Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 16/04/2012  (Lu 1341 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC



ما تزال قضية الملعب الشغل الشاغر لكل أنصار شباب قسنطينة و شباب بلوزداد حيث أن كلا الطرفين متمسكان بمطالبهما الأولى بنقل المقابلة إلى 5 جويلية و الثانية بإبقائها بــ20 أوت
CSC


تحويل مباراة ش.بلوزداد - ش.قسنطينة إلى ملعب 5 جويليةقرر اليوم في إجتماع أمني تحويل مباراة
...   

CSC
       


 شباب بلوزداد أمام شباب قسنطينة  لحساب الدور النصف النهائي لكأس الجمهورية من ملعب 20 أوت بالعاصمة إلى  ملعب 5 جويلية وهذا لأسباب أمنية متعلقة أساسا بسلامة الجماهير المفترض أن  تحضر اللقاء بأعداد غفيرة سواء تعلق الأمر بأنصار بلوزداد أو أنصار  "السي.أس.سي". هذا ويفترض أن يرسم قرار تقل اللقاء بصفة رسمية إلى ملعب 5  جويلية نهار الغد.

********************

شباب قسنطينة              تعادل الشبيبة يُدخل "السنافر" دائرة الحسابات والفريق لم يحصد سوى 12 نقطة في مرحلة العودة

بدو أن التعادل الذي فرضته شبيبة القبائل أول أمس على النادي الرياضي  القسنطيني قد أدخل هذا الأخير في حسابات السقوط من جديد وهو الذي كان يأمل  في تحقيق ثلاث نقاط خلال هذه المباراة تجعله يؤمّن حظوظه في البقاء بشكل  كبير، حيث أنّ تعادل أول أمس جعل الفارق بين شباب قسنطينة وأول المهدّدين بالسقوط  وهي مولودية وهران 6 نقاط، وبالتالي على أشبال بلحوت الانتصار في مباراتين  إن كانوا يرغبون في الوصول إلى المبتغى قبل الأوان. من جهة أخرى فإنّ  المتتبع لنتائج الفريق خلال مرحلة العودة يجد أنّ الشباب لم يحصد سوى 12  نقطة وهي حصيلة سلبية نظرا لعدد المباريات التي خاضها الفريق، لذلك لابد من  إعادة الحسابات من جديد إذا أراد شباب قسنطينة البقاء في حظيرة النخبة.
تعادل "الجياسكا" الخامس هذا الموسم داخل الديار
ويعد  التعادل المفروض على النادي الرياضي القسنطيني أول أمس الخامس داخل الديار  هذا الموسم على اعتبار أنّ "السنافر" كانوا قد تعادلوا من قبل أمام كل من  شبيبة بجاية، وداد تلمسان، شباب بلوزداد واتحاد العاصمة، وبالتالي فإن هذه  التعادلات ضيّعت على الشباب القسنطيني 10 نقاط هامة في سباق تحقيق البقاء  الذي يتطلب ضمان أكبر عدد ممكن من النقاط داخل الديار.
الشباب ضيّع 16 نقطة داخل الديار
بالعودة  إلى النتائج السلبية التي سجلها شباب قسنطينة هذا الموسم داخل الديار نجد  أنه ضيّع 16 نقطة بملعب الشهيد حملاوي من خلال التعادل في خمس مواجهات  وبالتالي خسارة عشرة نقاط فضلا على الخسارة مرتين أمام جمعية الشلف  ومولودية العلمة، وهو أمر سلبي لفريق يبحث عن تحقيق البقاء وهو ما يجعل من  النادي الرياضي القسنطيني مطالبا بتوخي الحذر فيما بقي من جولات.
حصيلة النصرية و"الحمراوة" أحسن من "السّنافر" في العودة
كما  أنّ حصيلة الشباب خلال مرحلة العودة تعد سلبية مقارنة بباقي الفرق التي  تقبع في مؤخرة الترتيب على غرار صاحب المركز الأخير نصر حسين داي الذي حقق  14 نقطة ناهيك عن مولودية وهران التي تحسّنت نتائجها بشكل كبير في الشق  الثاني من البطولة وجمعت 15 نقطة، في الوقت الذي تراجعت نتائج الشباب الذي  اكتفى بتحقيق 12 نقطة فقط وبالتالي أدخل نفسه بقوة في حسابات السقوط.
الشباب لم يحصد مع بلحوت سوى 8 نقاط في 6 جولات
ويبدو  أن الحصيلة التي حققها المدرب رشيد بلحوت مع الفريق في مباريات البطولة لم  ترق إلى تطلعات الأنصار، حيث أنه لم يحصد سوى 8 نقاط في 6 مباريات وهي  حصيلة ضعيفة لفريق يأمل في تحقيق البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى،  وبالتالي على المدرب السابق لنادي باجة التونسي مراجعة حساباته إذا كان  يرغب في البقاء أطول مدة مع الفريق.
نتائج الكأس الاستثناء وبلحوت تجاوز 3 فرق
صحيح  أنّ نتائج المدرب رشيد بلحوت خلال مباريات البطولة لم ترق إلى مستوى  التطلعات من خلال حصد 8 نقاط من أصل 18 نقطة ممكنة، لكن النتائج التي حققها  خلال مباريات الكأس مبهرة من خلال تجاوز ثلاثة فرق هي جمعية الخروب  وأولمبي المدية بملعب الشهيد حملاوي ووداد تلمسان فوق أرضية ميدانه،  وبالتالي فإنّ هذه النتائج تكون قد غطت بعض الشيء على النتائج السلبية  المحققة خلال مباريات البطولة.


---------------------------------------------------------------------

إدارة بلوزداد تصرّ على 20 أوت وتعرض 1300 تذكرة على "سي. أس. سي"
تلقت  إدارة النادي الرياضي القسنطيني أمس اتصالا من نظيرتها من شباب بلوزداد  بشأن الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الكأس حيث طلبت منها إرسال أحد  ممثليها لأجل الحصول على التذاكر المخصصة لـ "السنافر"، وحسب المعلومات  التي بحوزتنا فإن إدارة بلوداد تصرّ على لعب المباراة بملعب 20 أوت رغم أنّ  مصادر مقربة من لجنة تنظيم الكأس أكدت لنا أنّ القرار النهائي لازال لم  يُتخذ وأنه قد يتم تغيير مكان إجراء المباراة.
طلبت من إدارة الشباب الحضور لإستلام 1300 تذكرة فقط
حسب  المعلومات التي بحوزتنا فإن إدارة شباب بلوزداد بالتشاور مع بلدية بلوزداد  المسؤولة عن ملعب 20 أوت خصصت 1300 تذكرة فقط لأنصار شباب قسنطينة وستكون  باللونين الأخضر والأسود، كما تخصيص مدرجات "البولاي" التي لن تستوعب  "السنافر" الذين سيتنقلون إلى الجزائر العاصمة مثلما كان عليه الحال في  مباراة تلمسان الأخيرة التي عرفت تنقل حوالي 10 آلاف سنفور.
إدارة "السنافر" ترفض استلام التذاكر وتنتظر آخر المستجدات
من  جهتها فإن إدارة النادي الرياضي القسنطيني رفضت استلام التذاكر لاسيما  أنها تنتظر آخر المستجدات التي تخص إمكانية نقل المباراة إلى ملعب 5  جويلية، فحسب المعلومات التي بحوزتنا فإنّه يرتقب عقد اجتماع في الساعات  القادمة بوزارة الداخلية لأجل الفصل في قضية الملعب الذي سيحتضن مباراة  الكأس حيث سيدرس الوزير ولد قابلية رفقة الوالي التقارير التي وصلته من  الهيئات المسؤولة.
أحداث سعيدة قد تُعجّل بنقل المباراة إلى 5 جويلية
وسيكون  لأحداث سعيدة الأخيرة على هامش مباراة "الصادة" وإتحاد العاصمة تأثير على  قضية قل المباراة من ملعب 20 أوت إلى ملعب 5 جويلية لاسيما أنّ ملعب 13  أفريل بسعيدة عرف حضورا جماهيريا لم يتعد 20 ألف مناصر، في حين أنّ  "السنافر" ينتظر أن يتنقلوا بأعداد غفيرة قد تصل إلى 30 ألف مناصر وبالتالي  فإن تخصيص 1300 تذكرة فقط لأنصار الشباب قد يجعل الأمور تأخذ منحى آخر.
إدارة الشباب تقرر التنقل إلى العاصمة عشية الأربعاء
قررت  إدارة النادي الرياضي القسنطيني التنقل إلى العاصمة يوم الأربعاء أي يومين  قبل مباراة شباب بلوزداد لأجل إتاحة الفرصة أمام الطاقم الفني للتحضير  للمواجهة جيدا، وبالتالي فإن ذلك سيسمح للاعبي شباب قسنطينة بالابتعاد بعض  الشيء عن ضغوطات الشارع الرياضي القسنطيني التي ازدادت بشكل رهيب خاصة أنّ  الكل أصبحوا يحلمون بتنشيط أول نهائي لشباب قسنطينة في التاريخ.
المبيت في "المهدي" والتدرب يوم الخميس في سطاوالي
كما  جرت عليه العادة خلال كل تنقلات الفريق إلى العاصمة من المنتظر أن يبيت  وفد شباب قسنطينة بفندق "المهدي" بسطاوالي، على أن يتدرب رفقاء القائد زميت  يوم الخميس بأرضية ملعب الفندق حيث سيقوم المدرب رشيد بلحوت بوضع اللمسات  الأخيرة على التشكيلة التي من المنتظر أن تبدأ المواجهة.
بوالحبيب: "التعادل ليس نهاية العالم واتركونا نتجاوز منعرج الكأس بسلام"
قال  المسؤول عن الاستثمار في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب عن  النتيجة الأخيرة أمام شبيبة القبائل: "التعادل أمام شبيبة القبائل ليس  نهاية العالم وكان منطقيا على اعتبار أنّ عقول اللاعبين كانت مشدودة نحو  مباراة المربع الذهبي أمام شباب بلوزداد، على العموم اتركونا نعمل بسلام  فالفريق مقبل على منعرج حاسم وهو ضمان البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى،  فضلا عن إمكانية المرور إلى المباراة النهائية من الكأس لأول مرة في تاريخ  النادي
".
-----------------------------------------------------------------------

النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC