Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 04/12/2018 اخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة  (Lu 879 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22944
أخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة


CSC
CSC
CSC
CSC



CSC
CSC

CSC



CSC



بطولة رابطة أبطال افريقيا
الحرارة والرطوبة تصدمان السنافر ببانغول


CSC



حلت بعثة النادي الرياضي القسنطيني فجر الإثنين بغامبيا، بعد سفرية شاقة  دامت لقرابة 20 ساعة كاملة، انطلقت من قسنطينة، مرورا بالدار البيضاء  المغربية، ووصولا إلى بانغول، التي سجل الوفد تواجده بها في حدود الساعة  الخامسة صباحا.

ورغم أن سفرية الشباب إلى العاصمة بانغول، سارت كما كان  مخططا لها من طرف القائمين على شؤون الشباب، إلا أن الجميع اشتكى من التعب  والإرهاق الشديدين، بعد الوصول إلى فندق “أتلانتيك»، الذي اختارته إدارة  تيليكوم لإقامة السنافر، والذي لاقى حسب مصادرنا إعجاب اللاعبين، خاصة على  مستوى غرفه الجيدة، ووجباته المقبولة إلى حد بعيد، ليبقى الهاجس الوحيد لدى  رفاق بن عيادة الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية، إذ صدموا صبيحة أمس،  بحرارة شديدة تقارب 33 درجة مئوية، مع تسجيل معدل عال للرطوبة، وهو ما من  شأنه أن يعقد من المأمورية في مباراة الغد، التي ستلعب في حدود الساعة  الرابعة بالتوقيت المحلي أي الخامسة بالتوقيت الجزائري. هذا، وبرمج الطاقم  الفني للشباب صبيحة أمس حصة مسبح، من أجل تمكين اللاعبين من الاسترجاع  الجيد، قبيل الشروع في وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة المعنية، بمباراة  الغد في ملعب الاستقلال. إلى ذلك، خاض الفريق عشية أمس أول، حصصهم  التدريبية ببانغول، وجرت بأحد الملاعب المجاورة لفندق «أتلانتيك»، وانطلقت  في حدود الساعة الرابعة بتوقيت غامبيا، أي بعد نهاية تدريبات أحد الفرق  الإيفوارية المتواجدة بذات فندق الشباب، على أن يتدرب أشبال أعراب اليوم،  بالملعب الرئيسي بداية من الساعة الثالثة زوالا، حيث ستكون الفرصة مناسبة  للمجموعة، من أجل الوقوف على حالة أرضية الميدان، التي وصفها الكثيرون  بالمهترئة، والتي كانت وراء تعثر الخضر أمام “العقارب” قبل شهر من الآن.  هذا، وشهدت تدريبات أمس، تواجد متوسط الميدان فؤاد حداد، ولو أنه تمرن  بحذر، مخافة تضييع لقاء الغد، الذي سيكتفي فيه بالجلوس على دكة الاحتياط.

ورغم  الارتياح لظروف الإقامة ولمعاملة الغامبيين، الذين بدوا مسالمين إلى أبعد  الحدود، إلا أن الجميع في انتظار قدوم ممثلين عن سفارة الجزائر بالسنغال،  على اعتبار أن ذلك سيسهل الأمور على إدارة السنافر، التي لحسن حظها وجدت من  يجيد التواصل من الغامبيين، ويتعلق الأمر بالمكلف بنظام الفيديو فاتح  عمرون كونه يتقن اللغة الانجليزية.

وعمد المدرب أعراب سهرة أمس، لبرمجة  حصة “فيديو” للاعبين، الذين أعادوا مشاهدة لقاء الذهاب، من أجل تحديد نقاط  قوة وضعف تيليكوم. علما، وأن ممثل سفارة الجزائر بداكار، مرتقب بملعب  الاستقلال غدا، من أجل تقديم الدعم والمساندة لتشكيلة السنافر.

على صعيد  آخر، لا تزال قضية المدرب الجديد تراوح مكانها، إذ فضل المناجير العام  طارق عرامة تأجيل الفصل فيها إلى ما بعد مباراة الغد، ولو أنه يأمل أن ينجح  الفرنسي دينيس لافان في إنهاء ارتباطاته مع لوهافر هذا الأربعاء، من أجل  إرسال تذكرة الطائرة له. ويمتلك عرامة عديد البدائل للفرنسي لافان،  ويتقدمهم مدرب فرنسي معروف، سيتم الكشف عن هويته بمجرد مرور إدارة الشباب  إلى الخطة “ب”.


مروان. ب


Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC