Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 03/02/2019 اخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة  (Lu 61527 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22955
CSC
CSC



CSC



خمسة لاعبين فى العيادة ولافان مصدوم

CSC



كد مدرب النادي الرياضي القسنطيني دينيس لافان، بأنه يسعى  لمواصلة التألق والحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية، التي يبصم عليها مع  السنافر لأطول فترة ممكنة، مشيرا في حواره مع النصر إلى تساوي حظوظ فريقه،  في التأهل إلى نصف النهائي من السيدة كأس الجمهورية مع مولودية وهران، كما  عرج في تصريحاته إلى مباراة اليوم، بين مازيمبي والإفريقي في رابطة  الأبطال.


•كيف كانت العودة إلى أجواء التدريبات؟
العودة كانت في  أجواء رائعة، خاصة وأن الجميع استفاد من الراحة، التي كان لابد من الحصول  عليها، بالنظر إلى العمل الكبير، الذي قمنا به، وخاصة كثافة البرمجة، وهو  ما جعلني أكافئ لاعبي بثلاثة أيام، بعد المشوار المتميز الذي بصموا عليه في  الأسابيع الماضية، أنا أنتظر منهم الكثير في التحديات القادمة، من أجل  الوصول إلى الأهداف المنشودة، سواء في رابطة الأبطال أو كأس الجمهورية وحتى  البطولة الوطنية، خاصة بعد دخولنا البوديوم لأول مرة، وهو ما جعلنا نقترب  أكثر من فرق الصدارة، لكن من دون فرض، أي ضغط إضافي على أشبالي.


لقاء بلعباس خاص وأدرك هوس السنافر بالكأس


•الجميع يشيد بالعمل، الذي تقوم به، ما سر نجاحك مع شباب قسنطينة؟
قلتها  مرارا وتكرار، لست الوحيد المسؤول عن النتائج المحققة إلى غاية الآن، بل  الفضل وكل الفضل يعود إلى اللاعبين، الذين يعتبرون العنصر الأساسي في نجاح  أي فريق، لأنهم هم من يصنعون المدرب وليس العكس، حيث أملك تعدادا ثريا  ولاعبين بإمكانات فنية هائلة، كانت تنقصهم فقط قليل من الثقة، وهو ما جعلني  أحرص على الرفع من معنوياتهم بطريقتي الخاصة، كما لا يجب أن ننسى ما يقوم  به المسيرون وحتى الأنصار، أعتقد بأننا نعيش كأسرة واحدة، وهذا التكامل سر  من أسرار نجاحنا.


•بعد النتائج المحققة، أصبحتم مستهدفين من جميع الأندية، أليس يخيفك هذا الأمر؟
بطبيعة  الحال، عندما ترى السلسلة التي نبصم عليها، وكثرة الحديث عن الأرقام، التي  وصلنا إليه، نصبح مستهدفين من قبل الجميع، خاصة وأن الفريق وصل إلى 11  فوزا متتاليا و 10 بالنسبة لي، وهو ما جعلنا محل أطماع الجميع، وعن  اللقاءات القادمة فلن تكون سهلة، والبداية بمباراة إتحاد بلعباس في  البطولة، إذ سنكون أمام خرجة محفوفة بالمخاطر، ويكفي النظر لوضعية المنافس  من أجل التأكد من ذلك، حيث سيعمل لاعبوه المستحيل من أجل الإطاحة بنا،  للخروج من منطقة الخطر.


•تستفيد من عودة الثنائي عروسي وعايشي، ما يزيد من الحلول المتاحة أمامك، أليس كذلك؟
عودة  عروسي وعايشي نقطة إيجابية، على الرغم أنني سأكون أمام مأمورية صعبة، من  أجل اختيار الأفضل في قادم المواعيد، في انتظار اندماج بلخير و عبيد، الذي  لا يزال يواصل العلاج، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء مازيمبي، أنا  مرتاح لتعديد الخيارات، وأتمنى أن ننجح سوية في إسعاد الجماهير العريضة  التي تنتظر منا الكثير، وتستحق كل الخير.

•مواجهة الاثنين تحمل وصف المباراة «الثأرية» رياضيا كون المنافس حرم الشباب من الكأس الممتازة، ما تعليقك؟
لقد  علمت بذلك، لكن المواجهات لا تتشابه، صحيح هناك رغبة كبيرة لدى الجميع في  «الثأر» رياضيا من خسارة الكأس الممتازة، ولكن أعتقد بأن المنافس أيضا،  يريد ضرب عدة عصافير بحجر واحد، من خلال توقيفنا وهو ما يعتبر بمثابة إنجاز  كبير له، بعد أن فزنا على كافة الفرق التي واجهناها مؤخرا، سواء في رابطة  الأبطال أو كأس الجمهورية وحتى البطولة، وبالتالي سيكون لزاما علينا الحذر  مستقبلا، والبداية بلقاء بلعباس الذي تعني نقاطه الثلاث الكثير بالنسبة  لنا، ولذلك علينا أن نحضر لهذا الموعد، بشكل جيد حتى نكون في أفضل أحوالنا  يوم اللقاء.


نتيجة صدام مازيمبي والإفريقي لا تهمنا
•بعيدا عن منافسة البطولة، كيف تعلق على مواجهة مولودية وهران في منافسة الكأس؟
لم  يسبق لي مواجهة فريق مولودية وهران، لكن الشيء الأكيد بعد اعتماد نظام  اللعب ذهابا وإيابا، ستكون حظوظنا متساوية مع المنافس ، وسنكون مطالبين  بالتركيز على التحديات القادمة في البطولة، على أن نوجه اهتماماتنا لمنافسة  الكأس بعدها، وهي المسابقة التي نأمل فيها للوصول إلى أبعد محطة ممكنة،  خاصة وأنهم أخبروني بأنها تعني الكثير بالنسبة لأنصارنا، الذين يحلمون بها  منذ تأسيس الفريق، ولكل مقام مقال.

•وكيف تتوقع مواجهة مازيمبي والإفريقي، التي تعتبر نتيجتها مهمة بالنسبة لكم؟
المباراة  لن تكون سهلة على الفريقين، ونحن لا نهتم لنتيجة مباراتهما، لأنه يكفينا  الفوز بمباراتنا داخل الديار، لترسيم تأهلنا في الصدارة.

حاوره: بورصاص.ر



خماسي من السنافر يصاب ولافان مصدوم !
صُدم  عشية أمس، مدرب شباب قسنطينة دينيس لافان بعد تعرض خمسة لاعبين دفعة واحدة  للإصابة، ما يرهن مشاركتهم في موعد الاثنين حين يحل السنافر ضيوفا على  فريق اتحاد بلعباس.
وتعرض حداد وبلخير وزعلاني وخذير وقعقع خلال تدريبات  عشية الأمس، لإصابات مختلفة، جعلت المسؤول على الطاقم الطبي، يقرر إعفاءهم  من إكمال الحصة، على أن يتم الفصل في تنقلهم مع وفد النادي إلى مدينة سيدي  بلعباس زوال اليوم، بعد ظهور نتائج الفحوصات المعمقة، التي سيخضعون لها في  الصبيحة.


ب - ر



Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC