Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 19/11/2014  (Lu 1498 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
إدارة السنافير تغرم لوكاس و تعفو عن غول

                 
CSC


بلحـــوت باشــر عمله أمس و بن طوبــــال يفاوض دولي سابق

علمت النصر من مصادرها الموثوقة، أن إدارة السنافر قد غرمت صبيحة أمس  المدافع لوكاس روابح، بعد إحالته على المجلس التأديبي، مقابل العفو على  الحارس الثالث نجيب غول الذي باشر التدريبات مع المجموعة أمس الأول.واستنادا لذات المصادر فقد أبقت الإدارة على ملف لوكاس مفتوحا، في انتظار  مضاعفة عقوبته مستقبلا، والتي قد تصل حد فسخ العقد في الميركاتو الشتوي،  بحجة عدم الاقتناع بالمبررات التي قدمها، عكس زميله غول الذي قدم شهادة مرض  والدته، وهو ما تفهمته الإدارة.

على صعيد آخر كشفت مصادر موثوقة أن  الإدارة عاودت الاتصال مجددا بالمهاجم المغترب والي نبيل، في الوقت الذي  أكدت بأن هناك لاعب دولي سابق قد تم اقتراحه على المسؤولين، ويتجه بن طوبال  لمباشرة المفاوضات معه.
هذا وتفكر الإدارة في إرسال التذكرة للاعب والي  خلال اليومين القادمين، خاصة وأنها تود ضمه بأي شكل ليكون ثاني المستقدمين  في الميركاتو بعد بوشريط.

وفي اتصال هاتفي أشار بن طوبال إلى إمكانية  الاتصال مجددا بوالي: «هناك من شوش على والي، ما جعله لا يأتي إلى قسنطينة  في المرة الأولى، ولكن نفكر في إتمام صفقته، وقد يكون بقسنطينة خلال الأيام  القادمة، خاصة وأنه سيكون إضافة قوية لنا تحسبا لمرحلة العودة”.
يأتي  هذا في الوقت الذي أشارت مصادرنا إلى تواجد الإدارة في اتصالات مع لاعب  دولي سابق، شارك في تأهل الخضر إلى نهائيات مونديال جنوب إفريقيا 2010،  وحسب ذات المصادر فإن اللاعب ينشط في الهجوم، ولديه العديد من التجارب في  العديد من البلدان الأوربية.
من جهة أخرى باشر المدرب رشيد بلحوت عشية أمس عمله، تحضيرا للمباراة المقبلة في الشلف.

وفي  حديث جانبي مع بلحوت، أشار إلى أن هذه المباراة ستكون خاصة، لأنه سيواجه  أحد الفرق التي دربها من قبل: «مواجهة الشلف ستكون خاصة بالنسبة لي، لأنها  الأولى لي مع الخضورة، وأمام فريق دربته وعشت معه لحظات جميلة. يجب أن  تعلموا أنني سأبحث على الانتصار حتى ولو واجهت أخي في مباراة مصيرية  بالنسبة له وشكلية بالنسبة لي. أنا مدرب طموح وأهدف دوما لتحقيق  الانتصارات”.
وفي سياق آخر تلقى الفريق ضربة موجعة، بتجدد إصابة عصمان  بارتي، حيث لن يكون بمقدوره المشاركة لقرابة أسبوعين كاملين، وهو ما سيجعله  يضيع مباراتي الشلف و”لازمو”.

مروان. ب
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC