Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: Re : Re : 05/09/2020 اخبار النادي الرياضي القسنطيني على نافدة الصحافة  (Lu 636 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: setif
  • Messages: 12647
لقجع سادس مستقدمي السنافر: غلقُ المجال الجوِّي قد يُسقط صفقة الأجنبي


رفع أمس، مهاجم نجم مقرة أيمن لقجع عدد مستقدمي النادي الرياضي القسنطيني إلى ستة لاعبين، بعد توقيعه على عقد يمتد لموسمين، ليضاف إلى كل من ثنائي وداد بوفاريك معمري ومقدم، ومهاجم شباب باتنة عمراني وصانع ألعاب جمعية عين مليلة ذيب إلى جانب مهاجم جمعية وهران بغداوي، حيث سجل المدير الرياضي مجوج تواجده بمقر الفريق وقدم أول لاعب بصفة رسمية، على اعتبار أن بقية المنتدبين تكفل الكاتب العام مجمج بالتوقيع لهم.
وكان للنصر، حديث مع لقجع الوافد الجديد على بيت الشباب، قال فيه:» سعيد جدا بانضمامي إلى فريق بحجم شباب قسنطينة، وأطمح لتفجير إمكاناتي فيه، خاصة وأنه يتوفر على كل شروط النجاح، كما أن تواجد المدرب عمراني يحفزني أكثر، سيما وأنه معروف بمنحه الفرصة لكل من يستحقها».
وأضاف:» لا أخفي عليكم، لقد أوقفت كل المفاوضات مع جميع الفرق، التي طلبت خدماتي، منذ أن تلقيت عرضا من طرف إدارة شباب قسنطينة، لأنه فريق لا يرفض وأي لاعب يحلم بتقمص ألوانه واللعب أمام السنافر، الذين يعتبرون أفضل جمهور في الجزائر».
يحدث هذا في الوقت، الذي كشفت مصادر حسنة مطلعة للنصر، بأن صفقة صانع الألعاب الأجنبي، مهددة بسبب تواصل غلق المجال الجوي، رغم توصل مجوج لاتفاق مع اللاعب حول كل التفاصيل، لكن مع قرب موعد انطلاق التحضيرات، فإن المدرب عبد القادر عمراني يصر على تواجد جميع العناصر منذ أول يوم، من أجل ضبط برنامج تحضيرات موحد، حيث ينتظر التقني التلمساني، الحصول على معلومة رسمية بخصوص موعد فتح المجال الجوي، قبل اتخاذ القرار النهائي.
وأما بخصوص صاحب الإجازة الأجنبية الثانية، زكريا الهريش، فقد أكدت مصادرنا، بأن مجوج تحدث أمس مع مناجيره، حيث منحه مهلة 48 ساعة، قبل الفصل بشكل نهائي في مستقبله مع الشباب، خاصة وأنه لم يرسل بعد وثيقة تسريحه من فريق أهلي طرابلس الليبي، علما وأن المدير الرياضي للسنافر، رفض مقترح إدارة الأهلي الليبي المتمثلة في تمديد إعارة اللاعب لموسم إضافي، أين يصر على الاستفادة من خدماته بشكل نهائي.
وفي سياق الاستقدامات دائما، فقد أكدت مصادرنا، بأن مجوج سيعاود الاتصال بعدادي اليوم أو غدا على أقصى تقدير، من أجل تقديم له عرض جديد، على اعتبار أن الراتب الذي اشترطه مرتفع نوعا ما، في الوقت الذي سيتم الفصل في ملف ساعد اليوم، خاصة وأن قضية أوراق تسريحه تبقى غامضة، رغم أنه أكد لعمراني إيداع شكوى على مستوى لجنة المنازعات، في الوقت الذي لم تتلق إدارة المكرة أي إعذار.
جدير بالذكر، أن المدرب عمراني الذي عاد أمس، من تلمسان سيلتقي مجوج، لعقد اجتماع عمل يتم خلاله مناقشة عديد القضايا العالقة، سيما موضوع استئناف التدريبات.

بورصاص.ر
RAMENER UNE BOMBE A RETARDEMENT TEL QUE SAAD ET LIBERER BOUCHERIHA UN JOUEUR FORME CHEZ NOUS ,DISCIPLINE ,SERIEUX ,C'EST DU N'IMPORTE QUOI.


Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC