Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 02/07/2012  (Lu 1831 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC

 
CSC
   
فراجي تفاوض واختلف على قيمة التسبيق وعلاق المستقدم رقم 11
   
CSC
 
يوشك فريق شباب قسنطينة على غلق ملف الاستقدامات ولو بشكل مؤقت، وهذا بعد أن وقع عشية أمس المدافع بلخضر ليرتفع التعداد إلى 21 لاعبا في انتظار توقيع فراجي وناتاش ليرتفع التعداد إلى 23 لاعبا وسيكتفي سوسو بهذا القدر من اللاعبين قبل أن يلتفت إلى ملف المدرب ويترك إجازتين فارغتين، على أن يتم استقدام لاعبين اثنين قبل غلق الميركاتو.
 
السنافر استقدموا رسميا 10 لاعبين وتم الاحتفاظ بـ11 من القدامى
 
الأكيد حاليا أن السنافر استقدموا حتى الآن 10 لاعبين وهم شرايطية، حوش، بوشريط، نهاري، بولمدايس، مسعودي، الثنائي المغترب بن وناس ومهدي كروش، بلخضر وبولحية فيما تم الاحتفاظ بـ11 لاعبا من تعداد الموسم الماضي وهم: سيريل، زميت، منصوري، جيل، نايت يحيى، فرحات، بن حاج، إيفوسا، بزاز، دحمان وجيلالي.
 
الثلاثي أو الرباعي الذي تحدث عنه سوسو هو بلخضر ناتاش وفراجي وعلاق

 
بعد أن صرح سوسو للخبر الرياضي في عدد أمس أن الفريق سيختتم استقداماته بعد الفصل في مصير ثلاثة لاعبين وكان يقصد بهم ثنائي الحراسة ناتاش وفراجي واللاعب بلخضر هذا الأخير وقع على عقده أول أمس و من المنتظر أن يوقع الثنائي في أي وقت ضمن فريق شباب قسنطينة، وهذا قبل نهاية الأسبوع الحالي خاصة وأن مانع رئيس النصرية وافق على تسريح ناتاش فيما فراجي اتفق مع مسعودان على الرحيل بصفة نهائية ومنح موافقته النهائية للعب لشباب قسنطينة.
 
الإجازتان المتبقيتان ستستعملان للحالات التالية

بعد أن يوقع ثنائي الحراسة ناتاش وفراجي ستترك إجازتين “فارغتين” ستستعملان وقت الحاجة فمثلا لو يصاب لاعب في منصب معين ويكون هو الذي من المفترض أن يلعب أساسيا كما حدث مع ياسف الصيف الماضي سيكون للفريق وقت لجلب لاعب في منصبه كما أن الإدارة تريد أن تختار لاعبا أو اثنين سيكونا مفاجأة الموسم لذلك تركت مكانا شاغرا لقدومهما.
 
فراجي تنقل أمس للبرج لاستلام أوراقه

حسب ما أكده لنا الحارس فراجي في اتصال هاتفي جمعنا به ليلة أول أمس فإنه يكون قد تنقل أمس إلى البرج من أجل استلام وثائق تسريحه من إدارة مسعودان التي وافقت على رحيله رغم أنه كان أحد مهندسي الصعود، ولكن أمورا خارجة عن النطاق الرياضي عجلت برحليه.
 
…ومباشرة بعدها التحق بقسنطينة رفقة صديقه بن حاج
أكد أيضا فراجي أنه مباشرة بعد أن يستلم وثائقه التي قال أنها جاهزة ستكون الوجهة مدينة الجسور المعلقة من أجل إتمام المفاوضات وتوقيع العقد الذي سيربطه بالنادي الرياضي القسنطيني، ولن يتأخر الوقت كثيرا كونه يريد أن ينهي السوسبانس في أسرع وقت ممكن ويضمن وجهته القادمة، و قدم فراجي بسيارته الخاصة وكان رفقته اللاعب بن حاج الذي جدد عقده أمس رسميا لموسمين.
 
تفاوض مع سوسو لم يتفق حول بعض الأمور وقد يعود اليوم للتوقيع
كما انفردنا بنشره في عدد أمس كان الحارس فراجي حاضرا في مدينة الجسور المعلقة من أجل التفاوض مع إدارة الفريق القسنطيني وتوقيع عقد لموسمين وكما قلنا آنفا فقد حضر رفقة لاعب الفريق رضا بن حاج في نفس السيارة و غادر اللاعب دون أن يوقع في الفريق وهذا بسبب عدم اتفاقه على قيمة التسبيق وبالتالي قد يعود اليوم أو غدا من أجل الفصل في الأمر بصفة نهائية خاصة وأن الحارس لا يريد أن يلعب إلا في فريق شباب قسنطينة الذي قدم له عرضا يليق بقيمته كحارس متوج بعديد الألقاب.
 
“الخبر الرياضي” أول من أشارت إلى الاهتمام بعلاق، فراجي وتأكيد بقاء بن حاج

انفردت الخبر الرياضي بخبر قدوم الحارس بن حاج وخبر اهتمامها بالحارس فراجي وجلبه أوراقه من البرج وقدومه أمس كما كنا أول تحدث عن اهتمام السنافر بجلب اللاعب متعدد المناصب في النصرية علاق الذي كان أمس بمقر الفريق بحي بن مليك بوسط المدينة، كما كنا أول من أشار إلى بقاء بن حاج وتجديد عقده في الفريق بدل اللعب لفريق أهلي البرج الذي قدم له عرضا كبيرا.
 
عقد ناتاش جاهز وينقصه التوقيع والبصمة فقط وحتى سوسو تكفل بأوراقه
من جهة ثانية يعتبر حارس النصرية ناتاش شبه رسميا في النادي الرياضي بعد أن توصل في وقت سابق مع إدارة الشباب إلى كل حيثيات العقد الذي سيربطه بالسنافر ولم يتبق إلا أن يأتي ومعه أوراقه ويوقع ويبصم على وثيقة العقد وهو ما سيكون في الساعات القادمة كون سوسو تدخل لدى إدارة النصرية وضمن الحصول عليها.
 
فراجي:” لو أوقع في شباب قسنطينة سيكون هدفي ترك بصمتي في كل فريق ألعب له”

في حديث هاتفي جمعنا أول أمس بالحارس فراجي الذي كان متواجدا بمقر سكناه ببرج منايل أكد لنا أن توقيعه في شباب قسنطينة مسألة وقت فقط وصرح لنا بما يلي:”أنا في كل التجارب التي خضتها مع الفرق لم أهتم بالمال لأنه يأتي وحده بالعمل والمثابرة في التدريبات وفي كل نادي لعبت له كان هدفي هو التألق الذي يكون برفع التحدي وترك بصمتي في كل نادي لعبت له فهذا مبدئي ولن أتخلى عنه”.
 
“توجت بـ4 ألقاب مع الوفاق، صعدت مع البرج وربما سأكون فأل خير على السنافر للتتويج باللقب”
 
عن اتصالات شباب قسنطينة وقرب توقيعه للعقد قال فراجي:”لقد توصلت إلى اتفاق مع مسيري الشباب على التوقيع لموسمين وإذا سارت الأمور كما هو مخطط لها سأكون لاعبا في فريق شباب قسنطينة وأحاول أن أحقق معه شيئا، فأنا دائما ما حققت لقبا أو مشاركة قارية مع الفرق التي لعبت لها ففي وفاق سطيف حققت أربعة ألقاب وفي البرج صعدت كما أنني شاركت في المنافسات القارية وقد أكون فأل خير على السنافر وأساهم معهم في تحقيق لقب”.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC