Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: صجيفة الموقع: لاعبو العميد يعودون للتدريبات، يرفعون التحدي وينسون ما فات.  (Lu 1043 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312


CSC
تقرير موقع الأنصار عن تدريبات شباب قسنطينة ليوم 2018/03/05



لاعبو العميد يعودون للتدريبات، يرفعون التحدي وينسون ما فات

اجتمع عشية اليوم خلال حصة الاستئناف كل من المناجير العام طارق عرامة والمدرب عبد القادر عمراني باللاعبين قبل الشروع في المران من أجل التركيز على الجانب النفسي وتحفيز اللاعبين أكثر بنسيان نكسة لقاء سطيف من الجولة الماضية، دون اهمال جانب الاتعاض وحفظ الدروس في هذا الظرف الحساس من التحديات التي تواجه ابناء العميد خاصة في آخر خطوات السباق الذي صار حاميا مع الملاحقين.


اللاعبون يتحدون الاحباط لنسيان ما فات

من خلال مران حصة الاستئناف لعشية اليوم بدا على اللاعبين محاولتهم نسيان الماضي والخروج من الاحباط الذي تملك افراد الفريق خلال ثلاث ايام الأخيرة حيث غابت الروح المعنوية العالية و بدتا الجدية و الحزم في عملهم ادراكا منهم على المسؤولية التي وضعت على عاتقهم.
غيابات لبعض الركائز

وعرفت حصة اليوم غياب بعض الركائز لاسباب مختلفة، حيث تغيب زرارة بسبب التزام بموعد مع طبيبه في فرنسا، و غاب بلخير بسبب اسباب عائلية على الأغلب الامر يتعلق بمرض زوجته حسب ما علم من المساعد بن عراب، ويبقى غياب المهاجم عبيد مجهولا لحد كتابة هذه السطور الى غاية تبين الأمر في اوقات لاحقة.

ربيح حضر بالزي المدني

وكان لزاما على ربيح حضور حصة اليوم وان كان بزي المدني من أجل حضور الاجتماع المصغر الذي ترأسه كل من عرامة و عمراني، حيث لا يزال يعاني من اصابة لم يشفى منها بعد.

قعقع و عصماني ركضا على انفراد

عاد اليوم اللاعب المستقدم حديثا قعقع الى جو التدريبات بعد ان عانى من اصابة ابعدته لفترة معتبرة، حيث اخضعه اليوم المحضر البدني قريون لحصة خاصة مع زميله الحارس عصماني، من أجل استعادة لياقته في أقرب وقت ممكن والاندماج مع زملائه خاصة في الوقت الراهن أين صار المدرب بحاجة ماسة لكل أشباله في قادم التحديات.
عمراني ينتظر الرد حول تأجيل لقاء السيابي

و رغم أن موعد المقابلة القادمة ضد السيابي لم يتضح بعد في حالة قبول أو عدم قبول طلب ادارة السياسي تأجيلها من طرف اللجنة المؤقتة المسيرة للرابطة المحترفة،إلا أن الطاقم الفني يعد لمواجهة شباب بلوزداد بشكل روتيني كمل لو أنها ستلعب في موعدها المبرمج سابقا ولن يتخذ برنامجا آخر بما أن التأجيل لم يطرأ بعد.
تحرير: موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني
النادي الرياضي القسنطيني 1898
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC