Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: journal annasr السنافر تأهلوا بضربات الحظ  (Lu 2479 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine - BELLE-VUE
  • Messages: 2772
السنافر تأهلوا بضربات الحظملعب بن جامع عمار  طقس غائم  أرضية جيدة  تنظيم محكم  التحكيم للثلاثي بليط- دحمان وكرباش من رابطة ميلة- المحافظ خياط عبد العزيز الإنذارات : لشغب و بو الصوف (رمضان جمال) .
ش. قسنطينة: ضيف- كابري- كيبية (ناصري د95 )- بوذن- زميت-شنيقر-ياسف- إيديو- نحيلي( لمايسي د70 )- بومدين ( هاشم د 66 )- شتيح .
المدرب: محمد الهادي خزار .
و. رمضان جمال : بو الصوف- بوحلوفة- لشهب( شداد د70 )- بولعتالي- حشيش- أينال- يونس- بوراوي( لعور د 95 )- بوستة( أودينة د46 ) غراز-حوض.
المدرب: عبد المجيد نيبوشة
 تمكن  فريق رمضان جمال من بطولة مابين الرابطات من الصمود أمام رائد الرابطة  الاحترافية الثانية شباب قسنطينة، في مقابلة كانت قوية من الجانبين، كما  كانت رغبة كل فريق كبيرة في الفوز بها.
فرغم أن السنافر بسطوا سيطرتهم  على مجريات اللعب وخلقوا عدة فرص حقيقية للتسجيل، عن طريق كل من شنيقر و  كيبية، إلا أنها لم تترجم إلى أهداف، والفضل في ذلك يعود بالدرجة الأولى  للحارس بو الصوف الذي لعب دورا كبيرا في التصدي لهجومات السنافر، كما مكنت  شجاعته وإمكانياته البدنية والفنية تشكيلة "الورد"من الصمود طيلة 120  دقيقة، رغم أن الحظ كان إلى جانبه في قذفة شنيقر (د:111) بعد أن أنابت عنه  العارضة الأفقية في صد كرته، ثم العمود الأيمن الذي صد كرة زميت (د:115).
من جهة أخرى أظهر فريق وداد رمضان جمال نضجا تكتيكيا كبيرا، واستماتة قوية، رغم أنه لم تتح له فرصا كثيرة مقارنة بفرص القسنطينيين.
وبعد  فشل المهاجمين في التهديف. احتكم الفريقان إلى سلسلة الضربات الترجيحية،  أين كان لحارس السنافر ضيف الفضل الكبير في تأهل أشبال خزار، وذلك بتصديه  لضربة بولعتالي، مؤهلا بذلك فريقه إلى الدور 32 لمنافسة الكأس.
بوزيد مخبي 
JOUR APRÈS JOUR CSC DIMA ET TOUJOURS
CSC