Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: رمضان مبارك و في حملاوي نتدارك  (Lu 2268 fois)

CSConstantine.Net

  • Invité

ستجري أمسية الغد الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني الثاني الممتاز ،حيث سيلاقي الشباب ضيفه مولودية سعيدة بملعب الشهيد حملاوي ، هدا اللقاء الثاني للفريقين في البطولة سيدخل بمعطيات مختلفة و أهداف متقاربة ، حيث ينوي كلى الفريقين بالضفرالفوز و تدعيم الرصيد بأولى 3 نقاط و كدا الدخول بجدية في السباق إلى تأشيرة الصعودة الوحيدة للقسم الأول الهدف المسطر من طرف الفريقين قبل بداية المويم .

و بالعودة للقاء ، سيدخل أشبال المدرب محيمدات الدي عاش ضغوطات رهيبة من قبل الأنصار و حتى الطاقم الإداري الدين طلبوا من المدرب توضيحات حول الخسارة أمام المحمدية الغير متوقعة في الدقيقة الأخيرة من نهاية المبارة ، مما يجعل الدكتور أمام مهمة صعبة تحت ضغوطات كبيرة تهد منصبه الدي من المأكد أنه سيفقده لو تعثر مرة أخرى بملعب الشهيد حملاوي هدا الجمعة . من جهة أخرى يسعى رفقاء العائد للتشكيلة نصر الدين مجوج بعد غيابه عن أول لقاء في المحمدية بسبب إنشغالاته بحفل وفافه ، يسعى إلى العودة للبطولة و الدخول في أجواء المنافسة من الآن بالفوز بالمبارة أمام حضور جماهي ينتظر أن يكون كبير و كبير تمتلئ به و تتزين به مدرجات الشهيد حملاوي ، و هدا ما تمناه و طلبه جل اللاعبين بطلبهم لدعم معنوي و تشجيع لا ضغط قد يكون سلبي يؤثر على أداء و مستوى التشكيلة بداخل المستطيل الأخضر.

من الجانب الأخر ، فسيدخل السعيدين المبارة بدون أي عقدة هادفين للفوز بالمباراة و تعويض التعثر في الجولة الأولى  أما الحجوط بتعادل سلبي لم يكن منتظر . و خاصة أن الفريق أجرة مباراة تحضيرية بعيدة أمام نادي من الجهوي و أنتهت النتيجة بتعادل آخر بهدفين لكلى الطرفين ، رغم دلك تبقى هده المبارة و دية تحضيرية لا غير .

و يخوض تشكيلة الخضورة من الممنتظر أن تكون كالتالي :

Daïf – Boulemdaïs - Nehili – Hezi –  Debbous – Khellaf  – Amrane - Medjoudj – Benkadjoune - Belghoumari - Ouachem –   
   
CSC