Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 21/12/2013  (Lu 1413 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 5191
CSC
 
CSC
   
CSC
   
CSC
   
CSC
CSC
CSC


 
ش. قسنطينة – م. بجاية "السنافر" بشعار: "ماناش طالڤين وعلى البطولة والكاس رانا حالفين"
   
سيكون لاعبو شباب قسنطينة اليوم أمام تحد صعب حينما يواجهون بداية من الساعة الرابعة زوالا مولودية بجاية بملعب الشهيد حملاوي في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين..
   
CSC
CSC
   
حيث سيحاول رفاق القائد ياسين بزاز الإطاحة بتشكيلة "الموب"، خصوصا وأن رغبتهم كبيرة في المرور إلى الدور المقبل من السيدة الكأس، وهو التأهل الذي من شأنه أن ينسي الأنصار بعض الشيء خيبات البطولة الأخيرة.
   
الشباب في أزمة
   
وكما يعلم الجميع، يتواجد النادي الرياضي القسنطيني في أزمة نتائج حقيقية، حيث تدحرج في ظرف أقل من شهر من المرتبة الأولى في البطولة إلى الصف السابع، على اعتبار أن الفريق قد انهزم في ثلاث مباريات وحقق تعادلا وحيدا خلال المباريات الأخيرة له أمام كل من أمل الأربعاء وجمعية الشلف ومولودية الجزائر وشبيبة بجاية، وهو الأمر الذي جعل الشارع القسنطيني في حال غليان بالنظر إلى أن الأنصار لم يفهموا أسباب هذا التراجع الرهيب.
   
خسارة المولودية فجرت الأوضاع
   
ومما لا شك فيه، أن الخسارة الأخيرة التي مني بها الفريق بملعب الشهيد حملاوي أمام مولودية الجزائر في إطار الجولة الماضية من عمر البطولة قد فجرت الأوضاع في بيت "الخضورة"، حيث حمل الأنصار المسؤولين وعلى رأسهم المدير العام الجديد للشركة محمد بوالحبيب المسؤولية، كما أقدموا على العديد من التجاوزات بعد اللقاء من خلال تحطيم عدد معتبر من السيارات بما فيها سيارة الإذاعة وحافلة التلفزيون.
   
التأهل في الكأس لتفادي الكارثة
   
وسيكون لاعبو "الخضورة" أمام تحد صعب اليوم على اعتبار أنهم سيكونون مطالبين بافتكاك تأشيرة التأهل على حساب الضيف مولودية بجاية إذا ما أرادوا تفادي تأزم الأوضاع، خصوصا وأن الجميع يعلم أن "السنافر" وضعوا الآن كل اهتماماتهم على الكأس بعد أن ابتعدوا بعدد كبير من النقاط عن كوكبة المقدمة في البطولة، وسيحاول لاعبو "السنافر" الظهور بوجه مميز اليوم يمكنهم من التأهل إلى الدور ثمن النهائي.
   
التأهل في الكأس "مافيهش هدرة"
   
وما لفت انتباهنا هذا الأسبوع خلال الدردشات التي جمعتنا بأنصار ومحبي الفريق وكذا اللاعبين، هو أن الجميع كان يردد على مسامعنا: "التأهل في الكأس أمام الموب مافيهش هدرة"، بالنظر إلى أن الظرف الحالي لا يتحمل المزيد من الإخفاقات والخيبات، وهو ما جعلنا نتفاءل بإمكانية ظهور لاعبي "الخضورة" بوجه قوي في مباراة اليوم، ما سيجعلهم يضمنون لا محال التواجد في الدور المقبل من كأس الجمهورية
CMC Karaté
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC