Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 13/12/2017اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1739 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22956
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC



عاتب رحمانى على مردوده فى لقاء البليدة
عمراني يلغي تربص شباب قسنطينة بتونس


CSC


قرر مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني إلغاء التربص التحضيري الذي كان  مبرمجا بمنطقة حمام بورقيبة التونسية بصفة رسمية، حيث سيعوض بتربص آخر  بالجزائر العاصمة.

وقد وقع اختيار المدرب عبد القادر عمراني على فندق  «نيو داي» بالجزائر العاصمة، الذي تعودت التشكيلة على الإقامة به في كل  تنقلاتها الأخيرة إلى العاصمة، في الوقت الذي ستكون التدريبات بين ملعب  الدار البيضاء و ملعب آخر سيتم تحديده لاحقا.

وقد أجرى المدرب عبد  القادر عمراني تعديلا على توقيت و مدة التربص الشتوي، حيث سينطلق يوم 22  ديسمبر بالجزائر العاصمة، و ينتهي يوم 26 ديسمبر، بعد أن كان مقررا من 21  إلى 27 ديسمبر، حيث يخشى عمراني معاناة اللاعبين من مشكلة الإرهاق، مع قرب  موعد مباراة السيدة كأس الجمهورية المقررة نهاية الشهر الجاري.

على صعيد  آخر كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر بأن المدرب عبد القادر عمراني غير راض  على المستوى الذي قدمه الحارس شمس الدين رحماني في المباراة الأخيرة أمام  إتحاد البليدة، حيث أعاب عليه بعض الأمور، على غرار عدم الخروج للكرات  العرضية، و هي النقطة التي تحدث معه بخصوصها في حصة أمس الأول، إلى درجة  جعلت رحماني يشعر بنوع من عدم الارتياح، و باشر مدرب الحراس شريط في تدارك  النقائص التي يعاني منها رحماني، على أمل التخلص منها في أقرب فرصة ممكنة.

من  جهة أخرى يتجه عمراني إلى إشراك المدافع الشاب بوشريحة كأساسي في مباراة  نادي بارادو المقبلة، حيث شرع في تجهيزه خلال الحصص التدريبية الأخيرة و  حتى في مباراة أمس الودية أمام الحجار، خاصة و أنه يستعد لتغيير النهج  التكتيكي، من 4/3/3 إلى 3/5/2 ، ويتأهب عمراني لإحداث بعض التغييرات على  التشكيلة الأساسية، خاصة وأنه لم يكن راض على المستوى المقدم أمام اتحاد  البليدة، أين كان الدفاع خارج الخدمة، وهو ما جعل عمراني يهدد بإبعاد بعض  الأسماء الأساسية، مع منح الفرصة لعناصر أخرى، في شاكلة الشاب بوشريحة،  الذي يبصم على مستويات جيدة مع الرديف.

وفي سياق منفصل أعفى عمراني  المهاجم بوبكر ربيح من مواجهة أمس الودية أمام اتحاد الحجار، حيث فضل مدرب  الشباب إراحة اللاعب خوفا من معاودته الإصابة، خاصة وأن ربيح أكد لنا بأنه  مازال يشعر بالآلام على مستوى العضلة المقربة.

جدير بالذكر إلى أن لجنة  الانضباط التابعة للرابطة الوطنية اكتفت بتغريم شباب قسنطينة بقيمة قدرها  ثلاثة ملايين سنتيم، بسبب استعمال الأنصار الشماريخ في اللقاء الأخير أمام  اتحاد البليدة.


بورصاص.ر


CSC