Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 18/06/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1657 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22851
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC



CSC



عرامة يستعجل رد بلعميري
عمرانى سيسرح متوسط ميدان و مهاجم


CSC



ينتظر مسيرو النادي الرياضي القسنطيني رد المهاجم الهادي بلعميري، على  المقترح المقدم له من طرف المناجير العام طارق عرامة، الذي طالبه بتخفيض  راتبه الشهري، مقابل تجديد عقده.

وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن مهلة  بلعميري تنتهي هذا الأسبوع، مثلما صرح به عمراني للنصر:” لا أريد الحديث  كثيرا عن قضية المهاجم بلعميري، بالنسبة لي مهلته تنتهي هذا الأسبوع، و إذا  لم يرد على مقترح المسيرين، سيجد نفسه خارج الحسابات الموسم القادم، لأنني  لا يمكنني الانتظار، وعدة أمور في انتظاري، كما أننا سنكون على موعد مع  بداية التحضيرات يوم 24 جوان الجاري، وأريد كل شيء مضبوط قبل هذا الموعد”.

واستنادا  إلى مصادرنا دائما، فإن المدرب عبد القادر عمراني، الذي سيعود غدا من  تلمسان، سيعقد اجتماعا مع مساعديه للفصل في عدة قضايا عالقة، أبرزها اختيار  المهاجم أو المهاجمين الأجنبيين، الذين سيدعمان الشباب تحسبا للموسم  القادم، خاصة بعد منح عمراني الضوء الأخضر للمهاجم عبيد بالانتقال إلى  الخليج، وبالضبط إلى نادي الخور القطري، الذي يعتبر صاحب أفضل عرض وصل  لإدارة شباب قسنطينة.

كما سيقوم المدرب عمراني بتسريح لاعبين إضافيين،  بالنظر إلى عدم التوازن الموجود على مستوى التعداد، مثلما أكده التقني  التلمساني في حديثه مع النصر، في ظل وجود ثلاثة مسترجعين يلعبون بالقدم  اليمنى ويتعلق الأمر بكل من حداد وقعقع وسيلا، الأمر الذي سيجعل إما اللاعب  قعقع أو سيلا خارج تعداد الشباب الموسم المقبل، إلى جانب تسريح جناح أيمن،  في ظل وجود ثلاثة لاعبين أيضا، ويتعلق الأمر بكل من بلعميري و عايشي و  بلخير.

على صعيد آخر كشفت مصادرنا بأن النادي الصفاقسي طلب مواجهة  السنافر خلال تربص حمام بورقيبة إما يوم 1 أو 4 جويلية، لكن الطاقم الفني  للشباب بالتشاور مع المحضر البدني قريون كانوا قد أدرجوا مباراتين وديتين  ضمن التربص الأول يومي 5 و 11 جويلية، وهو ما قد يحول دون مواجهة النادي  التونسي.

وفي السياق ذاته فقد أكدت مصادرنا بأن المدرب عمراني يرفض  مواجهة أندية جزائرية خلال تربص تونس، حيث طالب من المسيرين البحث عن برمجة  مواجهتين وديتين أمام أندية خارجية.


بورصاص.ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC