Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة 13-03-2017  (Lu 1314 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22652
CSC


أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة



CSC




CSC




CSC




CSC




ادارة السنافر تشتكى الحكم صخراوى للرابطة
بزاز يضيع لقاء المدية
وعمرانى متخوف من طول فترة الراحة

CSC




لم تكن نتائج الكشوفات الجديدة التي أجراها متوسط الميدان  ياسين بزاز بالرنين المغناطيسي مطمئنة، حيث أكدت معاناته من تمدد عضلي بسيط  على مستوى عضلة الساق، وهو الخبر الذي نزل كالصاعقة على قائد الشباب،  وكذلك أعضاء الطاقم الفني، بالنظر للوضعية التي يتواجد عليها الفريق.

وأكد  بزاز أمس في تصريح هاتفي للنصر بأن معنوياته محبطة، خاصة بعد ظهور نتائج  الكشوفات الجديدة، حيث قال: “الكشوفات الجديدة أكدت عدم جاهزيتي للقاء  أولمبي المدية. صراحة كنت أتمنى المشاركة، لكن القدر أراد غير ذلك، وثقتي  كبيرة في زملائي في مباراة السبت من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

من جهته  سوى المهاجم كواكو مانوتشو مشكلة التأشيرة، التي أجبرته على التنقل إلى  البلد الجار تونس من أجل تجديدها، حيث عاد نهاية الأسبوع الماضي حسب  مصادرنا إلى مدينة قسنطينة، إلا أن مشاركته في اللقاء المقبل أمام المدية  غير مؤكدة، مثلما صرح به المعني للنصر: “حالتي تحسنت مقارنة بالأيام  الماضية، وأتمنى العودة إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن”.

من جهة أخرى  يفكر عمراني في فترة توقف البطولة بجدية، حيث يدرك جيدا مدى تأثير ذلك على  مستقبل الفريق، بالنظر إلى أهمية اللقاءات المتبقية، والتي ستكون جميعها  بمثابة نهائيات كأس ونقاطها ثمينة،
واستنادا إلى مصادرنا، فإن الجولة  25 ستلعب يوم 21 أفريل المقبل، أي بعد تسوية جميع المباريات المؤجلة، وقد  اضطرت الرابطة إلى برمجة بعض المباريات شهر أفريل، بالنظر إلى حيازة أندية  على أكثر من مباراتين مؤجلتين، على غرار شبيبة القبائل والموب، ما يعني أن  رفقاء بزاز سيبقون قرابة شهر دون منافسة رسمية.

وفي سياق منفصل كشفت  مصادر مطلعة للنصر، بأن الإدارة غاضبة جدا من الحكم ضخراوي، الذي تسبب في  السقوط المدوي لأشبال عمراني في غليزان الجمعة الماضي.


واستنادا لذات  المصادر، فإن القائمين على شؤون الشباب يطالبون بوضع هذا الحكم في الثلاجة  في ما تبقى من عمر البطولة.ويخشى عمراني على الشباب من التحكيم، بحيث يسعى  لإبعاد لاعبيه عن هذه الأمور قدر المستطاع، خاصة وأنه يدرك قيمة ذلك، لأن  الفريق قد يفقد التركيز.

وكشفت مصادر النصر بأن الإدارة عينت مديرا ماليا  جديدا، ويتعلق الأمر بالسيد نور الدين عفاطي الذي سيباشر مهامه اليوم.هذا  وستستأنف التشكيلة اليوم تدريباتها، بعد الراحة التي استفاد منها أشبال  المدرب عمراني 48 ساعة.



بورصاص.ر



CSC