Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 07/06/2012  (Lu 1223 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC



CSC


CSC

خبر اتصال بوالحبيب بحشود يصنع الحدث في قسنطينة
يبدو أن الخبر الذي انفردت به "الهداف" أمس، والمتعلق باتصال المسؤول على الاستثمار في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب بالظهير الأيمن لوفاق سطيف والمنتخب الوطني عبد الرحمان حشود...
قد صنع الحدث بمعاقل غالبية الأنصار، والتي هي موزعة على مختلف أحياء وشوارع مدينة الجسور المعلقة. حيث لا تكاد تمر بمكان إلا وتجد السنافر يتحدثون عن مفاوضات بوالحبيب مع مدافع الخضر، لا لشيء سوى لأنه ليس من السهل جلب لاعب بقيمة وحجم ابن العطاف، لاسيما أن حشود برهن في الفترة الأخيرة بأنه أحسن لاعب في منصبه، وما زاد من تأكيد هذا الأمر هو تألقه اللافت مع المنتخب الوطني أمام رواندا والنيجر، ومساهمته الكبيرة في تحقيق انتصارين عريضين.

لا حديث بين الأنصار إلا عن تصريحات حشود وشقيقه أمس

وصنع خبر تفاوض بوالحبيب مع مدافع الخضر عبد الرحمان حشود الحدث أمس بشوارع قسنطينة، حيث لا حديث بين الأنصار إلا عن التصريحات التي انفردت بها الهداف لحشود وشقيقه الذي هو بمثابة وكيل أعماله. حيث ظل الأنصار يتكلمون عن إمكانية التحاق ابن العطاف بفريقهم خلال هذه الصائفة، خصوصا أنهم لمسوا من تصريحاته وتصريحات شقيقه رشيد رغبة كبيرة في الالتحاق بشباب قسنطينة، كيف لا واللاعب قال إنه يحب السنافر ومنذ مدة وهو يحلم بالالتحاق بهذا الفريق الكبير.
الأنصار يحلمون برؤية ابن العطاف بألوان السنافر

ومن خلال الكلام الذي كان يدور بين الأنصار لمسنا رغبة كبيرة من هؤلاء، في رؤية مدافع المنتخب الوطني عبد الرحمان حشود بقميص شباب قسنطينة الموسم القادم، حيث أكدوا بأن حلمهم يكمن في رؤية أحد لاعبي الخضر يلعب في النادي الرياضي القسنطيني، خصوصا أن هذا النادي العريق لم يمد المنتخب الوطني بلاعب منذ فترة طويلة. حيث يعد المدافع حسان غولة آخر لاعب في السنافر يلتحق بمسكرات الخضر، وهو الأمر الذي جعل غالبية عشاق ومحبي الخضورة، يبدون رغبة جامحة في التحاق حشود بالسنافر خلال هذه الصائفة.
مدافع الخضر سيكون صفقة الموسم

والشيء الأكيد هو أنه وفي حالة ما إذا تمكن المسؤول على الاستثمار في النادي الرياضي القسنطيني من إتمام صفقة مدافع المنتخب الوطني ووفاق سطيف عبد الرحمان حشود، ستكون صفقة الموسم دون منازع كيف لا وابن العطاف يعد أحسن لاعب في منصب الظهير الأيمن في الجزائر. بالإضافة إلى أن حشود أصبح لاعبا دوليا مهما ويمتلك عدة عروض خارجية لاسيما من فرنسا، حيث أبدى فريقا ملعب رامس وباستيا رغبة كبيرة في ضمه خلال هذه الصائفة.
السنافر يثقون في بوالحبيب الذي سبق أن أكد

بحماس كبير تكلم عشاق ومحبو الألوان الخضراء والسوداء عن صفقة مدافع المنتخب الوطني عبد الرحمان حشود، حيث أكدوا بأنهم على يقين بأن المسؤول على الاستثمار في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب، بإمكانه جلب هذا اللاعب للفريق خلال هذه الصائفة، لا لشيء سوى لأنه "يعرفلها" وإن وضع لاعبا نصب عينه فإنه يجلبه إلى الفريق وبسهولة كبيرة. كما سبق بلوالحبيب أن أكد ذلك في عديد المناسبات.
من جلب إيفوسا بزاز ودحمان قادر على جلب حشود

ويبدو أن ثقة الأنصار في قدرة بوالحبيب على جلب لاعب بقيمة ووزن حشود لها ما يبررها على حد تعبير هؤلاء الأنصار، لا لشيء سوى لأن سوسو سبق أن أكد بأنه بإمكانه جلب آي لاعب في الجزائر وحتى في أوربا. فمن تمكن من جلب لاعب بقيمة وحجم النسر النيجيري إيفوسا إخواكين الذي كان المدلل الأول في نادي أهلي بنغازي الليبي، بالإضافة إلى المهاجم الجزائري المغترب محمد دحمان الذي كان بمثابة النجم الأول في نادي بروج البلجيكي، ناهيك عن صفقة الميركاتو الشتوي الماضي، حين تمكن من خطف بزاز من شبيبة القبائل وسوسطارة، وبالتالي فإن كل هذه المعطيات تقول إن هذا الرئيس بإمكانه جلب حشود وأكثر منه.

الأنصار يؤكدون استعدادهم لشراء بطاقات الاشتراك لاستقدام حشود

وأبدى أنصار شباب قسنطينة بمجرد إطلاعهم على خبر تفاوض محمد بوالحبيب مع نجم وفاق سطيف عبد الرحمان حشود، رغبة كبيرة في إتمام هذه الصفقة في أقرب وقت ممكن، خصوصا أن مدافع الخضر يتواجد محط أنظار العديد من الأندية سواء المحلية في صورة اتحاد العاصمة وجمعية الشلف وشبيبة بجاية، أو حتى الخارجية على غرار ملعب رامس وندي باستيا. وهو ما جعل السنافر يرغبون في المساهمة في إتمام إجراءات انتقال اللاعب الدولي إلى صفوف فريقهم، من خلال تأكدهم بأنهم على أهبة الاستعداد لشراء بطاقات الاشتراك، وينتظرون على أحر من الجمر موعد بيعها من أجل اقتنائها، وتقديم ولو مبلغ بسيط سيساهم في التحاق ابن العطاف بالخضورة.

المفاوضات مع شقيقه مؤجلة إلى حين تعافي بوالحبيب
وسبق أن أكدنا أول أمس بأن بوالحبيب يتواجد في مفاوضات متقدمة مع شقيق عبد الرحمان حشود، وهو الذي يعتبر بمثابة وكيل أعماله، حيث خصنا رشيد بتصريح أكد فيه أنه تلقى اتصالا من بوالحبيب من أجل الحديث عن قضية التحاق شقيقه بالسنافر. لكن هذه المفاوضات توقفت خلال اليومين الأخيرين، بسبب تعرض المسؤول عن الاستثمار في النادي الرياضي القسنطيني لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى في أكثر من مناسبة. إلا أن ما يهم هو أن بوالحبيب سيعاود الاتصال برشيد بمجرد أن تتحسن حالته الصحية، لاسيما أنه لا يريد تضييع صفقة حشود، التي ستكون بمثابة المفاجأة السارة لعشاق ومحبي الخضورة.
كروش أولوية وبوالحبيب جس نبض مناجيره

وبعيدا عن صفقة مدافع الخضر وفاق سطيف عبد الرحمان حشود، يتواجد مهاجم سان داون الانجليزي المغترب مهدي كروش ضمن مخططات المسؤول عن الاستثمار في النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب، الذي اتصل خلال اليومين الماضيين حسب مصدر مقرب من إدارة السنافر، بمناجير كروش من أجل جس نبضه بخصوص لاعبه إن كان مازال متحمسا لخوض تجربة مع شباب قسنطينة. واستنادا لذات المصدر فإن كروش أبدى تحمسا كبيرا للالتحاق بالشباب خصوصا أنه تخلص من الالتزام مع فريقه الانجليزي فهو الآن في نهاية عقده.
بوالحبيب سبق أن رغب في جلبه

وما يتوجب علينا الإشارة إليه، هو أن محمد بوالحبيب كان يريد المهاجم المغترب مهدي كروش في صفوف فريقه خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن ارتباط مهاجم اتحاد العاصمة سابقا بعقد مع ناديه الانجليزي إلى نهاية الموسم، عطل صفقة انتقال هذا اللاعب الموهوب الذي تمكن من المساهمة بشكل كبير في صعود فريقه إلى القسم الثالث الانجليزي.
كروش يملك عدة عروض وينتظر اتصالا جديدا من إدارة السنافر

وفي اتصال هاتفي جمعنا بمناجير كروش حميد لطرش، أكد لنا أنه تلقى اتصالات من مسؤولي السنافر بخصوص المهاجم مهدي كروش، لكن هذه الاتصالات توقفت في الفترة الأخيرة ولا يدري سبب ذلك. وأضاف المناجير أنه وموكله ينتظران اتصالا آخر من بوالحبيب من أجل حسم الأمور، خصوصا أنه كروش تلقى في الفترة الأخيرة عروضا بالجملة من أندية فرنسية وحتى انجليزية، وهو ما قد يعيق التحاقه بالسنافر خلال ميركاتو هذه الصائفة.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC