Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 03/01/2014  (Lu 1588 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC

  ش. قسنطينة: سيموندي يرسم إتفاقه اليوم بتونس

CSC


يوم 03 يناير 14  على الساعة 00:02



كما  انفردنا بنشره في عدد أمس سيكون المدرب سيموندي حاضرا في تربص الخضورة من  أول يوم بحمام بورڤيبة، حيث سيتفاوض على هامش إشرافه على تحضير المجموعة،  حيث لن تستغرق المفاوضات أكثر من 24 ساعة كون المدرب عل موعد مع العودة  للدوحة للبقاء بها 48 ساعة وبعدها سيعود ويشرف على الفريق فيما تبقى من  أيام التربص.

سيموندي تحصّل على التذكرة وضرب موعدا لسوسو بحمام بورڤيبة

تحصل صبيحة أمس المدرب سيموندي على تذكرة  السفر من الدوحة القطرية إلى العاصمة تونس وسيلتقي مسير الشباب بتونس  لتوقيع العقد وترسيم إشرافه على تدريب الفريق في مرحلة العودة، وبالتالي  ستنطلق المفاوضات سهرة اليوم بعد أن يرتاح المدرب من السفر.

حجز في رحلة الدوحة – تونس في تمام الـ8:50 بتوقيت قطر

حجز المدرب سيموندي إلى تونس في الرحلة  الجوية التي ستنطلق من الدوحة في تمام الساعة الـ8:50 صباحا بتوقيت قطر ما  يعني أنه سيكون حاضرا في أول أيام تربص تونس وسيجتمع باللاعبين ليلا في أول  حديث له معهم وسيقوم بتجهيز برنامج العمل.

يصل إلى مطار قرطاج في الـ13:40 ومنه برا إلى حمام بورڤيبة

سيكون المدرب سيموندي حاضرا في مطار قرطاج  الدولي في تمام الساعة الـ13:40 بتوقيت تونس وسيجد سيارة في انتظاره لتقله  إلى مركب المرادي حمام بورڤيبة أين سيجد الفريق قد تدرب في الأمسية.

سيلتقي سوسو ومسؤولين من “الطاسيلي” سهرة اليوم

من المرتقب أن يكون بوالحبيب في حمام  بورڤيبة اليوم وهذا من أجل التفاوض مع المدرب سيموندي واستكمال إجراءات  ترسيم العقد، حيث كانت المفاوضات السابقة بالهاتف، واليوم سيحاول أن يجد  الطرفان مسودة تكون عقدا رسميا للمدرب الذي سيخلف الفرانكو إيطالي غارزيتو  الذي رحل ولا يزال يطالب بأكثر من 5 ملايير لفسخ عقده.

إذا اتّفق سيوقع لـ6 أشهر ويبقى 48 ساعة بتونس

من المرتقب أن يوقع سيموندي قبل الغد على  عقد مدته 6 أشهر قابلة للتجديد لموسم آخر، ولن يبقى المدرب بتونس سوى 48  ساعة قبل أن يعود من جديد إلى الدوحة لترتيب أموره العائلية ويعود من جديد  إلى تونس للإشراف على الفريق نهائيا.

المفاوضات لن تكون طويلة والطرفان اتّفقا على مسودّة العقد

لن تكون المفاوضات مع سيموندي طويلة كون  الطرفين اتفقا سابقا على كل حيثيات العقد الذي سيربط المدرب بفريق عاصمة  الشرق، وبالتالي سيتم تعديل بعض البنود في المسودة وسيحاول المسيرون أن  يتفادوا ما حدث في عقد غارزيتو حتى يحفظوا حق الفريق، خاصة وأن المدرب  السابق رفض أن يفسخ عقده بالتراضي وطلب كل أمواله الموجودة في العقد الذي  دفع نسخة منه للاتحادية الدولية لكرة القدم.

اتّفق مع سوسو على الاحتفاظ بلعور الذي قام بعمل كبير

اتفق بوالحبيب مع المدرب سيموندي على بقاء  لعور منير مدربا للحراس بعد العمل الكبير الذي قام به مع الحراس كما أنه  تحمل مسؤولية تدريب الفريق في منعرج نهاية مرحلة الذهاب وقاده إلى التأهل  في الكأس والعودة بفوز من تيزي وزو في نهاية السنة وبالتالي بقاؤه أكثر من  حتميّة.

مجاهد ومحمدي منتظران اليوم بتونس للتفاوض أيضا وتوقيع العقد

من المنتظر أن يكون بتونس الثنائي مجاهد  ومحمدي اللذين سيكونان في الطاقم الفني الجديد لشباب قسنطينة فالأول سيكون  مساعدا للمدرب الفرنسي والثاني سيكون المحضر البدني وسيتفاوضان أيضا على  العقد الذي سيربطهما مع النادي الرياضي لمدة 6 أشهر قابلة للتّجديد.

سيمنح برنامج العمل للطاقم الفنّي قبل أن يعود للدّوحة

كما قلنا سيبقى المدرب سيموندي في تونس 48  ساعة من أجل التعرف على اللاعبين وتوقيع العقد كما أنه خلالها سيضبط  برنامج العمل مع مساعديه والمدرب لعور وحتى قواوي كونهما من أشرفا على  الفريق مؤقتا وبالتالي يعرفان كل كبيرة وصغيرة حول التعداد، وحينها سيضعان  برنامج العمل في التربص.

سيعود لقطر لإنهاء ترتيبات إعادة عائلته لفرنسا

سيعود المدرب إلى قطر يوم الأحد من أجل  ترتيب أموره العائلية خاصة وأن  أولاده يدرسون في الدوحة وسيعمد على تحويل  دراستهم لفرنسا وبالتالي لن يبقى هناك أكثر من 48 ساعة إذ سينهي فيها كل  الأمور العالقة قبل أن يعود مجددا إلى تونس للإشراف على الفريق الذي يريد  إنجاح التربص للعودة في البطولة في مرحلة العودة.

سيضيّع 48 ساعة فقط من تربص حمام بورڤيبة

الأمر المؤكد أن المدرب لن يضيّع أكثر من  48 ساعة من تربص حمام بورڤيبة وذلك لن يؤثر كون الأيام الأولى منه ستكون من  أجل التحضير البدني الشاق وبالتالي المحضر البدني من يكون مشرفا عليها   فيما سيعود المدرب يوم الثلاثاء من أجل الإشراف على الفريق الذي سيلعب  مباراتين في تونس واحدة للتشكيلة الاحتياطية والثانية للأساسية التي ستلعب  مواجهة البرج الرسمية.

سيُقيم وابنته الكبرى بقسنطينة وزوجته ستبقى بفرنسا مع أبنائه

بعد أن تعود زوجته وأولاده إلى فرنسا  سيقيم المدرب سيموندي في شقة فاخرة بعاصمة الشرق رفقة ابنته الكبرى فيما  ستبقى زوجته بجانب أطفاله الذين يدرسون بفرنسا وقد يجلبها في الصيف إذا ما  مدد عقده مع الفريق الذي يريد التّألق كثيرا هذا الموسم خاصة في منافسة  الكأس.

الإدارة وجدت الحل بتنقل المدرب مباشرة لتونس

بعد أخذ وردّ تم استبعاد فكرة التعاقد مع  المدرب المحلي بعد أن وصل المسيرون إلى حل وهو تنقل المدرب سيموندي من قطر  إلى تونس مباشرة وبالتالي لن يضيّع التربص وسيتفاوض على هامش التدريبات كما  أن المسيرين عرفوا تسيير فترة الفراغ في الجهاز الفني وأصروا على التفاوض  بالهاتف وهو ما جعل الاتفاق جماعيا على جلب سيموندي.

الإدارة لا تريد الضغط عليه ولن تشترط اللقب

حسب معلوماتنا فإن الإدارة لا تريد أن  تضغط كثيرا على المدرب سيموندي وتريد أن تضع له أهدافا معقولة كونه لم يشرف  على الفريق منذ الصيف وبالتالي لن تطالبه باللقب ولكن هذا لا يعني أن  السنافر سيلعبون على البقاء بل سيدافع الشباب عن حظوظه إلى آخر رمق من عمر  المنافسات الثلاث التي سيلعبها من كأس الكاف إلى كأس الجزائر والبطولة  المحلية.

الهدف سيكون التألّق في كل المنافسات التي سيلعبها الفريق

كما قلنا سيكون في عقد المدرب سيموندي هدف  تكرار ما حققه الفرق في الموسم الماضي أو أحسن وبالتالي قد يلعب الفريق  للتأهل لمنافسة رابطة إفريقيا، وفي البطولة اللعب من أجل احتلال مرتبة بين  الثلاثة الأوائل وفي كأس الكاف لعبها من أجل كسب الخبرة مع التنافس للوصول  إلى الدور القادم منها.


CSC
CSC