Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 08/02/2017 اخبار شباب قسنطينة عاى نافدة الصحافة  (Lu 1566 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22663
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC





مدرب السنافر يستدعي بلعميري رغم العقوبة
سيدريك يستعيد مكانته
والحارس مارتين يضيع لقاء سوسطارة


CSC




تأكد أمس بصفة رسمية غياب الحارس المغترب الشريف أنطوني مارتين عن مباراة  الغد أمام اتحاد العاصمة، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الركبة، تعرض  لها خلال الحصة التدريبية، و من المنتظر أن يجري اليوم الكشوفات المعمقة،  من أجل تحديد فترة غيابه عن الميادين، و من حسن الحظ أن الحارس سي محمد  سيدريك استنفد العقوبة، و سيكون حاضرا في اللقاء، حيث سيشارك أساسيا مثلما  أكدته مصادرنا.

و يبدو أن مدرب السنافر درس طريقة لعب اتحاد الجزائر،  بدليل النصائح   و التعليمات الكثيرة التي قدمها للاعبيه طوال الحصص  التدريبية، حيث ركز على عدة أمور بغية استغلالها في مباراة الغد، خصوصا و  أنه يريد مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، و تأكيد التعادل الذي عاد به من  ملعب الوحدة المغاربية الأسبوع الفارط،  و بالمرة الابتعاد عن منطقة الخطر،  أين حذر مدرب الشباب من قوة وسط ميدان سوسطارة.

و حسب المعلومات التي  تحصلنا عليها من مصادرنا المقربة من المدرب عمراني، فإن هذا الأخير سيوجه  الدعوة للمهاجم الهادي بلعميري في مباراة «سوسطارة» رغم العقوبة، حيث سيوجه  مدرب الشباب الدعوة لـ 19 لاعبا عوض 18، في خرجة تؤكد حنكة عمراني، الذي  لن يسمح للمهاجم بلعميري بالمغادرة نحو فرنسا و البقاء مع المجموعة، سيما و  أن روح المجموعة هي من تصنع الفارق في مثل هذه المباريات.

و في السياق  ذاته أكد المهاجم الهادي بلعميري بأنه حزين للغاية، بعد العقوبة التي سلطت  عليه من قبل لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية، بحرمانه من المشاركة  في مباراتين، حيث قال: «حزين لغيابي عن مباراتين و سأعود أكثر قوة. ثقتي  كبيرة في زملائي، و بحول الله سيحققون الفوز في لقاء اتحاد العاصمة، و  تأكيد الحالة الجيدة التي نتواجد عليها».كما أكد المدرب المساعد يوسف مشهود  بأن مباراة سوسطارة لن تكون سهلة أمام منافس سيبحث عن التدارك، كما أن  المباريات بين الفريقين دوما تكون صعبة، حيث قال: «مباراة اتحاد الجزائر لن  تكون سهلة، لكننا سنعمل على تأكيد التعادل الذي عدنا به من ملعب الوحدة  المغاربية، من أجل الخروج من منطقة الخطر».

من جهة أخرى لا يود عشاق  ومحبو الشباب ترك فريقهم في أصعب الاختبارات هذا الموسم، حيث يحضرون لغزو  مدرجات ملعب الشهيد حملاوي غدا، بغية المساهمة في الإبقاء على النقاط  الثلاث بقسنطينة خلال مواجهة الاتحاد العاصمي.

وكان السنافر قد التفوا  حول فريقهم، بعد العودة إلى سكة النتائج الايجابية، من خلال الفوز في  الجولة 17 أمام الساورة والتعادل الذي عادت به التشكيلة من بجاية، وهو ما  جعلهم يطلقون حملات كبيرة لحشد الأنصار، علما وأن مباراة سوسطارة ستكون  منقولة مباشرة على قناة كنال ألجيري.


بورصاص.ر

CSC