Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة 15-03-2017  (Lu 1415 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22953
CSC


أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة



CSC




CSC




CSC




CSC



زرارة يستأنف وبن شريفة حاظر أمام المدية
ادارة السنافر تطالب بحكام فى المستوى
وعمرانى يتوعد عودية


CSC



توعد مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني المهاجم محمد أمين  عودية، بعد أن اشتكى منه الأنصار الذين اتهموه بشتمهم بعد مباراة سريع  غليزان، حيث انتظر مدرب الشباب أمس عودة عودية من أجل التحدث إليه، حيث أكد  له حسب مصادرنا، بأنه لا يقبل أبدا أن يقوم أي لاعب مهما كانت صفته أو  اسمه بشتم الأنصار.عمراني أكد في تصريح مقتضب للنصر أمس، بأن معنوياته قد  ارتفعت نسبيا مقارنة بالوضعية التي كان عليها بعد هزيمة غليزان: “لقد  تجاوزت مرحلة ما بعد لقاء غليزان، و أنا حاليا مركز على التفكير في الكيفية  التي تمكننا من إنقاذ الفريق”.

من جهة أخرى تطالب إدارة السنافر بتعيين  حكام في المستوى بداية من مباراة الجولة المقبلة أمام أولمبي المدية،  مثلما أكده المناجير العام طارق عرامة للنصر: “نطالب نحن إدارة النادي  الرياضي القسنطيني بتعيين حكام في المستوى بداية من مباراة الجولة القادمة  أمام الضيف أولمبية المدية. هناك مؤامرة تحاك ضدنا، بدليل ما حدث لنا من  ظلم تحكيمي في لقاء سريع غليزان، أين هزمنا الحكم صخراوي و ليس المنافس.  لقد راسلنا الرابطة، و الحكم صخراوي لن يدير مبارياتنا من هنا فصاعدا. لقد  عمل كل ما بوسعه من أجل هزمنا أمام “الموب”، أين طرد مهاجمنا بلعميري،   و  احتسب هدفا غير شرعي لبجاية، و اليوم يحكم مباراتنا مجددا أمام غليزان من  أجل هزمنا، و هو ما يطرح أكثر من علامة استفهام. سئمنا من سياسة الكيل  بمكيالين، و نطالب لجنة تعيين الحكام، بتعيين حكام في المستوى من هنا  فصاعدا، خاصة و أن المباريات المقبلة كلها صعبة و مصيرية”.

و أضاف عرامة  في ذات السياق: “نحن في وضعية صعبة للغاية، و يجب علينا الفوز بجميع  لقاءاتنا داخل الديار. و أنتهز الفرصة من أجل مطالبة أنصارنا بأخذ الحيطة و  الحذر، لأنهم يريدون معاقبة ملعبنا، فكيف نفسر تغريمنا لأسباب تبقى غير  مفهومة. لقد تابعنا مباراة مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر، أين قام  الأنصار بإشعال الشماريخ دون معاقبة أي من الفريقين، في الوقت الذي تقوم  لجنة الانضباط بتغريم فريقنا”.و في سياق منفصل تأكدت أمس مشاركة المدافع  الأيسر وليد بن شريفة، في مباراة السبت المقبل أمام أولمبي المدية، حيث  شارك اللاعب خلال الحصة التدريبية لصبيحة أمس بصفة طبيعية، بعد أن غادر  مباراة سريع غليزان متأثرا بالإصابة،    و إحساسه ببعض الآلام على مستوى  كاحل القدم.

للإشارة تدرب صبيحة أمس متوسط الميدان توفيق زرارة بشكل  طبيعي مع المجموعة، و طمأن الجميع بخصوص الإصابة التي تعرض لها في مباراة  الجمعة المنقضي أمام سريع غليزان، الأمر الذي جعله يسجل حضوره أمس في  التدريبات بشكل طبيعي.



بورصاص.ر


CSC