Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: Bilans 2016/2017: Les statistiques de la saison du CSC  (Lu 1269 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 14534

CSC


كما عوّدكم موقع و منتدى أنصار النّادي الرّياضي القسنطيني بنشر كل نهاية مرحلة من البطولة و في نهاية الموسم إحصائيات شاملة و مفصلة لمسيرة الفريق و اللاّعبين، نقوم اليوم بنشر أرقام هذا الموسم 2017/2016..عسى أن يفيد ذلك الطاقم الفنّي و الإدارة ككل.

في تقريرنا هذا فضلنا تناول الأرقام من جانبين : الأوّل و هو المردود العام للفريق من حيث النتائج، و الثاني هو مردود كل لاعب على حدى..في هذا الموضوع سنتطرق لمردود الفريق و حصيلته هذا الموسم.

لعّل الملاحظة الرئيسية في هذا الشأن هي عودة الفريق بقوّة في مرحلة العودة..لولا التحكيم و البرمجة الكارثية لكان الفريق اليوم في مرتبة أحسن.

فقد حصد 25 نقطة خلال مرحلة العودة مقابل 14 نقطة فقط في مرحلة الذهاب، سجل 6 إنتصارات داخل الديار و 1 خارج الديار بينما لم يسجل سوى إنتصارين 2 في مرحلة الذهاب و 1 خارج الديار.
كما سجل الفريق في مرحلة العودة تعادل واحد داخل الديار و 3 خارج الديار، بينما في مرحلة الذهاب تعادل 4 مرات في قسنطينة و مرّة واحدة خارج الديار.
كما أن الفريق لم ينهزم في مرحلة العودة داخل الديار و لو أنه سجل 4 انهزامات خارج الديار، بينما في مرحلة الذهاب سجل انهزامين 2 داخل الديار و 5 خارج الديار.

من حيث عدّاد الأهداف، سُجِّل نقص في التهديف في مرحلة العودة سواء داخل الديار أو خارجه..بينما سجل تحسن في الدفاع خاصة في داخل الديار، فقد تلقى الدفاع 3 إهداف فقط خلال مرحلة آلعودة بينما سجّل علينا 10 أهداف في مرحلة الذهاب.
ملاحظة مهمّة أيضا معظم الأهداف سجّلها المهاجمين و لاعبي الوسط و من خلال لقطات.


CSC


ننتقل الآن إلى الترتيب، فخلال مرحلة الذهاب الكل كان يراهن على سقوط أكيد للفريق كونه كان يقبع في المرتبة 14 بــــ 14 نقطة، لكن بفضل وقفة الأنصار الأوفياء و مع مجيء عمراني و عرامة بعده، دون أن ننسى المستقدمين الجدد ربيح،  قبال، و مازاري، و عودة بعض العناصر لمستويات لا بأس بها، رٌفِعَ التّحدي و نجى الفريق من السقوط و احتل المرتبة 4 خلال مرحلة العودة و المرتبة 9 في الترتيب النهائي كما توضحه الجداول التالية.



CSC




إحتل الفريق المرتبة السادسة في جدول أحسن هجوم بمجموع 34 هدف..و هي حصيلة تعتبر مقبولة بعض الشيء مقارنة بحصيلة الفرق التي سبقتنا في سلّم ترتيب الموسم.



CSC



في الدّفاع، نلاحظ تحسن في مرحلة العودة مقارنة بمرحلة الذهاب أين كان كارثيا و السّبب المباشر في المرتبة الغير مشرّفة في ترتيب أحسن دفاع.
CSC


ترتيب أحسن هدّاف للفريق موسم 2017/2016 عاد لمانوتشو بــ 6 أهداف، يتبعه مغني بــــ 5 أهداف سجّلها خلال مرحة الذهاب، لكن الملاحظة الأهم هي تسجيل المستقدم الجديد ربيح لـــ 3 أهداف كاملة.
CSC


تلكم هي أرقام موسم النادي الرياضي القسنطيني 2017/2016 نضعها بين أيديكم و نترك لكم حرية الإستنتاج و إستخلاص ما يمكنه إستخلاصه عن هذا الموسم الطويل و المرهق..أرقام و تحليلات قد تفيد الطاقم الفني و الإدارة في التقييم و التحضير للموسم القادم على أسس مدروسة.




CSC
CSC

Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC