Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 05/06/2012  (Lu 1098 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC

   
 تفضلوا آخر اخبار شباب قسنطينة على منتدى  الموقع الرسمي لانصار شباب قسنطينة من بوابة الصحافة

   
   
CSC

   
   

   
CSC


زيتي:” لم أبدل السنافر من أجل الأموال بل أردت التألق إفريقيا للالتحاق بالخضر”

CSC


 بعد ترسيم التحاقه بوفاق سطيف أصر اللاعب  زيتي أن يتحدث إلى السنافر عبر الخبر الرياضي من أجل إيضاح موقفه بعد  مغادرته النادي الرياضي وقد تحدث بتأثر شديد وبرر في هذا الحوار سبب رحيله.
مبروك زيتي التوقيع للوفاق
شكرا أخي، إنه قرار صعب جدا وكنت مجبر على اتخاذه في هذا الوقت من مشواري الكروي.
هل يمكن أن توضح؟
لقد لعبت للمنتخب الوطني لمختلف أصنافه  حتى المنتخب الأولمبي وأنا أرغب في اللعب للمنتخب الأول ولتجسيد الحلم يجب  أن ألعب لفريق ينافس على المستوى الإفريقي، حتى أكتسب الخبرة اللازمة التي  تشجع المدرب الوطني على استدعائي لذلك رحيلي عن الشباب هو لأسباب رياضية  بحتة.
هل تعلم أن السنافر لم يتقبلوا رحيلك؟
أعلم أن السنافر يحبونني لذلك لم يتقبلوا  رحيلي ولكني لم أبدلهم من أجل الأموال، وكما قلت لك أنا متأثر أكثر منهم  بعد مغادرتي الفريق وأعتذر كثيرا منهم وأنا متأكد أنهم سيتفهمون موقفي كما  أن هناك أمر لعب دورا كبيرا في رحيلي عن الشباب.
ما هو ؟
والداي كان لهما دور كبير حيث لم أشأ أن  أتعبهما معي حيث تنقلا معي إلى تيزي وزو وبقيا معي طيلة هذه الفترة والوالد  مريض كما أن أمي ملت العيش خارج سطيف لذلك فكرت فيهما وقررت أن أعود إلى  سطيف لكي أريحهما من شقاء التنقل معي لكل ولاية ألعب فيها.
هل تعلم أن عددا معتبرا من لاعبي الموسم الماضي غادروا التشكيلة؟
أعلم أخي ولا يمكن أن أعلق على قرار أي  لاعب فهي حياته الشخصية وهو حر في تسييرها والأكيد أن  شباب قسنطينة كبير  بأنصاره وسيظل واقفا رغم مغادرة زيتي أو غيره وأتمنى التوفيق للنادي  الرياضي من كل قلبي.
كيف تقيم تجربتك مع السنافر؟
(يصمت طويلا).. ما عشته في شباب قسنطينة  لأشهر قليلة لن يتكرر معي مجددا مهما حدث وأؤكد أنه لن يمحى من ذاكرتي،  وبالنسبة لي أعتقد أنه موسم رائع حيث لعبت مع المنتخب الأولمبي مباريات  كثيرة وضمنت مكانة أساسية معه، ولم أبخل يوما فريقي بالمجهودات لذلك ضميري  مرتاح من هذه الناحية وأتمنى أن يتفهم الأنصار موقفي.
ما أهداف زيتي  المستقبلية؟
أريد أن أتألق في رابطة الأبطال مع الوفاق  حتى أظفر بدعوة من المدرب الوطني لأن هذا هو هدفي الحقيقي من ترك فريق  شباب قسنطينة والعودة مجددا إلى الوفاق.   
 

CSC


CSC

CSC



CSC


CSC

النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC