Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أونيس و بن الشيخ ولوصيف يردون : اتهامات سوسو لا أساس لها من الصحة وهمنا مصلحة ال  (Lu 1474 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
أونيس و بن الشيخ ولوصيف يردون   

اتهامات سوسو لا أساس لها من الصحة وهمنا مصلحة السنافر

عبر أونيس نور الدين الرئيس السابق والمساهمان لوصيف نصر الدين و بن الشيخ لفقون عبد لكريم عن تفاجئهم للتصريحات التي صدرت عن محمد بوالحبيب المدير الرياضي لشباب قسنطينة في المقال الذي نشرناه في العدد الصادر أول أمس.
أونيس و بن الشيخ لفقون ولوصيف وفي زيارة قاموا بها أمس لجريدة النصر، عبروا عن دهشتم و استغرابهم لتصريحات سوسو- كما قالوا- متسائلين عن الأسباب التي تدفعهم لتهديد كل من فرصادو وبوخزرة ؟

ليست لنا مشاكل مع فرصادو وبوخزرة

الثلاثي السالف الذكر أكد " ليست لنا مشاكل مع فرصادو و بوخزرة، وما هي طبيعة التهديدات التي يتحدث عنها بوالحبيب، وكيف يمكن له التحدث باسم فرصادو رئيس النادي الهاوي وبوخزرة المساهم في الشركة الرياضية؟ وما زاد في استغرابنا من هذه التصريحات أننا تناولنا وجبة الغداء يوم الأحد في مطعم حسين بحي المنظر الجميل، وكان حاضرا في المأدبة كل من فرصادو، وبن شيخ لفقون ولوصيف، قبل أن يلتحق بالمطعم كل من الحاج شني وبوخزرة اللذين بادلناهما التحية"

فضلنا مصلحة الفريق على استرجاع أموالنا

وفيما يخص ما ورد في المقال حول حصتهم المالية من رأس مال الشركة أوضح هذا الثلاثي " يدين لوصيف وبن الشيخ لفقون بمبلغ من المال لشركة الشباب ، وهو مبلغ معلوم لدى المسيرين ، وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين يوضحه بند ينص على أنه في حال دخول إعانة مالية يتم تسوية الدين المذكور للشخصين، غير أنه ورغم دخول الإعانة المقدرة بـ 780مليون سنتيم رفضنا تحصيل الدين، بعدما اشتكى لنا فرصادو وبوخزرة من عدم وجود سيولة مالية لدفع أجور اللاعبين المتأخرة والخاصة بالشهرين السابقين"
 وحول هذه النقطة بالذات أوضح لوصيف وبن الشيخ " لقد تفهمنا الوضعية وقبلنا بتأجيل سداد الدين، ومنحنا الأولوية للفريق " والأكثر من هذا كما يضيفان " عندما علمنا ( يوم الأحد ) بعجز الإدارة عن دفع أجور اللاعبين ، أبدينا رغبتنا في منح قرض ثان للنادي لضمان تسيير أفضل لشؤونه ".

ما علاقتنا بتجميد أجور اللاعبين

وفي سياق متصل تساءل هؤلاء "ما هي العلاقة الموجودة بيننا و بين تجميد أجور اللاعبين من طرف بوالحبيب ، خاصة وأن العام والخاص يعلم أن كل من بوخزرة و الحاج شني و فرصادو و بوالحبيب هم مسيرو الفريق، والمسيران الماليان هما فرصادو وبوخزرة ".
وعما جاء في تصريحات بوالحبيب بتحميلهم المسؤولية اتجاه الأنصار والسلطات المحلية رد أونيس قائلا :" هو المسؤول على أي ضرر قد يلحق بنا ". وبخصوص تهديد المدير الرياضي للنادي بالاستقالة أوضح هؤلاء أنها ليست المرة الأولى التي يهدد فيها بالاستقالة، مستشهدين بما حدث قبل مباراتي تيموشنت وإتحاد بلعباس، فيما علق بن الشيخ لفقون قائلا " قوم ولا طلق ".

مستعدون لبيع أسهمنا لأعضاء الشركة

أما حول أموالهم التي ساهموا بها في تأسيس الشركة الرياضية للنادي و المودعة لدى الموثق، رد هذا الثلاثي " قبل الحديث عن هذه النقطة، على مسؤولي الفريق عقد جمعية عامة استثنائية للمساهمين، حسب ما طالبنا به ، حتى يتسنى لهم التصرف في شؤون الشركة ". وفي سياق متصل ذكر كل من بن الشيخ لفقون واونيس و لوصيف أنهم ما زالوا ينتظرون إلى حد الساعة الوعود التي تقدم بها بوالحبيب فيما يخص جلب مساهمين جدد وقالوا : " نحن ننتظر من يشتري أسهمنا في الشركة ، لقد اضطررنا للبقاء ولو من بعيد حفاظاعلى استمرار الشركة ونحن على استعداد لبيع أسهمنا للأعضاء الحاليين إن أرادوا ذلك، وهذا بعد تسديد مستحقاتنا ". 

  ع.قد النصر
Adler grün und schwarz immer höher
CSC