Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 31/10/2018 اخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة  (Lu 964 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23395
أخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC





CSC



عملية بيع تداكر السوبر تنطلق اليوم
ادارة السنافر تتعرض على تعيين الحكم سعيدي


CSC



ستنطلق صبيحة اليوم، على مستوى أكشاك  ملعب الشهيد حملاوي، عملية بيع حصة أنصار شباب قسنطينة، من تذاكر لقاء  الكأس الممتازة المبرمج أمسية الغد، بملعب تشاكر.

وقامت  أمس، مديرية الشباب والرياضة بجلب حصة التذاكر من مدينة البليدة، علما وأن  عملية البيع أيضا ستنطلق اليوم، على مستوى أكشاك ملعب مصطفى تشاكر.

وأفضى  الاجتماع الأمني الخاص بمباراة السوبر المنعقد صبيحة أمس، إلى إقرار جلوس  أنصار الشباب بالمدرجات المكشوفة الشمالية لملعب مصطفى تشاكر، ما يعني يسار  المنصة الشرفية، وهو نفس المكان الذي جلس فيه السنافر خلال مباراة الكأس  المعادة، بين الفريقين منذ حوالي أربع سنوات، والتي انتهت بفوز أصحاب  اللونين الأخضر والأسود، بهدف دون رد سجله سامر.

وسجل عرامة حضوره أمس،  في الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة، ممثلا لإدارة الشباب إلى جانب حضور  أحد ممثلي إدارة بلعباس، علما وأنه تقرر خلال هذا الاجتماع تخصيص 30  ميدالية لكل ناد، على أن يتحصل كل فريق على ميداليتين إضافيتين.

كما  سيحضر عرامة اليوم، للاجتماع التقني الخاص بالمباراة، والذي سيعقد على  الساعة العاشرة صباحا، بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لتحديد ألوان  البدلات التي سيدخل بها كل فريق.

إلى ذلك، أسندت اللجنة المركزية  للتحكيم مهمة إدارة مباراة نهائي الكأس الممتازة إلى الحكم سعيدي وسيساعده  في مهامه كل من براهيم وبونوة، وعبرت أسرة الشباب عن تخوفاتها الكبيرة من  هذا التعيين، خاصة وأن لديها سوابق مع هذا الحكم الذي تسبب في فضيحة كبيرة  مع السنافر، خلال لقاء بارادو الموسم الماضي، أين تسبب في توقيف مدرب حراس  السنافر شريط من طرف الشرطة.

وعبرت إدارة السنافر عن تحفظاتها، لتعيين الحكم سعيدي، خاصة وأنه لديه سوابق مع الشباب.

وكان  للنصر، حديث مع المناجير عرامة قال فيه:» تلقينا خبر تعيين الحكم سعدي  باستغراب كبير، وهو ما يؤكد وجود خلل على مستوى لجنة التحكيم، وهل يعقل  تعيين حكم من الغرب لإدارة مباراة السوبر، سيكون أحد طرفيها فريقا من غرب  البلاد، بل أكثر من ذلك يقيم بمدينة عين تيموشنت، التي تبعد مسافة 90 كم عن  مدينة بلعباس».

على صعيد آخر، دخلت تشكيلة الشباب في تربص مصغر أمس  بفندق الورود، أين عقد المدرب عمراني اجتماعا باللاعبين، وحثهم على ضرورة  الفوز أمام بلعباس، مؤكدا بأنه ينتظر استفاقة لاعبي الخط الأمامي، الذي  سيكون على موعد مع مواجهة أضعف دفاع في البطولة الوطنية، حيث استقبلت شباك  الحارسين غول وخذايرية 18 هدفا في 11 مباراة، من بينها ثلاثية أشبال عمراني  في لقاء البطولة، ما يؤكد بأن دفاع «المكرة» في المتناول، ويمكن لرفقاء  بلخير تخطيه.
كما حذر عمراني، أشباله من قوة وسط ميدان أبناء «المكرة»، المشكل من كل من زواري وثابتي ولقرع وبونوة.


بورصاص.ر

Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC