Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: عمراني يتراجع و يغادر من جديد الفريق  (Lu 1896 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
CSC


ما هكذا تأكل الشّاة يا سادة يا كرام

كعادتنا لم نشر الخبر قبل التأكد من الحقائق

ما الذي يجري داخل بيت العميد ؟ أصبح النّادي الرّياضي القسنطيني مهزلة .

لماذا يا سي عمراني قرّرت الإستقالة  ؟ لماذا قرّرت العودة بالأمس ؟ و لماذا اليوم قرّرت الرحيل من جديد ؟
 
ما هكذا تأكل الشّات يا سادة يا كرام ، إلى كل مسؤول على هذا الفريق و هذا الكلام سيصلهم أكيد ،  العميد ليس سوق يدخله من هبّ و دبّ كما يشاء و متى يشاء و يخرج منه كلّما وقع له صداع في رأسه ، لا يا سادة يا كرام ، نرجوا منكم قليل من الإحترام لهذا الفريق العريق و لسكان هذه المدينة العريقة الذين يتنفسون الأخضر و الأسود ، ينامون  و يستيقظون مع كل خبر يهم السياسي .

ما الذي دفعك للرّجوع يا سي عمراني ؟ مدير الأبار ؟ رئيس مجلس الشركة ؟ عرامة المناجير ؟  لا ، لا هذا و لا ذلك ، أنت رجعت بمحض إرادتك ، لم يتسول لك أحد كي ترجع ، و لكن ما كنت تتخيل أنّك ستكون سببا مباشرا في تقسيم الأنصار إلى فئتان ، واحدة ضد عودتك و الأخرى مع عودتك ، و فئة قليلة صامتة ، حرام عليك ، بعدما عشنا خلال منذ جانفي 2017 جو من التلاحم بين الأنصار و قد كنت سببا مباشرا في هذا التلاحم حتى لا نتهم بنكارين الخير ، و كنت طرفا فعالا في التتويج ، و لكن هذه السّنة وقع ما وقع و لم يسعدك الحظ فقرّرت الرّحيل ، لماذا رجعت ثم اليوم تتراجع مرّة أخرى و ترحل دون سابق انذار ..........هل أنت في حمام ؟ أم في مقهى ؟

بالأمس فقط كان النّادي سيتعاقد مع بوعلام شارف ، فجأة و دون سابق انذار ، في الصباح تأتي للإدارة و تعلمهم برجوعك ،حتى عرامة لم يكن يعلم ، هل هذا عمل احترافي ؟ هذا لعب الذّر كما قلته أنت بالذّات في جريدة الخبر الرياضي .

 اليوم ممكن ضيعت على الفريق فرصة لانتداب مدرب مع العلم أنّ أعراب قال أيضا سأذهب بعد مقابلة قامتيل ، معناها في ظرف 24 ساعة أصبحت السياسي مهزلة و مسخرة أمام الكل بسببك ، ماشي حرام عليك ؟

المهم على الإدارة في الحاسي أن تتحرك و بسرعة ، يجب إحداث تغييرات على مستوى التسيير ككل ، أصبحت الأخبار تتداول يا سادة يا كرام في الفيسبوك و في الشارع، الآبار هم آخر من يسمعون بها ؟ أسرار الفريق أصبحت تتداول في الشارع عادي جدا ، هل هذا هو الإحتراف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا إنحراف خطير ، يجب وضع حد لهذه المهازل و يجب أن يمضي عمراني على فسخ عقده ، الحذر مطلوب ، لاأحد يعلم في ماذا يفكر هذا الشخص ..............؟؟؟؟؟؟؟؟
CSC