Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 09/06/2012  (Lu 1219 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC


شباب قسنطينة في جرائد اليوم

CSC


CSC


غوالمي تنقل 3 مرات للمستشفى في يوم واحد لزيارة بولحبيب
CSC


أمر مهم يجب التنويه به هو أن الرئيس  السابق للفريق غوالمي حمودي تنقل إلى المستشفى يوم أمس الأول ثلاث مرات من  أجل الاطمئنان على صحة سوسو وهو يؤكد أن الرئيس السابق هو من المسيرين  السابقين القلائل الذين يدعمون الإدارة  الحالية ولو بالكلمة الطيبة.
غوالمي:«سوسو يحتاج دعما معنويا وأنا دائما إلى جانبه»
في حديث إلى غوالمي بالمستشفى الجامعي  قال:»بالنظر إلى العمل الكبير الذي يقوم به سوسو منذ قدومه إلى الفريق ما  يمكن قوله هو أن هذا الرجل بحاجة إلى دعم معنوي في الفترة الحالية من أجل  مواصلة برنامجه الساعي للنهوض بالفريق ولهذا أنا أدعمه وسأقف دائما إلى  جانب كل مسير يعمل بصدق  وأتمنى أن يعود إلينا سوسو بسرعة خاصة وأن الفريق  بحاجة إليه في الوقت الحالي».
«سوسو لقاها مطايشة وما حققه إلى حد الآن إنجاز»
تابع غوالمي حديثه إلينا قائلا:»لا أدري  لما يحاول البعض تقزيم ما قام به سوسو  وما حققه الفريق مع الإدارة الحالية  يعتبر إنجازا خاصة وأنه وجد الفريق في أعز الأزمة وحقق الصعود ثم البقاء  وهذا أمر جيد والقادم سيكون أحسن وما على الجميع سوى العمل على دعم  المسيرين الحاليين ما دام لهم برنامج عمل جد طموح من أجل النهوض بالفريق».
حالة بولحبيب في تحسن مستمر وقد يغادر المستشفى قريبا
تتحسن يوميا حالة مدير الاستثمار محمد  بولحبيب المتواجد بالمستشفى بعد تعرضه لنزلة برد شديدة وإذا استمر الوضع  على حاله سيغادر المستشفى قريبا بعد أن يكون قد استعاد عافيته بشكل نهائي  ويسمح له بمزاولة عمله دون  التخوف من ضغوطات.
الأطباء يؤكدون أنه سيستعيد عافيته بعد برنامج العلاج
حسب ما أكده الأطباء الذين يسهرون على  حالته أن بولحبيب سيكون في حالة جيدة فور انتهائه من البرنامج العلاجي الذي  خص به منذ دخوله المستشفى وسيستعيد عافيته بشكل نهائي قبل يوم الثلاثاء  القادم موعد نهاية البرنامج الذي خص به سوسو منذ أول أمس.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC