Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: مشروع كبير في الافق لصالح النادي الرياضي القشنطيني  (Lu 1820 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Haar
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Cne
  • Messages: 4035
حسب أخبار موثوقة، تحصلت الشركة الرياضية مؤخرا على الموافقة المبدئية من طرف السلطات المحلية لولاية قسنطينة للحصول على قطعة ارض مساحتها 11 هكتار باقليم بلدية حامة بوزيان ستخصص لانشاء اكاديمية النادي.

حسب نفس المصدر، فإنه و بمجرد الحصول على قرار التخصيص ستشرع الشركة  كأولوية في تهيئة اربع ملاعب للتدريب منها ثلاثة ملاعب معشوشبة طبيعيا و ملعب معشوشب اصطناعيا  بالاظافة الى غرف تغيير  الملابس .

في نفس الاطار باشرت شركة الابار بحر هذا الاسبوع محادثاتها مع ممثل فريق ريال مدريد بالجزائر من اجل التوصل إلى اتفاق في إطار تكوين الفئات الشبانية و الأمور تبدو في الطريق الصحيح.

في نفس الصدد، تباحثت شركة الأبار مع ادارتي فريقي انتار ميلان و اولمبيك ليون من اجل  التوقيع شراكة مع الناديين لصالح الفئات الشبانية  يقضي بارسال هذه الفئة خلال الصيف القادم بحول الله الى مدرستي الفريقين من  أجل تلقي التكوين و الاضطلاع على المبادءى الاساسية للاحتراف.

للاشراف على هذا المشروع الكبير تفكر الشركة جديا في استحداث منصب جديد و هو مدير للتكوين سيكون بسنبة كبير من نصيب مختص في التكوين له كفاءات دولية عالية في هذا الشأن و سبق له الاشراف على احدي الاكادميات.

كل تمنياتنا بالنجاح لهذا المشروع الذي سيفيد العميد خاصة و مدينة قسنطينة عامة.


CSC