Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 27/12/2013  (Lu 1329 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC



لقاء متقدم من الجولة الـ15 للرابطة المحترفة الأولى...شبيبة القبائل – شباب قسنطينة
الكناري يريد إنهاء العام بانتصار


 
CSC


  الجمعة 27 ديسمبر 2013 الجزائر: عادل زكري قسنطينة: فاتح خرفوشي

يستقبل فريق شبيبة القبائل، هذه الظهيرة، تشكيلة شباب قسنطينة على  أرضية ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب  بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
ويريد النادي القبائلي توديع عام 2013  بانتصار يهديه لأنصاره، بعدما احتفل معه بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي من  منافسة كأس الجمهورية على حساب الغريم اتحاد العاصمة الأسبوع الماضي، حيث  يريد المدرب عز الدين آيت جودي استغلال الروح المعنوية العالية التي يتمتع  بها لاعبوه من أجل تحقيق فوز جديد على حساب الفريق القسنطيني يؤكدون  تواجدهم في أحسن أحوالهم، خاصة أن الرئيس محند الشريف حناشي يريد اللعب على  الجبهتين البطولة والكأس. ورغم الاستفاقة الكبيرة التي سجلها أصحاب الزي  الأخضر والأصفر في الفترة الأخيرة إلا أن المدرب عز الدين آيت جودي اعترف  أن مأمورية فريقه ستكون صعبة جدا أمام شباب قسنطينة الذي يحسن التفاوض خارج  قواعده، حسبه، “لقد طلبت من اللاعبين نسيان لقاء الكأس ضد اتحاد العاصمة،  والاستعداد لاختبار من نوع خاص ضد تشكيلة قوية حققت نتائج إيجابية خارج  القواعد، ولهذا علينا تفادي الغرور ووضع الأقدام على الأرض”، يقول آيت جودي  الذي أكد أنه يريد إنهاء المرحلة الأولى من عمر البطولة بانتصار يكون  بمثابة هدية يمنحها لأنصار الشبيبة، على حد تعبيره.
وستعرف تشكيلة شبيبة  القبائل في لقاء اليوم بعض التغييرات بسبب الغيابات، حيث سيكون الدفاع  محروما من خدمات علي ريال بداعي العقوبة، شأنه شأن الثنائي ماضي وشيبان.  وينتظر أن يشرك آيت جودي المدافع مرباح في محور الدفاع مكان ريال، مع  إمكانية إقحام المغترب سي سالم أساسيا. هذا وكان المهاجم يسلي قد اندمج مع  المجموعة في التدريبات وأكد جاهزيته، غير أن لاعب الوسط مروسي لايزال يعاني  من آلام وتأجلت عودته إلى المنافسة الرسمية.
من جهته، يريد فريق شباب  قسنطينة رد الاعتبار بعدما خسر الجولة السابقة أمام مولودية الجزائر،  ويحاول المدرب المؤقت لوناس ڤاواوي الفوز على فريقه الأسبق في عقر داره  وتأكيد قدرته على تولي المهام الجديدة. واستعدادا لهذا اللقاء ستعرف  التشكيلة القسنطينية بعض التغييرات، حيث سيكون بلخضر خارج الحسابات بسبب  الإصابة التي أجبرته على إجراء عملية جراحية على مستوى الغضروف، مثلما هو  الحال بالنسبة لزميله نايت المصاب، بينما العقوبة المسلطة على الثنائي جيل  نغومو وبارتي ستحرمه من المشاركة، حيث توجه نحو البيت العائلي لقضاء عطلة  رأس السنة الميلادية.
هذا وسيغامر الطاقم الفني بإشراك كل من بزاز  وبوشريط وبولمدايس بسبب عودتهم مؤخرا من إصابات مختلفة، على اعتبار أن  التعداد لا يضم سوى 12 لاعبا جاهزا بكامل إمكانياته للقاء اليوم.ويراهن  المدرب لوناس ڤاواوي على الروح المعنوية العالية التي يمتع بها اللاعبون،  خاصة بعدما أقدمت الإدارة على تسوية مستحقاتهم المالية المتأخرة، ما  سيعطيهم شحنة إضافية لرفع التحدي أمام الشبيبة.
CSC