءات رخصة البناء وإستخراج الوثيقة التي تسمح بذلك ويتم بعدها مباشرة القيام بالأشغال.

وبعد هذا الشرح قام رئيس النادي بإعطاء الكلمة للقائمين على تنفيذ العمل والمتمثلين في مكتب الدراسات لتقديم شرح مفصل عن طريقة إنجاز مركز التكوين، وتم عرض فيديو تم إعداده من طرف المكتب يتضمن تصميم يبين كيفية الإنجاز وما يوجد في المركز من مرافق وما يقدمه من خدمات متنوعة، ومن بين هذه المرافق ستة ملاعب للتدريب إثنين منها ستكون معشوشبة طبيعيا أما الباقي فستكون معشوشبة إسطناعياً، بالإضافة إلى قاعات رياضية مجهزة وقاعة للإسترجاع وكل الأمور التي تسمح للاعبين من التكوين في أحسن الظروف.

حيث ستقدر القيمة الإجمالية لهذا المركز حوالي 50 مليار سنتيم كقيمة تقريبية وحسب مكتب الدراسات فإن هذا المركز سينجز وفق معايير صديقة للبيئة.

Top