Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 11/07/2018اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 814 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Dakssi
  • Messages: 15991
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC





CSC



مهاجم السنافر اسماعيل بلقاسمي للنصر
أسعى لفرض نفسي فى التشكيلة وهدفى المنتخب الوطنى


CSC



أحلم بتكرار سيناريو الموب في كأس الكاف مع السنافر
يرى لاعب السنافر  الجديد إسماعيل بلقاسمي، أن ثراء التعداد بعد الانتدابات الجيدة التي قامت  بها إدارة النادي، ستعود حتما بالفائدة خاصة في ظل تعاظم نسق المنافسة  للظفر بمنصب أساسي، مبديا في حوار للنصر، سعادته الكبيرة بحمل ألوان بطل  الجزائر الذي يتمنى أن يكون بوابته للمنتخب الوطني، وقبل هذا أن يساهم في  حصد ألقاب جديدة، وكذا تكرار تجربته مع الموب في المنافسة الإفريقية، عندما  وصل فريق يماقورايا للدور النهائي من النسخة قبل الماضية.

*اندمجت مؤخرا في التدريبات الجماعية، هل يمكن القول بأنك تعافيت بشكل نهائي من الإصابة، التي كنت تعاني منها

الحمد  لله على كل حال، لقد تخلصت بشكل نهائي من الإصابة التي كنت أعاني منها،  وحالتي تحسنت كثيرا، بدليل أنني اندمجت في التدريبات الجماعية منذ يومين،  ولم أشعر بأية آلام، بل أكثر من ذلك أحاول تدارك التأخر، الذي أعاني منه  مقارنة ببقية زملائي، ومن حسن حظي أن الطاقم الفني وضع لي برنامجا خاصا،  وأشعر بتحسن كبير، سيما وأنني لست من النوع، الذي يتأثر بالتوقف عن التدرب  ويزيد وزنه سريعا.

*هل بدأت التعود على الأجواء داخل بيت الشباب

ربما  لن تصدقني إن قلت لك، بأنني لا أعتبر نفسي لاعبا جديدا مع الشباب، في ظل  تواجد عدة عناصر أعرفها من قبل وهناك من لعب إلى جانبي في مولودية بجاية في  صورة صالحي وخذير ورحماني، كما أن لاعبي الموسم الفارط، حرصوا على تسهيل  عملية اندماجي واندماج كل الوافدين الجدد.

*كيف ترى استقدامات السنافر

نملك  تشكيلة ثرية، والإدارة قامت بانتدابات نوعية، وأعتقد بأنها استقدمت أفضل  العناصر الموجودة في سوق الانتقالات، بدليل المستوى المقدم في الودية  الأولى أمام نادي عين الدراهم، على الرغم أن المنافس لم يكن قويا، ولكن في  مثل هذه الوديات، المهم هو عدم الخروج بإصابات، والبحث عن الانسجام بين  اللاعبين.

*نفهم من كلامك بأن المدرب عمراني سيجد نفسه في ورطة من أجل ضبط التشكيلة الأساسية أم ماذا

المدرب  عمراني يعرف عمله جيدا، وأعتقد بأن ثراء التشكيلة يعتبر نعمة أكثر من ما  هو نقمة، وهذا سيعود بالفائدة سواء علينا كلاعبين، أين سنجد أنفسنا أمام  حتمية مضاعفة العمل، من أجل الظفر بمكانة أساسية، وهو ما سيعود بالفائدة  على التشكيلة بصفة عامة، لأن المستوى سيتحسن لا محال وأتمنى أن تسير الأمور  معنا على أحسن ما يرام.

*وما هي أهدافك مع شباب قسنطينة

أهدافي من  أهداف الفريق، أعتقد بأن الهدف الرئيسي هو الدفاع عن اللقب، الذي توج به  الفريق الموسم المنقضي، والتنافس بقوة على بقية الجبهات، خاصة رابطة أبطال  إفريقيا، المنافسة التي تستهويني كثيرا، ولدي عدة ذكريات جميلة مع  المنافسات الخارجية، بعد أن تذوقت حلاوة لعب نهائي الكاف مع فريقي السابق  مولودية بجاية، وهو ما سيجعلني أعمل على توظيف الخبرة، التي اكتسبتها من  قبل لفائدة شباب قسنطينة.

*وما هي أهدافك على الصعيد الشخصي

كما سبق  وأن قلت لك، أبحث عن تقديم موسم استثنائي مع شباب قسنطينة، حتى أكون عند  حسن ظن المدرب عمراني، الذي وضع ثقته في إمكاناتي، كما أنني أحلم بالحصول  على فرصة اللعب مع المنتخب الوطني المحلي على الأقل، خاصة وأن هناك عدة  عناصر من السنافر استدعيت من قبل.

*السنافر يعولون عليك من أجل تعويض رحيل بلعميري، ما تعليقك

لا  يمكن مقارنتي بأي لاعب، بلعميري لاعب جيد ويملك إمكانات هائلة، وكل لاعب  لديه طريقة لعب خاصة به، وأتمنى له بالمناسبة التوفيق مع فريقه الجديد، ومن  جهتي سأعمل كل ما في وسعي على تقديم أفضل ما لدي، وفرض نفسي، خاصة في ظل  تواجد كل الظروف مواتية، سواء من أنصار يعرفون كرة القدم وملعب جميل ويناسب  طريقة لعبي.   


حاوره: بورصاص.ر


CSC
CSC
CSC
heberger image
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC