Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ملخص الشوط الثالث لقنات سيرتا ف م  (Lu 1900 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
ملخص الشوط الثالث
01- الجميع متفق على ان الجولة خدمت العميد
02- سليم العايب حلل المقابلة فنيا و خلص إلى القول "العميد لم يكن امامه سوى الفوز بعد خسارة الساورة و الحمد لله كان له ذلك حتى و لو كان ذلك في ظروف نوع ما صعبة "
03- الفريق اصبح له قوة ذهنية قوية و هذا بعد ان استطاع العودة في النتيجة في عدة مقابلات. الشكر للأنصار على صبرهم على الفريق و مواصلة التشجيع الى غاية الدقيقة الأخيرة و تمنى مواصلة الثقة بين الانصار و اللاعبين و الطاقم الفني.
04- سليم العايب يؤكد ان الادارة غير متخوفة تماما لان لها الثقة الكاملة في الطاقم الفني و أكد ان الانتقادات البناءة مسموحة بها من طرف الانصار و تخوفهم مشروع و اكد انه على الجميع تقبل قرارات المدرب لان له نظرة خاصة غير تلك الموجودة في رأس المناصر
05- سليم طلب من الانصار مواصلة تشجيع الفريق و الايمان بالفريق بكل مكوناته و طالب بالصبر متمنيا ان الفرحة ستكون اخر الموسم مهداة الى جميع سكان قسنطينة.
06- قضية بن عبد المالك سليم قال ان الامر بيد السلطات المحلية و خاصة السلطات الامنية و لا شيء رسمي حتى الآن و اكد ان العميد لامشكل له في مواصلة الاستقبال في حملاوي.
07- تطرق عن حدث اليوم و هو سحب تنظيم البطولة الوطنية من هيئة قرباج سليم العايب قال في هذا الخصوص هذا أمر لا يهمنا تماما نحن مركزين على الفريق و على الاهداف المسطرة هذا الموس
منقول
CSC