Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 22/09/2013  (Lu 1097 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


           م.وهران 0-0 ش.قسنطينة ... السياسي يعود بنقطة ويواصل صدارته
         
 
 
CSC


  نشرت :
CSC
الهدّاف
         
                                                                                       
ملعب زبانة، طقس معتدل، أرضية صالحة، جمهور غفير، تنظيم محكم.

تحكيم للثلاثي: بوستر، حاسي وشامبي.

الطرد
: بلعباس من م.وهران

م.وهران: دحمان، سعيدي، نساخ، بلعباس، عوامري، هريات، عواد، داقولو، هشام شريف، بن يطو، كوريبة.
المدرب: سوليناس

ش.قسنطينة: سيديريك، بولحية، بلخضر، معيزة، سباح، علاق، بوشريط، بهلول، زرداب، سامر، بولمدايس.
المدرب: غارزيتو

ملخص اللقاء:

الشوط الأول:

ضيعت المولودية الوهرانية العديد من الفرص في المرحلة الأولى، حيث هددت  مرمى السنافر في عدة مناسبات، يأتي هذا في الوقت الذي اعتمد فيه أشبال  المدرب دييغو قارزيتو على الهجمات المرتدة السريعة بغية تكرار سيناريو  الساورة.

فبمجرد أن أعلن الحكم بوستر عن بداية المواجهة حتى دخل الفريقين مباشرة  في صلب الموضوع، حيث لم تمر سوى 9 دقائق حتى هددت المولودية شباك السنافر  عن طريق ركنية نفذها عواد باتجاه بن يطو، ولكن الحارس سديريك كان في المكان  المناسب.

وكاد بلعباس في د15 أن يفتتح باب التسجيل، حينما وجدا نفسه في وضعية  سانحة بعد ركنية زميله عواد، ولكن حارس الشباب سي محمد سيديريك كان في  المكان المناسب مرة أخرى، يأتي هذا في الوقت الذي رد فيه المدافع بلخضر  بقوة في د23، حيث ارتطمت صاروخيته القوية بالقائم الأيمن للحارس دحمان وسط  دهشة الحمراوة.

رد الحمراوة على صاروخية بلخضر كان سريعا، حيث نفذ المتألق عواد مخالفة  مباشرة في د23 ولكن المدافع عادل معيزة كان في المكان المناسب ليعود لاعبو  المولودية في د28 ليهددوا مرمى السنافر من جديد بعد التمريرة الملمترية من  سعيدي نحو بن يطو الذي راقب الكرة بشكل جيد ولكن سباح كان موفقا وأبعد كرته  في آخر لحظة.

وواصلت المولودية سيطرتها على مجريات الشوط الأول بغية تسجيل هدف السبق،  حيث مرت مخالفة اللاعب نساخ من على بعد 35 متر في د43 بعيدة بقليل عن  القائم الأيسر للشباب، يأتي هذا في الوقت الذي كانه فيه حارس الخضورة في  الموعد في آخر أنفاس الشوط الأول، حيث حرم اللاعب سعيدي من تسجيل هدف رائع.

الشوط الثاني:

بداية المرحلة الثانية لم تختلف عن بداية الأولى، حيث دخل الفريق المحلي  بقوة بغية تسجيل هدف السبق، وهو الأمر الذي كاد يتحقق في د47 بعد أن نفذ  عواد مخالفة قوية دائرية باتجاه منطقة العمليات، حيث ارتقى المدافع نساخ  فوق الجميع وسدد رأسية قوية أبعدها الحارس سي محمد سيديريك بأعجوبة
ضغط الحمراوة تواصل، حيث حاول أشبال سوليناس تضييق الخناق على رفاق  معيزة الذي تكتلوا للوراء معتمدين على الهجمات السريعة المرتدة بغية تكرار  سيناريو الساورة، وهو الأمر الذي كاد يكلفهم الكثير، أين كاد بن يطو من  تسجيل هدف رائع بعد أن تلاعب بمدافعي الشباب في د49 ويسدد بقوة.

وفي د50 نفذ عواد ركنية أخرى اتجاه منطقة العمليات ليرتقي بعدها المهاجم  داقولو فوق الجميع ويسدد الكرة برأسية قوية مرت كرته جانبية عن مرمى  الحارس سيديريك، وهو الأمر الذي جعل الملعب ينفجر بالكامل.

وكما كان منتظرا فضلت عناصر الشباب الاعتماد على الهجمات المرتدة وهو ما  كاد يثمر في د65، حيث ارتكب بلعباس خطا لا يغتفر، وهو الأمر الذي جعل قناص  الخضورة ينفرد بالحارس دحمان ولكن هذا الأخير تمكن من التفوق عليه.

ولقد زج المدرب قارزيتو بـ بزاز، حيث حاول هذا الأخير من مخالفة مباشرة  من على بعد 30 متر، حيث كاد ينجح في مسعاه، يأتي هذا في الوقت الذي رد فيه  عواد بمخالفة في د84 مرت بقليل على العارضة الأفقية للحارس سيديريك.

وكما كان منتظرا كان البديل ياسين بزاز بمثابة السم القاتل في دفاع  الحمراوة في الدقائق الأخيرة من المواجهة، حيث كاد ينجح في د86 في منح  النقاط الثلاث لفريقه من خلال توغله في منطقة العمليات قبل أن يسدد الكرة  بذفة صاروخية تمكن دحمان من إبعادها بصعوبة كبيرة لتنتهي بذلك المواجهة على  وقع تموقع لاعبي الفريق المحلي في الخلف خوفا من تكبدهم خسارة أخرى في  الدقائق الأخيرة.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC