Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 07/09/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1429 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22932
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC



CSC




فيما قدمت الرابطة لقاء بسكرة
عروسي يحدث حالة طوارئ
وادارة السنافر تقرر تخفيض سعر التداكر الى 200 دج

CSC



أحدث مدافع شباب قسنطينة خير الدين عروسي حالة طوارئ بعدما أظهرت نتائج  الكشوفات التي أجراها بعد ظهر الخميس أنه يعاني من تمزق عضلي بسيط على  مستوى مؤخرة الفخذ، وهو ما جعل المدرب عبد القادر عمراني في موقف محرج،  سيما وأنه يعول كثيرا على عروسي في التشكيلة الأساسية بالنظر إلى الخطة  التي يعتمد عليها، وغياب مدافع قادر على تعويضه، في ظل تواجد الثنائي بن  عايدة وزعلاني فقط في المحور.

وطالب عمراني من أعضاء الطاقم الطبي  بضرورة تجهيز عروسي قبل لقاء بسكرة، حيث كلف مدرب الشباب مشرف طبي بالتواجد  يوميا مع عروسي للقيام بحصص العلاج.

وكان للنصر حديث مع عروسي قال  فيه:" سأعمل كل ما في وسعي من أجل اللحاق بلقاء بسكرة، الإصابة لم تأت في  وقتها، خاصة و أنني بدأت أجد معاملي من خلال اللعب أساسيا، لكن من سوء حظي  تعرضت إلى هذه الإصابة التي لم تأت في الوقت المناسب".

وفي سياق منفصل  استجابة الرابطة الوطنية إلى طلب إدارة الشباب القاضي بتقديم موعد إجراء  مباراة اتحاد بسكرة من يوم السبت المقبل 14 أكتوبر إلى يوم الجمعة 13  أكتوبر، حيث استدلت إدارة الشباب في طلبها إلى كون السنافر سيكونون على  موعد مع مواجهة الوفاق ثلاثة أيام بعد ذلك و رفقاء بزاز سيعانون من عناء  التنقل عكس المنافس وفاق سطيف، الذي سيلعب يوم الجمعة و يستقبل أولمبي  المدية، ما يعني أن رفقاء جابو سيستفيدون من راحة إضافية مقارنة بلاعبي  الشباب، وستلعب مباراة بسكرة يوم الجمعة بداية من الساعة الرابعة مساء.

وسيكون  الثلاثي بلعميري و زرارة و بزاز جاهزون لمواجهة أبناء الزيبان وهو ما  سيمنح حلولا إضافية للمدرب عمراني على مستوى الوسط والهجوم.

من جهة أخرى  قررت الإدارة تخفيض سعر تذاكر مبارياتها داخل الديار من 300 دج إلى 200  دج، حيث يريد القائمون على شؤون الفريق ضمان حضور جماهيري أكبر من جهة، و  الاستجابة إلى طلب الأنصار من جهة أخرى، على الرغم أن "السنافر" كانوا في  الموعد في المباريات الثلاثة التي لعبت داخل القواعد من خلال حضورهم القوي  في المدرجات، علما وأن عرامة سيوقع اتفاقية مع إدارة حملاوي قبل لقاء وفاق  سطيف من أجل كراء الملعب، علما وأن الإدارة ستتقدم بطلب إلى الرابطة من أجل  تأخير موعد انطلاق هذه المواجهة بساعة أو ساعتين(مبرمجة على الخامسة  مساء)، سيما وأن المباراة مبرمجة يوم الثلاثاء الذي يعتبر يوم عمل.



بورصاص.ر
CSC