Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 30/11/2012  (Lu 1087 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


لومير درس الكاب وحصة فيديو سهرة اليوم لشرح نقاط قوته وضعفه                                 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                           كما  تعود لاعبو الشباب ليلة كل لقاء سيكون لهم حصة فيديو خاصة بمواجهات شباب باتنة الماضية حتى يتعرف كل لاعب على خصمه المباشر كما سيكون للفريق نظرة  وافية عن مستوى الفريق الخصم، نقاط قوته وضعفه وهي الحصة المهمة جدا للفريق  والتي تضع كل لاعب أمام الواقع وما ينتظره، وقد أثبتت حصة الفيديو أنها  مهمة جدا للفريق.

بونعاس يعرف الشواية جيدا 

يواصل المدرب بونعاس جهوده الكبيرة في الفريق وكونه يمتلك خبرة كبيرة في  الملاعب الوطنية مقارنة بالثنائي لومير وجدي وبالتالي هو من يتكفل بجمع  المعلومات عن الخصم المباشر للسنافر في لقاء الغد، وكما قلنا هي جد مهمة  للفريق، وستكون حصة الفيديو بفندق نوفوتيل أين سيبيت اللاعبون لتحضير لقاء  الكاب.

لومير سيتحدث مع زرابي ونهاري اليوم قبل استدعائهما

من المرتقب أن يختتم السنافر  تدريباتهم صبيحة اليوم ومن المنتظر أن يتحدث  مع الثنائي زرابي ونهاري قبل أن يقرر إن كان سيوجه لهما الدعوة أم لا للقاء  الكاب ولهذا من المرتقب أن يقوم المدرب باستدعاء لاعبين من صنف الآمال  ولكن العدد قد يتقلص عن أربعة بحكم أن عددا من المصابين سيعود لدكة  البدلاء.

وهاته هي العناصر الجاهزة للقاء الغد
فضلنا أن نمنح السنافر أسماء العناصر الجاهزة للقاء الغد أمام الشواية وهي:  ناتاش، سيريل، ڤريش، حوش، بلخضر، جيلالي، فرحات،  جيل، بوشريط، بن حاج،  حيماني، بزاز، نايت يحيى، علاق، بولمدايس وبدرجة أقل نهاري وزرابي، ومن  الآمال نجد صواني، ضيف، كاسيس، عفايفية، غانم، وديمش الذي لم يستنفذ  العقوبة بعد طرده مع الآمال بالورقة الحمراء وعوقب بمبارتين.

تكافؤ كبير في لقاءات السنافر والشواية وإجماع على صعوبة لقاء الغد

تشهد لقاءات السنافر والكاب تنافسا كبيرا ولا يمكن التكهن بنتيجتها إذا ما  علمنا أنه كثيرا ما خسر الفريق الأكثر جاهزية لذلك فلقاء الغد يعتبر  وبالإجماع فخ كون الفريق الخصم يتواجد في وضعية صعبة جدا  وترتيبه ليس جيدا  ولكنه سيحاول الفوز في حملاوي لأن الخسارة ستبعده كثيرا في مؤخرة الترتيب  وبالتالي لقاء اليوم بالنسبة له بست نقاط وتهاون السنافر قد يجعلهم يخسرون.

أغلب المباريات تنتهي بنتيجة صغيرة

من خلال إلقاء نظرة على نتائج الفريقين على الأقل في آخر ثمانية مواسم نجد  أنها دائما ما تنتهي بالتعادل أو فوز فريق على حساب الآخر بنتيجة صغيرة  وبفارق طفيف ما يؤكد أن مواجهة السنافر دائما ما تكون صعبة جدا للسنافر  الذين يجدون صعوبات أمامهم سواء كان الفريق في أوج عطائه أو في وضعية صعبة.

لقاء الموسم الماضي تأجل عدة مرات بسبب الثلوج

لو نعود قليلا إلى الوراء نجد أن لقاء العودة بين السنافر والكاب الذي كان  مقررا أن يلعب في حملاوي تأخر كثيرا عن موعده المحدد بسبب تساقط الثلوج حيث  تأجل مرات كثيرة ولولا تدخل السنافر ونزع الثلوج لما لعب اللقاء، والأكيد  أن لقاء هذا الموسم سيلعب على وقع البرد الشديد.

لقاء الغد سيلعب بدرجة حرارة قد تصل لـ – 1 في الشوط الثاني

سيلعب لقاء الغد على وقع البرودة الشديدة حيث ستكون في النهار درجة الحرارة  أقل من 12 وحسب توقعات الأرصاد الجوية فإن درجة البرودة قد تصل مع نهاية  المواجهة أو بعدها إلى دون الصفر ما يعني أن الجماهير التي ستتنقل إلى ملعب  الشهيد حملاوي مؤازرة الفريق أن تضع في حسبانها البرودة الشديدة، خاصة  بالنسبة للأطفال ما دون الـ16 سنة والذين من دون شك سينقلون إلى الملعب.

رغم ذلك لن يؤثر على الحضور الجماهيري

الأمر المؤكد أن البرودة الشديدة لن تحول دون تنقل السنافر القوي إلى ملعب  الشهيد حملاوي خاصة وأن لقاء الكاب يستهوي الأنصار الذين يعتبروه لقاء  كلاسيكو ولن يضيعوا فرصة التواجد بكثافة أمام الفريق الذي سيلعب كل أوراقه  في لقاء الغد.

سنافر الكانطولي يتمنون راية باسم حييهم

اتصلت بنا مجموعة من سنافر حي الكانطولي المعروف بولائه التام لفريق شباب  قسنطينة يتمنون أن يتحصلوا على راية تحمل اسم حييهم العريق إذ يوجهون رسالة  إلى مالك شركة صافي لي الذي تعهد بأن يكون لكل حي راية باسمه وهو ما  ينتظره سنافر الكانطولي الذين لا يضيعون أي مباراة للخضورة سواء داخل  الديار أو خارجه.
بلال صبان
CSC